أصغر ضحايا كورونا في أوروبا.. وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماأنتوني فوتشي.. أمل الأمريكيين في وقف "مبالغات ترامب" ومحاربة كورونارئيس جيش الاحتلال الإسرائيلي في "عزل ذاتي" بسبب كوروناكورونا.. ثلاثة من كل أربعة أمريكيين يخضعون لشكل من أشكال الإغلاقكورونا.. شبح الفقر يهدد الملايين بسبب تفشي الوباء عالمياارتفاع وفيات كورونا في الإمارات إلى 6 حالاتكورونا.. عمال مهاجرون في الهند غاضبون بعد رشهم بالمعقماتالسعودية تنفي دعوة الحوثيين إلى محادثات في الرياضفي "كذبة أبريل".. تايلاند تحذر من "الادعاء بالإصابة" بكوروناكورونا.. دروس نتعلمها من الرئيسة التي حاربت تفشي "إيبولا" في بلدهاالحكومة توضح حقيقة جمع «مبادرة شباب مصر» تبرعات تحت اسم مجلس الوزراءشيخ الأزهر يشيد بخطة الأمم المتحدة لمواجهة «كورونا» في الدول الأكثر احتياجًا«الأعلى للإعلام» يبحث شكوى من وزيرة الصحة ضد موقع إخباري (تفاصيل)قرارات عاجلة من «التعليم» بشأن امتحانات الطلاب المصريين بالخارجأسامة هيكل: جاري رش وتعقيم المؤسسات الصحفية القومية وماسبيرو ومدينة الإنتاج (صور)«غرفة المنشآت السياحية»: إصدار صندوق طوارئ لصرف إعانات للعاملين المؤمن عليهموزير التعليم يصدر قرارًا لنظام الدراسة والتقويم في «الفترة المتبقية» (تفاصيل)«نهر النيل والمرأة المصرية».. أبرز موضوعات العدد الـ15 من «مصر معاك»محافظ بورسعيد يتابع بدء تفعيل خطة «التعليم عن بُعد»غلق مصنعين لمنتجات الألبان لإدارتهما بدون ترخيص بالشرقية

تمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية.. فيديو

   -  

قدّمت الإعلامية فرح سعيد والكابتن حسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، تمارين مختلفة لتنشيط الجسم والدورة الدموية في أي مكان مناسب المساحة، حتى وإن لم يكن مغطى كالجيم، وهذه التمارين تساعد على الإطالة العلوية.

وأكد الكابتن حسام أبو هاشم، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد» اليوم، الخميس، أن هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديه سواء في المنزل أو العمل.

وقال إن هذه التمارين ستقدم لجميع المواطنين على حسب وزن كل مواطن، وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله.

وأضاف خبير اللياقة البدنية أن الإطالات من الأشياء التى لا تحتاج إلى ممارسة تمارين من قبل فهى تشبه اليوجا، منوها إلى أن تمارين الإطالة تنشط الدورة الدموية للجسم وتقلل من الضغط قبل النوم وتزود المدى الحركى وتقلل الإصابات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة