فيديو - في أول ظهور على السوشيال ميديا.. ماذا قال محمود حميدة عن فيروس كورونا؟من بينهم هند البحرينية.. 3 نجوم أعلنوا تعافيهم من فيروس كوروناسيرين عبدالنور تشارك في تحدي "الصور القديمة"36 جنيها لكيلو العرقسوس.. أسعار مشروبات رمضان هذا العامارتفع بـ"كريدي أجريكول".. أسعار الدولار مقابل الجنيه بنهاية التعاملاتحصيلة مصر من 5 مصادر للنقد الأجنبي تققز لـ83 مليار دولار في 2019 (إنفوجرافيك)حازم إمام ضيف ثاني حلقات "من غير كورونا".. اليومتوزيع شرائح التابلت على طلبة الثانوية العامة في رأس غاربتعرف على أماكن فصل التيار الكهربى في الغردقةمحافظ الفيوم يشدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كوروناتيسيرات لأصحاب المعاشات وكبار السن في مرسى علم لتسهيل صرف مستحقاتهمغدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق في قنامحافظ الوادي الجديد يتفقد تصنيع التمور استعدادا لشهر رمضان الكريمإضافة 10 آلاف و826 أسرة جديدة ببرنامج تكافل وكرامة في قناضبط نصف طن جبنة بيضاء منتهية الصلاحية داخل مصنعين مخالفين في الشرقيةمحافظ الوادي الجديد يكلف باسترداد أراضي الجمعيات المتقاعسة عن أداء دورهالمواجهة جشع التجار .. إقامة معرض لوجيستي لبيع الخضر والفواكه في مطروحرغم التوقف بأمر كورونا .. تشكيل لجنة طوارئ وصرف رواتب العاملين بمصانع سوهاجغدًا.. صرف المعاشات ب 33 منفذ بالغربيةمحافظ أسيوط: تجهيز 43 منفذاً بالمدارس ومراكز الشباب لتسهيل صرف المعاشات

وفاة أول لاعب كرة قدم عربي بسبب فيروس «كورونا»

   -  
عبد القادر محمد فرح

أعلن الاتحاد الصومالي لكرة القدم، وفاة نجم المنتخب السابق عبدالقادر محمد فرح، عن عمر ناهز 59 عامًا، في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الاتحاد الصومالي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إن «الصومال خسر أسطورة كرة القدم عبدالقادر محمد فرح أمام فيروس كورونا.. وتوفي الأسطورة في مستشفى في لندن.. التعازي لعائلته وأقاربه ولعائلة كرة القدم الصومالية بأكملها»، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك.

كان فرح قد بدأ مشواره الكروي عام 1976، ومثل منتخب الصومال دوليا حتى اعتزاله في نهاية الثمانينيات، وعمل مستشارا لوزير الشباب والرياضة في الصومال منذ عام 2016 حتى وفاته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة