مبادرة الإحلال: تسليم 3300 سيارة حتى آخر يوليو.. و30 ألف طلب بالمراحل النهائيةطوكيو 2020 – أسينسيو: حان وقت القتال من أجل الميداليةإسلام عادل: ما يتردد عن تسريح لاعبي مصر للمقاصة غير صحيحبيان - اتحاد الكرة يعلن إيقاف عبد الرحمن مجدي لسبب أخلاقيجريليش يظهر في تدريب فيلا.. وناديه يتجه للموافقة على عرض سيتيرئيس البيت الفني بالأوبرا: الدورة الـ 29 من مهرجان «صلاح الدين» للموسيقى ستشهد تعددا من الثراء الفني5 نصائح مهمة لتصوير فيديو باحترافية لطفلكنصائح أحمد أمين حول التعامل مع الإدمان التكنولوجي للأبناء في "الفاميليا"الرئيس الأفغاني يؤكد قدرة قوات الأمن على صد الحرب المفروضة على الشعبالإمارات تبدأ تطعيم الأطفال من سن الثالثة بلقاح "سينوفارم"وزيرة التجارة تفتتح الدورة التاسعة لمعرض إفريقيا للتصنيع الغذائيوزيرة التجارة تتفقد أجنحة الدول المشاركة في معرض "إفريقيا للتصنيع الغذائي"أسعار حديد التسليح اليوم الإثنين 2-8-2021وزيرة التجارة: 500 مليار جنيه استثمارات قطاع الصناعات الغذائية بنحو 24.5% من الناتج المحلي الإجماليأسعار الأسمنت اليوم الإثنين 2-8-2021280 محلاً مشاركًا في اليوم الأول للأوكازيون الصيفي"البترول" تخطط لإضافة 1.2 مليون وحدة سكنية جديدة للوحدات العاملة بالغاز الطبيعيعماد السويدي: بحثنا مع التشيك الترويج لمنتجاتها بالأسواق الإفريقية والعربية من خلال مصرتعرف على رسائل مفتي الجمهورية في افتتاح المؤتمر العالمي السادس لدار الإفتاء المصريةأكاديمية الأزهر العالمية تنظم دورة تدريبية لأئمة مالي بالتعاون مع "العالمية لخريجي الأزهر"

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة