وزيرة التخطيط: مد صرف إعانة العمالة غير المنتظمة 3 أشهرمجلس جامعة دمياط يوافق على إنشاء كلية تكنولوجيا علوم الغذاء والتغذيةمحافظ الشرقية يوضح الاشتراطات الخاصة بتراخيص البناءرئيس جامعة الفيوم يعلن تقليل عدد الطلاب المقبولين بالمدن الجامعيةمحافظ الفيوم يوضح أهمية اجتماع مجلس المحافظين اليوم لصالح المواطننشأت الديهي بعد حديث السيسي عن "جول" في مجال الطاقة: "ده هاترك يا ريس"قتلا شقيقهما الأصغر بعد تعذيبه لاتهامه بالسرقة وألقيا جثته في الشارعتسجيل 16 ألف معتمر بعد ساعات من انطلاقة "اعتمرنا"الآثار: 175 مليونا تكلفة ترميم قصر البارون.. وأساطيره خرافةحريق هائل يلتهم 100 طن دخان معسل بمخزن شركة في الدقهليةمحافظ القليوبية يستجيب لسيدة بمسطرد: "هنوفر شقة فورا"5 ملايين جنيه خسائر حريق مخازن الخانكة.. وانهيار المبنىرضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها: "تقريبا كبرت"الأزهر يحرم ألعاب مومو وبابجي والحوت الأزرق: تحرض على القتلشقيق علاء ولي الدين: مكانش بيحتفل بعيد ميلاده.. وهنيدي وأشرف يفاجئاهوسط انهيار والدها.. اغتصاب طفلة «8 سنوات» من 14 شخصا في السودان (فيديو)42 طعنًا ضد مرشحي النواب أمام القضاء الإداري.. حصيلة اليوم الأولعقوبات تأديبية لـ3 مسؤولين بماسبيرو.. ارتكبوا مخالفات جسيمة في قراءة التقارير الصوتية5 ملايين جنيه خسائر حريق الشركة العربية للتجارة بشبرا الخيمةساديو ماني يسجل هدف التعادل لليفربول أمام أرسنال

القومي للبحوث: الرحلة طويلة في اكتشاف لقاح لـ فيروس كورونا

   -  
كورونا

قال  الدكتور محمود بهجت المشرف العام على شبكة المعامل المركزية بالمركز القومى للبحوث، إن الرحلة طويلة فى اكتشاف أو اعتماد لقاح لفيروس كورونا، موضحًا ان المدة من الممكن أن تصل لـ  18 شهرًا.

وأضاف القومى للبحوث خلال حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دى إم سي" تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن  هناك تجارب كثيرة تتم من أجل التوصل لعلاج.

وأوضح القومى للبحوث، أن  فرنسا تقوم بعمل تجارب كثيرة، وكشف أن هناك اهتماماً من جميع الدول للتوصل للقاح لمحاربة الفيروس.

ولفت القومى للبحوث إلى أن  كل مواطن فى أى مكان أن يلتزم ببيته للحد من انتشار الفيروس، مؤكد أن الفتيات كل يوم ترتفع عن اليوم السابق له.

وأشار القومى للبحوث إلى أن المركز القومي يقوم بعمل التحاليل و الاختبارات للتوصل للعقار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة