تجديد حبس مدير شركة مكملات غذائية مهربة بالبساتين"حبس 3 متهمين بقضية فيرمونت وأسماء المرشحين لانتخابات البرلمان".. نشرة الحوادثسرية صدقي تتحدث عن «زينب سالم وتعاطف الطبيعة»«جوازة 6 نجوم».. عرض مسرحي جديد على مسرح بيرم التونسيالجلسة الأولى لـ«جمال عبدالناصر.. تحديات وإنجازت»: أهم الزعماء للشعوب الأفريقيةالجلسة الثانية لـ«جمال عبدالناصر.. تحديات وإنجازات»: الاستقلال الوطني جوهر الناصريةتهاني الجبالي بـ«الأعلى للثقافة»: الإنترنت حول الوجة القبيحة للملكية لـ«جنة رضوان»تعرف على البرنامج الثقافي لصندوق التنمية الثقافية خلال أسبوع«الأعلي للثقافة» يعلن عن الترشح لجوائز الدولة الخميسليه الأكل البايت طعمه أحلى.. عالم أغذية يوضح السببمنظمة الصحة تؤكد أن العدد الرسمى لوفيات كورونا ربما أقل من الإجمالىالصدر يدعو للتعقل وإلا حرب أهلية في العراقإعلان تفاصيل امتحانات التعليم الفني وتوزيعه النظري والعلميرئيس "الجمعيات الأهلية": نسبة الفقر مرتفعة جدا وتصل لأكثر من 35%نائب محافظ الأقصر يشهد تدشين مبادرة "شباب يدير شباب" ويشيد بهارينو مصر تطلق حملة تخفيضات"سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوريلليوم الثالث.. استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 816 جنيهاالوزراء: صدور الاشتراطات الجديدة للبناء في أقرب فرصةأدوات الحرب التركية.. دروب المرتزقة من سوريا إلى أذربيجان

أسوان يدشن حملة بنجوم الفريق لحث الجماهير على البقاء بالمنزل

   -  

دشن نادي أسوان حملة جديدة اعتمد فيها على نجوم الفريق، من أجل حث الجماهير على البقاء بالمنزل خلال الفترة المقبلة وعدم الخروج للمساهمة في مكافة انتشار وباء كورونا العالمي.

وشارك في تلك الحملة عدد من نجوم الفريق أبرزهم فادي فريد هداف أسوان ووصولاً إلى مجدي عبد العاطي المدير الفني لأبناء الجنوب.

من جانبه قرر مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، استمرار تعليق النشاط الرياضى فى النادى، حتى منتصف أبريل المقبل، استجابة لقرار رئاسة الوزراء، والذي تم اتخاذه أمس كإجراء احتراي بتعليق الأنشطة الرياضية تخوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى، برنامج إعداد للاعبين خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية حتى عودة النشاط الرياضي من جديد.

وقال أمين، في تصريحات خاصة، نتواصل مع اللاعبين بالاستمرار للإطمئنان عليهم، ووضعنا لهم برنامج إعداد يتلخص في ساعة جري يومياً بالإضافة إلى ساعة أخرى تدريب في صالة الجيمللحفاظ على المستوى البدني.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، تحت القيادة الفنية لمجدى عبد العاطى مدرب الفريق، على تمديد راحة لاعبى الفريق فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب انتشار فيروس كورونا العالمى، وغموض المشهد حول استئناف الموسم.

وكان أبناء الجنوب قد حصلوا على إجازة سلبية، التزاماً بقرار رئاسة الوزراء بتعليق النشاط الرياضى فى مصر، للحد من انتشار الوباء العالمى، وحرصاً على سلامة اللاعبين.

وكان من المقرر أن يعود فريق أسوان إلى التدريبات، السبت الماضى، إلا أن عبد العاطى قرر مد الإجازة وأضاف عبد مدرب أسوان فى تصريحات خاصة، أن تلك الإجازة قابلة للزيادة إذا لزم الأمر وفقًا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة وما ستعلنه الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة