باحثون صينيون يطورون مادة كيميائية تمتص فيروس كورونا وتدمره.. اعرف التفاصيلأم بريطانية تحكى قصتها بعد إلغاء جراحة إزالة ورم بسبب كوروناننشر صورة إقرارات العالقين بالخارج للخضوع للحجر الصحى فور عودتهمبعد كورونا.. ظهور سلالة جديدة من الحمى القرمزية فى بريطانيافيديو.. هل ينجح عقار Kevzara الجديد فى علاج كورونا؟رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية والدولة مهيأة لدعم القطاعالسجن 5 أعوام لمن يطلق النكات بشأن كورونا بمناسبة "كذبة إبريل" بتايلاندصحة الغربية تنفى شائعة وفاة إحدى المصابات بفيروس كورونا بقرية الهياتمقانونى: يجوز عدم سداد القيمة الإيجارية للمحال بسبب أزمة فيروس كوروناكيف يقي مقدمو الرعاية الصحية أنفسهم من كورونا؟.. الصحة العالمية توضحأصغر ضحايا كورونا في أوروبا.. وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماأنتوني فوتشي.. أمل الأمريكيين في وقف "مبالغات ترامب" ومحاربة كورونارئيس جيش الاحتلال الإسرائيلي في "عزل ذاتي" بسبب كوروناكورونا.. ثلاثة من كل أربعة أمريكيين يخضعون لشكل من أشكال الإغلاقكورونا.. شبح الفقر يهدد الملايين بسبب تفشي الوباء عالمياارتفاع وفيات كورونا في الإمارات إلى 6 حالاتكورونا.. عمال مهاجرون في الهند غاضبون بعد رشهم بالمعقماتالسعودية تنفي دعوة الحوثيين إلى محادثات في الرياضفي "كذبة أبريل".. تايلاند تحذر من "الادعاء بالإصابة" بكوروناكورونا.. دروس نتعلمها من الرئيسة التي حاربت تفشي "إيبولا" في بلدها

الماندرين والباستيل.. أبرز ألوان حقائب اليد خلال 2020

   -  
أبرز ألوان حقائب اليد خلال 2020

د ب أ-

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أبرز الاتجاهات في تصميم حقائب اليد خلال 2020، والذي تهيمن عليه ألوان الماندرين (اليوسفي) واللون الأبيض "أوف وايت" ودرجات الباستيل الوردي.

ويمكن ملاحظة انتشار اللون البرتقالي الزاهي خلال فصل الربيع، ولكنه لا يغطى على جميع قطع الملابس، ولن يمكن تنسيق حقيبة يد بهذا اللون فقط في المناسبات الخاصة.

وأضافت المجلة الألمانية أن اللون الأبيض "أوف وايت" يتمتع بأناقة كبيرة خلال هذا العام، ويعتبر بديلا رائعا للون الأسود التقليدي، وبالتالي فإنه يمكن تنسيق حقيبة يد باللون الأبيض "أوف وايت" مع درجات الألوان المختلفة، ولا توجد قيود على تصميمات قطع الملابس الأخرى.

وتعتبر درجة اللون الوردي الرقيق بمثابة الاتجاه العام في تصميم حقائب اليد خلال العام الجاري، وتبدو درجات الباستيل الوردي بشكل أنيق للغاية، حيث يمكن تنسيقها مع جميع قطع الملابس خلال فصل الربيع والصيف 2020.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة