في سابقة فريدة.. شركة استادات توقع اتفاق تعاون مع الاتحاد المصرى للخماسى الحديثرسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبيكوكا يفتتح أهدافه مع قونيا سبور بالدوري التركي (فيديو)مصدر لمصراوي: 3 حلول لأزمة عدم قيد النقاز في الزمالكالخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة بالأهليرابطة الأندية: دوري المجموعتين "الأضعف" بين الـ3 تصوراتأول تعليق من شوقي غريب بعد عودته للمنتخب الأولمبيمجاهد: إنجازات شوقي غريب سبب اختياره.. ورابطة الأندية لا تملك تغيير نظام الدوريمجاهد: الزمالك يمكنه قيد المعارين بموافقة "فيفا".. وكيروش يسعى لدخول التاريخطلائع الجيش: سيناريوهات الدوري الجديد "ظالمة".. ولا نعرف له إلا نظام واحد فقططالب ينتحر لرفض أسرته زواجه من حبيبتهضبط 111 فردا محليا خلال 24 ساعةضبط 188 طلقة مختلفة الأعيرة و15 خزينة متنوعة خلال 24 ساعةضبط 211 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةتنفيذ أحكام على أكثر من 7 آلاف محكوم عليهم خلال 24 ساعةبايدن يواجه أسبوعًا صعبًا في الكونجرس الأمريكيشولتس: لم أتلق تهنئة من مرشح تحالف ميركل "حتى الآن"دون قصد.. عجوز تزرع نبات "الحشيش" في حجرتها بدار مسنين بألمانياهل جربت السفر عبر الزمن؟ الإجابة في جزيرتين (صور)مقتل أكثر من 40 شخصًا في نزاع ديني في نيجيريا

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة