بالتزامن مع مباحثات مصر.. هروب 3000 مسلح من ميليشيات أردوغان في ليبياالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية: لدينا قاعدة بيانات للأسر الأكثر احتياجا .. فيديوأحمد موسى يشن هجوما على أردوغان: دائما ينفخ في نار الحروبمستشار رئيس مجلس النواب الليبي يكشف آخر تفاصيل مفاوضات الغردقة..فيديومحمد رمضان: لولا كورونا كنا شاهدنا متابعي «البرنس» بكثرة على القهاوي ..فيديومحافظ الشرقية: الرئيس وجه بحصر الأماكن التي تصلح لإنشاء حي كالأسمرات .. فيديوسكنته الخفافيش.. تفاصيل عن قصر البارون قبل الترميم.. فيديوحاجة عظيمة.. محمد رمضان: ياريت نعمل مسلسل عن قصر البارون.. فيديونمبر وان الدراما.. محمد رمضان: قناتي على اليوتيوب رقم واحد في مصرالسكة الحديد تكشف حقيقة فرض رسوم على الحقائب والمتعلقات الشخصية في القطاراتسامح شكري: عازمون على مواصلة تعزيز حقوق ضحايا الإرهاب وذويهممترو الأنفاق ينفي ما تردد حول تعطل أحد القطارات بالخط الأولأهم الأخبار.. مانويل جوزيه مرشح لتدريب الأهلي.. انخفاض في أسعار الذهب.. ومصرع طفل بسبب بابجياليوم.. نضال الشافعي يحضر عرض زنزانة 7 بروتاري هيليوبليسماندو العدل يحضر عزاء المنتصر بالله بكنيسة العذراءصور .. لطفي لبيب يحرص على حضور عزاء المنتصر باللهالأب بطرس دانيال يصل إلى عزاء المنتصر باللهصور .. يسرا تقدم واجب العزاء في المنتصر باللهصور .. محمد أبو داوود يقدم واجب العزاء في المنتصر باللهصور .. دفتر عزاء المنتصر بالله

الماندرين والباستيل.. أبرز ألوان حقائب اليد خلال 2020

   -  
أبرز ألوان حقائب اليد خلال 2020

د ب أ-

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أبرز الاتجاهات في تصميم حقائب اليد خلال 2020، والذي تهيمن عليه ألوان الماندرين (اليوسفي) واللون الأبيض "أوف وايت" ودرجات الباستيل الوردي.

ويمكن ملاحظة انتشار اللون البرتقالي الزاهي خلال فصل الربيع، ولكنه لا يغطى على جميع قطع الملابس، ولن يمكن تنسيق حقيبة يد بهذا اللون فقط في المناسبات الخاصة.

وأضافت المجلة الألمانية أن اللون الأبيض "أوف وايت" يتمتع بأناقة كبيرة خلال هذا العام، ويعتبر بديلا رائعا للون الأسود التقليدي، وبالتالي فإنه يمكن تنسيق حقيبة يد باللون الأبيض "أوف وايت" مع درجات الألوان المختلفة، ولا توجد قيود على تصميمات قطع الملابس الأخرى.

وتعتبر درجة اللون الوردي الرقيق بمثابة الاتجاه العام في تصميم حقائب اليد خلال العام الجاري، وتبدو درجات الباستيل الوردي بشكل أنيق للغاية، حيث يمكن تنسيقها مع جميع قطع الملابس خلال فصل الربيع والصيف 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة