سمير عثمان: لن أقبل منصب رئيس لجنة الحكام في عهد اللجنة الخماسيةشوبير يكشف كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخبعضام الحضري : لم أعلن اعتزالي ولازلت قادر على العطاءعصام الحضري : الجهاز الفني للمنتخب أبلغني بأنني الحارس رقم 3 بأمم إفريقياعصام الحضري يكشف موقف غريب مع شريف إكرامي بأمم افريقياعصام الحضري : واجهت العديد من الأزمات مع جميع حراس منتخب مصرعصام الحضري : محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزالأحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة السابقالزمالك يقرر تعيين زوجة الراحل علاء علي بالنادي وتوفير معاش شهرياتحاد الكرة ينعي رئيس نادي أهناسيافيديو كارثى.. تجمعات وقت الحظر فى بشتيل تهدد بانتشار كوروناخطورة عدم الالتزام بالحظر.. حدث كروى شعبى قد يتسبب في انتشار الكورونا بمصرالزراعة: لجان تفتيش على منافذ بيع المبيدات للتأكد من سلامة المنتج المطروحاليوم.. محاكمة 271 متهمًا في قضية "حسم 2 ولواء الثورة"رغم الحظر.. سقوط فتاة من أعلى كوبري البدرشين (صور)بطريقة كوميدية.. إسعاد يونس توجه رسالة هامة للشبابفيديو .. أنوشكا شارما تحلق شعر فيرات كوهلي من داخل الحجر الصحيبصوت الفنانين.. الحيوانات لا تنقل فيروس كوروناحظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير خططكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

البنك الأهلى: 17.3 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% فى أربعة أيام

-  
قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، اليوم الخميس، إن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ذات فائدة 15%، بلغت 17.3 مليار جنيه خلال 4 أيام منذ بدء طرحها الأحد الماضي.

وأكد رئيس البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم ربط الشهادات الجديدة ذات عائد 15%، عن طريق القنوات الإلكترونية، بحيث لو تقدم العميل بطلب إلى مركز الاتصال أو نموذج يتم استيفائه عند مكتب الاستقبال بأى فرع أو عن طريق تعليمات هاتفية لمسئول الحساب سيتم التعامل معها مركزيًا ولن يمكث العميل بالفرع مدة طويلة.

وأشار عكاشة إلى أن انضم إلي أسرة عملاء مصرفنا العريق أكثر من ثلاثة آلاف عميل جديد مع قيام ما يقارب 85 ألف عميل بالادخار في هذه الشهادة الجديدة بإجمالي مبلغ 17.3 مليار جم علي مدار أربعة أيام فقط .

ودعا البنك الجمهور إلى تقديم طلباته من خلال القنوات الإلكترونية وكذلك الاتصالات الهاتفية علي مركز الاتصال أو بالفروع لطلب الادخار في هذا الوعاء، مؤكدا أن الانتظار علي الهاتف أو إعادة التردد علي القنوات الإلكترونية في غير أوقات الذروة أكثر راحة وأمانًا عن التزاحم في الفروع أو المناطق العامة. 

جدير بالذكر أنه تم البدء بتطبيق الإجراءات الاحترازية لتأمين المواطنين وموظفى البنك الأهلى الأحد الماضى، مع طرح شهادات الادخار بنسبة فائدة 15%، وتشمل أن يكون عدد العملاء بالفرع لن تزيد عن 50% من سعة مقاعد الانتظار فى كل فرع، على أن ينتظر باقى العملاء فى طابور خارج الفرع مراعين المسافات بينهم.

وقررت لجنة السياسة النقدية، بالبنك المركزى يوم الاثنين الماضى، خفض سعر الفائدة 3% بشكل استثنائى وعاجل، مما يساهم فى دعم النشاط الاقتصادى بكافة قطاعاته، أخذا فى الاعتبار التوقعات المستقبلية للتضخم واتساقها مع تحقيق معدل التضخم المستهدف البالغ 9%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة