فيديو| فنانون وإعلاميون ينتقدون إلقاء الحيوانات الأليفة في الشارع: "لا تنقل الفيروس"داليا البحيري بـ"تاج" ودرة في الحديقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| وفاة فنان و"الموسيقيين" تدافع عن صابر الرباعي ورسالة توم هانكس بعد شفائهالحضري: بٌلغت بأنني الحارس الثالث قبل أمم إفريقيا 2017.. وهكذا تعاملت مع الموقفالحضري يكشف كواليس خلافه مع إكرامي والشناوي في أمم إفريقيا: يظنان أنني أسحر لهمامستشفى عملاق.. ماذا نعرف عن سفية الجيش الأمريكي المُبحرة لإغاثة نيويورك؟ - صورارتفاع أعداد الإصابات بكورونا في ألمانيا إلى أكثر من 54 ألف حالة‏المغرب.. ارتفاع الوفيات بكورونا إلى ٢٥ والإصابات إلى ٣٩٠مطار صبيحة في إسطنبول يعلق جميع الرحلات للحد من انتشار كورونانصرالله يدعو الدولة اللبنانية لتأمين عودة المغتربين الراغبين بالعودةالسعودية تمدد تعليق الحضور لمقرات العمل الحكومي والخاص ورحلات الطيرانغضب بين أنصار حيازة الأسلحة بسبب غلق متاجر السلاح في كاليفورنياوفاة وزير المالية في ولاية هيسن الألمانية وسط ملابسات تشير إلى انتحارهالحضري يكشف سر بكائه قبل بطولة أفريقيا بالجابونالحضري يحكي قصة "الجاكت" الذي رفضه إكرامي خوفا من السحرمتحدث الصحة: عزلنا 10 مراكز ظهرت فيها إصابات بـ"كورونا" منذ بداية الأزمة"الجميلة والوحش" و"بحيرة البجع" على قناة الثقافة في يوتيوب"الأعلى للجامعات" يحسم الجدل بشأن إلغاء الفصل الدراسي الثانينقيب المحامين: حبس محسن بهنسي 15 يومًا بتهمة الانضمام لتنظيم محظوررئيس "النحالين العرب" يناشد الحكومة لاستثناء نقل خلايا النحل من قرار الحظر

وليمة عشاء بالطائف تدخل 10 سعوديين العزل

   -  
أرشيفية
أعد أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد وليمة عشاء في مدينة الطائف السعودية لعشرة سعوديين، وذلك بعد قدومه من تركيا، ما أدى إلى عزلهم احترازيا.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن هاني عيضة النمري، أحد المخالطين للحالة، قوله "إن العشرة ينتظرون حاليا النتائج المخبرية، التي ستحسم مدى إصابتهم بالفيروس من عدمه".

وحذر النمري من التهاون والاستهتار، مطالبا بأخذ الأمر بجدية وعدم حضور الولائم حتى لو كان الداعي أقرب الناس، فصحة المواطنين فوق كل اعتبار.

وأشار إلى أنه الآن في العزل الانفرادي، وألسنتهم تلهج بدعاء الله أن يشفيهم وجميع المصابين والمخالطين، مضيفا: "الأمر جلل.. كورونا إما حياة أو موت ولا بد أن يدرك الجميع خطورة الوضع الذي لا يشعر به غير المخالطين والمصابين".

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، الأربعاء، عن تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي المصابين إلى 900 حالة مشيرا الى أن الحالات المتعافية وصلت إلى 29 حالة.

وأكدت الوزارة تسجيل 133 حالة جديدة، بينهم 18 حالة قادمة من خارج المملكة، وأنهم في الحجر منذ قدومهم، فيما اكتسب 115 العدوى من مخالطة حالات مصابة سابقة، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة لمقيم في مكة المكرمة، ليرتفع العدد إلى اثنين، وتعافي حالة واحدة.

ووافق الملك سلمان بن عبدالعزيز الأربعاء، على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، حيث تقرر تقديم بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصراً في المدن التالية: (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)

وكان الملك سلمان، أصدر الاثنين، أمراً بمنع التجول من الـ 7 مساء حتى الـ 6 صباحاً.

يذكر أنَّ المملكة اتخذت إجراءات وقائية صارمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، منها إيقاف الرحلات الجوية الدولية والداخلية، وتعليق الدراسة، وإيقاف وسائل النقل العام، ومنح إجازة لموظفي الحكومة والقطاع الخاص، ومنع التجمعات والفعاليات ومنع صلاة الجماعة و الجمعة في المساجد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة