افتتاح مسجد «القنان» في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه جهود ذاتيةمجلس الوزراء في أسبوع: 10 قرارات و10 اجتماعات (إنفوجراف)تسليم 7 مواقع لإنشاء محطات صرف صحي بقرى أسيوط ضمن «حياة كريمة»صحة الشرقية: نقل 3 أطباء متغيبين خارج مستشفى كفر صقرمحام يتهم مركزا تعليما في كفر الشيخ بالنصب: «بيبيع شهادات أجنبية»اعتماد الإصدار الأول للتطبيق الإلكتروني لمحافظة جنوب سيناءإفطار في الصحراء.. لمة أبناء قبائل مطروح وسط الطبيعة «صور»موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4: «هنا» تقرر الاستمرار في أمريكابكاء مي حلمي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الحلقة 4 بسبب محمد رشادمحافظ الجيزة ينعى الكاتب الكبير مكرم محمد أحمدطريقة عمل السمك الفيليه بالزعتر والليمونطريقة عمل شوربة النودلز بالسي فوودطريقة عمل البقلاوة بحشو المهلبية والجوزالرئيس السيسى يوفد مندوبا لتشييع جثمان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد14 اجتماعا و10 قرارات جديدة.. تعرف على ‏نشاط الحكومة فى أسبوعالأوقاف تقرر إعادة فتح مسجد الطاروطى للصلاة الثلاثاء المقبلبدءا من الغد.. تعرف على مواعيد فتح وغلق المحال التجارية.. إنفوجرافاصطدام قطار أبو قير بسيارة ملاكي بمزلقان سيدي بشر بالإسكندريةالداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لقرى الواحات البحرية بالجيزةبعد وعكة صحية من أسبوع.. خالد النبوي يغادر المستشفى ويعود لمنزله

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة