تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كوروناأغنية حسن شاكوش "شارع أيامي" من مسلسل البرنس تتصدر تريند يوتيوبحوار.. عمر الشناوي يكشف أعماله الرمضانية الجديدة وعلاقته بجده كمال الشناويعلى طريقتها الخاصة.. ريهام أيمن تتحدى ملل الحظر.. شاهدبطريقة محمد هنيدي.. نسرين طافش تتعجب مما يحدث في العالم.. شاهدعباس أبو الحسن يوجه نداء إلى جمهوره بسبب فيروس كوروناادعت إصابتها بكورونا.. خروج إيناس عز الدين من حميات إمبابةهروب محمد الشرنوبي وخطيبته من القاهرة بسبب كورونا .. تفاصيلديانا حداد تنشر صورة قبل الحجر المنزلي وبعده.. وتعلق بطريقة كوميديةشاهد .. منى الشاذلى تعلن شعار هذه المرحلة على طريقة هنادى مهنىبفيديو مع كلبها.. رانيا يوسف تسهم فى حملة الحيوانات لا تنقل كوروناموجز السوشيال ميديا.. الجمهور لميدو: يرضيك اللي قاله الحضري عن الزمالك.. الإعلان الأول لبرنامج رامز جلال في رمضانموجز المطار: استمرار رحلات الإجلاء وعودة العالقين.. شروط جديدة لدخول المصريين لمواجهة كورونافجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كوروناأخبار البلد: انخفاض أسعار البنزين والأرصاد تحذر من طقس الغد وقرارات جديدة من التعليم"جدعنة المصريين ضد كورونا" يتصدر العدد الخامس من مجلة "مصر معاك"ابحث عن البرتقال.. مصادر بيئية تكشف سر انتشار الروائح العطرة بسماء القاهرةشكاوى الإعلام توصي بحجب 4 صفحات لنشرها شائعات.. وفتح التحقيق في شكوى وزيرة الصحة

القومي للبحوث: الرحلة طويلة في اكتشاف لقاح لـ فيروس كورونا

   -  
كورونا

قال  الدكتور محمود بهجت المشرف العام على شبكة المعامل المركزية بالمركز القومى للبحوث، إن الرحلة طويلة فى اكتشاف أو اعتماد لقاح لفيروس كورونا، موضحًا ان المدة من الممكن أن تصل لـ  18 شهرًا.

وأضاف القومى للبحوث خلال حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دى إم سي" تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن  هناك تجارب كثيرة تتم من أجل التوصل لعلاج.

وأوضح القومى للبحوث، أن  فرنسا تقوم بعمل تجارب كثيرة، وكشف أن هناك اهتماماً من جميع الدول للتوصل للقاح لمحاربة الفيروس.

ولفت القومى للبحوث إلى أن  كل مواطن فى أى مكان أن يلتزم ببيته للحد من انتشار الفيروس، مؤكد أن الفتيات كل يوم ترتفع عن اليوم السابق له.

وأشار القومى للبحوث إلى أن المركز القومي يقوم بعمل التحاليل و الاختبارات للتوصل للعقار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة