مياه القليوبية: الدفع بسيارات النافورى لتطهير الشوارع للوقاية من كورونامحافظة القليوبية تشارك في تنفيذ مبادرة "ساعة الأرض" بإطفاء أنوار الديوان ومجالس المدنتخصيص 8 مدارس و6 مراكز شباب لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمةرئيس مركز بالمعاش يتبرع بـ10 % من معاشه لصالح المحافظة لمكافحة كوروناسكرتير محافظة الأقصر يقود جولة لمتابعة تطبيق حظر التجوال بالشوارعمحافظ دمياط ومدير الأمن يتفقدان أماكن التمركزات برأس البر خلال فترة حظر التجوالتعقيم وتطهير الشوارع السوق السياحي ومحطة السكة الحديدية بأسوانتموين المنوفية: صرف المقررات التموينية أول أبريل وجميع السلع متوفرةمحافظ بورسعيد يتابع انتظام وصول "ناقلات الحاويات" لميناء شرقمحافظة كفر الشيخ تشارك فى ساعة الأرض للحفاظ على الموارد الطبيعيةبالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليومتحذير طبي للأزواج من التفكير بالإنجاب في زمن «كورونا»اعتراض 3 صواريخ باليستية في سماء السعوديةالسعودية تمدد قرار تعليق الحضور إلى مقار العمل حتى إشعار آخرالمغرب: 31 إصابة جديدة بـ«كورونا».. والإجمالي يرتفع إلى 390ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بـ«كورونا» إلى 98أول إعلان رسمي بشأن «كورونا».. «الفاتيكان» يعلن الحالة الصحية للبابا فرنسيسفيديو.. محمد نور وابنته عليا: خليك فى البيت ودى فرصة تقعد مع أولادكالفريق الكوري BTS يعلن تأجيل جولته الغنائية فى أمريكا الشماليةجورج سيدهم ونادية لطفى.. حكاية صورة نادرة جمعت نجمين رحلا فى 2020

جائحة كورونا: نحو نصف مليون إصابة حول العالم

   -  
اجراءات عالمية لمكافحة فيروس كورونا
القاهرة (د ب أ)
أظهرت البيانات المجمعة لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم أن عدد الإصابات به يقترب من النصف مليون اليوم الخميس.

وأظهرت بيانات منصة "وورلد ميتر"، الدولية المتخصصة في الإحصائيات أن إجمالي عدد الإصابات حول العالم يقترب من 472 ألفا حتى الساعة 0700 بتوقيت جرينتش صباح اليوم.

كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين يقترب من 115 ألفا.

وأشارت أيضا إلى أن عدد الوفيات ارتفع إلى 21297 حالة.

ولا تزال الصين تتصدر دول العالم من حيث أعداد حالات الإصابة، تليها إيطاليا والولايات المتحدة وإسبانيا وألمانيا وإيران وفرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة.

ورغم أن عدد الحالات المصابة في الصين لا يزال يتجاوز المسجلة في إيطاليا (81285 مقابل 74386) فإن عدد الوفيات في إيطاليا يتجاوز بكثير ضعف الوفيات المسجلة في الصين (7503 مقابل 3287).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة