سمير عثمان: لن أقبل منصب رئيس لجنة الحكام في عهد اللجنة الخماسيةشوبير يكشف كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخبعضام الحضري : لم أعلن اعتزالي ولازلت قادر على العطاءعصام الحضري : الجهاز الفني للمنتخب أبلغني بأنني الحارس رقم 3 بأمم إفريقياعصام الحضري يكشف موقف غريب مع شريف إكرامي بأمم افريقياعصام الحضري : واجهت العديد من الأزمات مع جميع حراس منتخب مصرعصام الحضري : محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزالأحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة السابقالزمالك يقرر تعيين زوجة الراحل علاء علي بالنادي وتوفير معاش شهرياتحاد الكرة ينعي رئيس نادي أهناسيافيديو كارثى.. تجمعات وقت الحظر فى بشتيل تهدد بانتشار كوروناخطورة عدم الالتزام بالحظر.. حدث كروى شعبى قد يتسبب في انتشار الكورونا بمصرالزراعة: لجان تفتيش على منافذ بيع المبيدات للتأكد من سلامة المنتج المطروحاليوم.. محاكمة 271 متهمًا في قضية "حسم 2 ولواء الثورة"رغم الحظر.. سقوط فتاة من أعلى كوبري البدرشين (صور)بطريقة كوميدية.. إسعاد يونس توجه رسالة هامة للشبابفيديو .. أنوشكا شارما تحلق شعر فيرات كوهلي من داخل الحجر الصحيبصوت الفنانين.. الحيوانات لا تنقل فيروس كوروناحظك اليوم الأحد 29/3/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير خططكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الصين: 21 ألف عامل بالمجال الطبي غادرو بؤرة كورونا بعد تراجع الفيروس

   -  
فيروس كورونا

بكين (د ب أ)

أفادت سلطات محلية صينية اليوم الخميس بأن إجمالي 21046 من العاملين في المجال الطبي، من مختلف أنحاء الصين، غادروا مقاطعة هوبي بوسط البلاد بعدما ساعدوا المقاطعة في مكافحة فيروس كورونا.

وأوضحت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن هذه الأعداد غادرت حتى أمس الأول الثلاثاء.

وأشارت إلى أنه لا يزال هناك 16558 عاملا طبيا من 139 فريقا طبيا يحاربون الفيروس في مدينة ووهان، حاضرة المقاطعة، التي كانت الأكثر تضررا من الفيروس.

وقال جياو يا هوي، المسؤول بلجنة الصحة الوطنية: إنه "من المتوقع أن تصل مغادرة الفرق المساعدة الطبية إلى ذروتها بنهاية مارس الجاري".

وأعلنت السلطات الصحية الصينية اليوم تسجيل ست وفيات إضافية بكورونا، إلى جانب 67 إصابة جميعها لوافدين.

وبذلك يرتفع إجمالي الوفيات إلى 3287 حالة، والإصابات إلى 81285، تعافت منها 74051 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة