"صحة السويس": 18 حالة إصابة جديدة بـ"فيروس كورونا"إزالة طابقين مخالفين من برج سكنى في طنطا | صورنائب محافظ الفيوم يشدد على ارتداء العاملين بالصوامع الكمامات.. ويغلق محال مخالفة | صورمحافظ السويس يناقش تنفيذ قرارات إيقاف إصدار تراخيص البناءمحافظ أسيوط يعتمد نتيجة "الإعدادية" بنسبة نجاح 99.76% للعامة و80.50% للمهنيةمحافظ السويس يعقد اجتماعا مع القيادات الأمنية بالمحافظةمحافظ الشرقية يضع آلية للتعامل مع مصابي «كورونا» بالتنسيق مع الجهات الطبية المختصة | صورمحافظ المنوفية يتفقد التجهيزات النهائية بمؤسسة العربى لتنمية المجتمع بأبو رقبة بسعة 100 سرير | صورهبة طوجي لليوم السابع: "سلم على مصر" خلطة "مصرية-رحبانية" قريبة على القلب6 تريندات لرسم الأظافر فى ربيع وصيف 2020.. النباتات والبولكا دوت أبرزهاالنهاردة يوم البرجر.. اعرفى إزاى تعمليه فى البيت زى المطاعمإيطالى يرسم منظرا طبيعيا خلال استئصال ورم من مخه فى غرفة العمليات.. اعرف القصةهل يدخل صهر المدير الفني للجبلاية الحجر الصحى وغلق منطقة الجيزة.. المدير التنفيذى يجيببعد إصابته بـ كورونا.. اتحاد الكرة: محمود سعد تجاوز مرحلة الخطراتحاد الكرة يرفض الحجر الصحي 14 يوما بعد إصابة محمود سعد .. تفاصيللجنة التخطيط للكرة بـ الأهلي تحسم تقرير فايلر الأحد المقبلأحمد حسن يتوعد عصام الحضري | شاهدالخطيب يجتمع مع الدرندلي لمناقشة التصور المالي لـ الأهليرسميا .. إلغاء الدوري اللبناني لكرة القدمخروج المنسق الإعلامي لنادي أسوان من الحجر الصحي

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة