زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامدية

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة