ريهانا بإطلالة جريئة على غلاف مجلة فوج البريطانية .. صورمصور يتحدى كورونا بـ"فوتوسيشن عن بعد" للعائلات من الشرفات والأسطحالمليادير الأمريكى محمد حديد يرفع الأذان من مسجد عمره 500 عام فى إسبانيا.. فيديو"يمكنك رؤية الألم فى أعينهم".. ممرضة بريطانية تحذر وتدعو للوقاية من كوروناقائمة "F2M" للسيارات الأكثر مبيعًا في 2020 تضم 6 سيارات متاحة بمصررابطة الدوري الإنجليزي تناقش تأجيل دفع رواتب اللاعبينالاتحاد الأوروبي يضع 3 حلول لاستئناف المسابقات المحليةمحمد صلاح يكشف كيف يقضي الحجر الصحي في المنزل.. صوركورونا يضع كريستيانو رونالدو في ورطةأشرف صبحي يبحث سير الإجراءات الوقائية للرياضيينموقف غريب.. مدرب الأهلي السابق يفتح النار على أحمد فتحيميسي يختار نجم تشيلسي الشاب كأفضل لاعب صاعدانشلوتى يختار تشكيل فريق الأحلام ويستبعد رونالدو ونجوم بايرن ميونخأخبار الرياضة.. أبو ريدة يقترب من رئاسة الكاف.. أخطر 24 ساعة في مسيرة أحمد فتحي.. ووفاة والد مهيب عبدالهاديتعليق صادم من عبد الغني عن عدم تتويج مصر بكأس الأمم الأفريقية 2019وفاة والد نجم وست هام يونايتد الإنجليزيحصيلة نشاطهم 55 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدراتالتأديبية العليا تؤيد عقوبة مجازاة جراح قلبثاني فنانة سورية تعلن إصابتها بكورونا.. همسة تقدم نصائح بعد تجربتها.. فيديووائل عبد الله عن طرح "البعض لا يذهب للمأذون":" قريب بس امتى الله أعلم"

أسوان يدشن حملة بنجوم الفريق لحث الجماهير على البقاء بالمنزل

   -  

دشن نادي أسوان حملة جديدة اعتمد فيها على نجوم الفريق، من أجل حث الجماهير على البقاء بالمنزل خلال الفترة المقبلة وعدم الخروج للمساهمة في مكافة انتشار وباء كورونا العالمي.

وشارك في تلك الحملة عدد من نجوم الفريق أبرزهم فادي فريد هداف أسوان ووصولاً إلى مجدي عبد العاطي المدير الفني لأبناء الجنوب.

من جانبه قرر مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، استمرار تعليق النشاط الرياضى فى النادى، حتى منتصف أبريل المقبل، استجابة لقرار رئاسة الوزراء، والذي تم اتخاذه أمس كإجراء احتراي بتعليق الأنشطة الرياضية تخوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى، برنامج إعداد للاعبين خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية حتى عودة النشاط الرياضي من جديد.

وقال أمين، في تصريحات خاصة، نتواصل مع اللاعبين بالاستمرار للإطمئنان عليهم، ووضعنا لهم برنامج إعداد يتلخص في ساعة جري يومياً بالإضافة إلى ساعة أخرى تدريب في صالة الجيمللحفاظ على المستوى البدني.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، تحت القيادة الفنية لمجدى عبد العاطى مدرب الفريق، على تمديد راحة لاعبى الفريق فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب انتشار فيروس كورونا العالمى، وغموض المشهد حول استئناف الموسم.

وكان أبناء الجنوب قد حصلوا على إجازة سلبية، التزاماً بقرار رئاسة الوزراء بتعليق النشاط الرياضى فى مصر، للحد من انتشار الوباء العالمى، وحرصاً على سلامة اللاعبين.

وكان من المقرر أن يعود فريق أسوان إلى التدريبات، السبت الماضى، إلا أن عبد العاطى قرر مد الإجازة وأضاف عبد مدرب أسوان فى تصريحات خاصة، أن تلك الإجازة قابلة للزيادة إذا لزم الأمر وفقًا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة وما ستعلنه الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة