تجعل جسمك محرقة دهون.. 5 عادات صباحية ابدأ يومك بهاجوتا بعد هدفه الأول مع ليفربول: أريد المزيد.. وتمنيت وجود الجماهيرأمير رمسيس يكشف لـ صدى البلد سر تنفيذ "حظر تجول" في 3 سنواتبعد تأجيل المحاكمة.. منار سامي ترقص برفقة حسن شاكوش على أغنيته الجديدةشبه بعض.. محمد رمضان برفقة شقيقه الأكبر.. شاهدبعد اختيار فيلمها فى القاهرة السينمائى .. مي زايد: لا يشغلنى حصول فيلم عاش يا كابتن على جائزةرامي صبري يحتفل بوصول أغنية "تعالى" لـ 30 مليون مشاهدة.. شاهدأخبار الفن .. نقل سيد الفيومي للمستشفى .. خطوبة طفل فيلم الدادة دودي .. عزاء المنتصر باللهشيخ الأزهر: مستعدون لزيادة المنح الدراسية لطلاب البوسنة«البحث العلمي» و«نهضة مصر» تحتفلان بتخرج 30 شركة ناشئة من أول حاضنة متخصصة في التعليم«السكة الحديد»: لا رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطاراتأسامة كمال: ضريبة الإصلاح الاقتصادي الحالية هي نتاج إصلاح رومانسي بدأه عبد الناصرعمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان لـ«عقارات المصرى اليوم»: «سكن كل المصريين» البديل الجاهز وبـ«التقسيط»رئيس جامعة المنوفية يتابع انطلاق الملتقى التوظيفي الافتراضي لطلاب الجامعاتوزير الشباب يحضر افتتاح البرنامج الرئاسي العاجل «أهل مصر» للمحافظات الحدوديةأسماء ورموز مرشحي الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة كوم أمبو بأسوانمجلس طوخ يردم هبوطًا أرضيًا ناتجًا عن خزان مياه قديم (صور)«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاءمستشار رئيس مصلحة الضرائب: مصر قريبة من المتوسطات العالمية فى الإيراداتصبحي في احتفالية أبناء المحافظات الحدودية :الرئيس السيسي يضع الشباب فى صدارة اهتماماته | صور

فيفا يمد تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة شهرين بسبب الانتخابات

   -  

تلقت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، تأكيدات من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بتمديد قرار تعيين اللجنة لمدة شهرين بشكل مبدئى لحين الانتهاء من اجراء انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بعدما تأكد اقامة الانتخابات نهاية اغسطس او منتصف سبتمبر المقبلين .

وينتهي قرار تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 31 يوليو المقبل، إلا أن عدم اعتماد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة حتي الآن ، وتحديد يونيو المقبل موعدا للجمعية العمومية لمناقشتها واعتمادها تسبب في تمديد قرار التعيين شهرين لحين إجراء الانتخابات المقبلة.

واعترضت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، علي الأنباء التي اثيرت مؤخرا بشأن عدم تطبيق بند الـ8 سنوات بأثر رجعي، في الانتخابات المقبلة بناء علي توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" ، ما يعني السماح لعدد كبير من اعضاء المجلس السابق بخوض الانتخابات رغم انطباق بند ال٨ سنوات عليهم .. وأرجعت الجمعية العمومية سبب اعتراضها الي ان البنود الجديدة في اللائحة هي التي لا يتم تطبيقها بأثر رجعي ، اما بند الـ8 سنوات فهو بند موجود في اللائحة القديمة وليس جديدا مطالبين اللجنة الخماسية بتطبيقه بأثر ممتد، وهو ما سيتم حسمه في الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة عقب شهر رمضان المعظم .. وكان مصدر مسئول باتحاد الكرة قال أنه سيتم اعتماد بند الـ8 سنوات فى لائحة اتحاد الكرة التى يتم إعدادها حالياً، مؤكدا أن هذا البند لا يمنع الرباعى سيف زاهر وأحمد مجاهد وخالد لطيف وعصام عبد الفتاح من عدم الترشح فى الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية العام الجاري 2020.

وتابع مسئول الجبلاية أن الاتحاد الدولي فيفا ، يطبق البنود الجديدة مع بدء وضعه في اللائحة ، ولا يتم العمل بها بآثر رجعي ، وبالتالي فإن بند الـ8 سنين الذى سيتم إعتماده في اللائحة الجديدة سيتم العمل به بعد إعتماد اللائحة من قبل الجمعية العمومية.. وأخطرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتقليص عدد أندية الجمعية العمومية للجبلاية إلى 98 ناديا بعد 30 يونيو المقبل، وهو موعد إنتهاء السنة المالية وفقا للائحة اتحاد الكرة، على أن يكون من حق هذا العدد حضور الجمعية العمومية للجبلاية التي تقام بها الانتخابات لاختيار مجلس جديد.

أوضح مسئولو اللجنة الخماسية للفيفا أن الجمعية العمومية لإعتماد اللائحة الجديدة التي ستقام في شهر يونيو المقبل ستشهد حضور 195 ناديا بعد استبعاد مراكز الشباب، على أن يتم تقليص الجمعية إلى 98 ناديا بعد 30 يونيو المقبل وهو العدد الذى سيكون من حقه التصويت في الانتخابات المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة