عشان يبقى "حظر العسل" للأزواج.. 10 روايات رومانسية ترصد قصص الحبفرح فى السريع.. تفاصيل حفل زفاف فى الساعات الأخيرة قبل حظر التجمعات ببريطانياصور لأشهر المعالم السياحية حول العالم وكأنها مهجورة بسبب فيروس كوروناالموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديو

فيفا يمد تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة شهرين بسبب الانتخابات

   -  

تلقت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، تأكيدات من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بتمديد قرار تعيين اللجنة لمدة شهرين بشكل مبدئى لحين الانتهاء من اجراء انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بعدما تأكد اقامة الانتخابات نهاية اغسطس او منتصف سبتمبر المقبلين .

وينتهي قرار تعيين اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 31 يوليو المقبل، إلا أن عدم اعتماد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة حتي الآن ، وتحديد يونيو المقبل موعدا للجمعية العمومية لمناقشتها واعتمادها تسبب في تمديد قرار التعيين شهرين لحين إجراء الانتخابات المقبلة.

واعترضت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، علي الأنباء التي اثيرت مؤخرا بشأن عدم تطبيق بند الـ8 سنوات بأثر رجعي، في الانتخابات المقبلة بناء علي توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" ، ما يعني السماح لعدد كبير من اعضاء المجلس السابق بخوض الانتخابات رغم انطباق بند ال٨ سنوات عليهم .. وأرجعت الجمعية العمومية سبب اعتراضها الي ان البنود الجديدة في اللائحة هي التي لا يتم تطبيقها بأثر رجعي ، اما بند الـ8 سنوات فهو بند موجود في اللائحة القديمة وليس جديدا مطالبين اللجنة الخماسية بتطبيقه بأثر ممتد، وهو ما سيتم حسمه في الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة عقب شهر رمضان المعظم .. وكان مصدر مسئول باتحاد الكرة قال أنه سيتم اعتماد بند الـ8 سنوات فى لائحة اتحاد الكرة التى يتم إعدادها حالياً، مؤكدا أن هذا البند لا يمنع الرباعى سيف زاهر وأحمد مجاهد وخالد لطيف وعصام عبد الفتاح من عدم الترشح فى الانتخابات المقبلة المقرر لها نهاية العام الجاري 2020.

وتابع مسئول الجبلاية أن الاتحاد الدولي فيفا ، يطبق البنود الجديدة مع بدء وضعه في اللائحة ، ولا يتم العمل بها بآثر رجعي ، وبالتالي فإن بند الـ8 سنين الذى سيتم إعتماده في اللائحة الجديدة سيتم العمل به بعد إعتماد اللائحة من قبل الجمعية العمومية.. وأخطرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتقليص عدد أندية الجمعية العمومية للجبلاية إلى 98 ناديا بعد 30 يونيو المقبل، وهو موعد إنتهاء السنة المالية وفقا للائحة اتحاد الكرة، على أن يكون من حق هذا العدد حضور الجمعية العمومية للجبلاية التي تقام بها الانتخابات لاختيار مجلس جديد.

أوضح مسئولو اللجنة الخماسية للفيفا أن الجمعية العمومية لإعتماد اللائحة الجديدة التي ستقام في شهر يونيو المقبل ستشهد حضور 195 ناديا بعد استبعاد مراكز الشباب، على أن يتم تقليص الجمعية إلى 98 ناديا بعد 30 يونيو المقبل وهو العدد الذى سيكون من حقه التصويت في الانتخابات المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة