إصابة كبير الأطباء فى مكافحة كورونا بموسكو بالفيروسوزراء مالية مجموعة الـ20 يتوافقون على تقديم خريطة طريق مكافحة كورونا بـ15 أبريل"أهل مصر" يستعرض جهود مكافحة مصر لفيروس كورونا بعد 7 أسابيع من ظهورهفيديو - في أول ظهور على السوشيال ميديا.. ماذا قال محمود حميدة عن فيروس كورونا؟من بينهم هند البحرينية.. 3 نجوم أعلنوا تعافيهم من فيروس كوروناسيرين عبدالنور تشارك في تحدي "الصور القديمة"36 جنيها لكيلو العرقسوس.. أسعار مشروبات رمضان هذا العامارتفع بـ"كريدي أجريكول".. أسعار الدولار مقابل الجنيه بنهاية التعاملاتحصيلة مصر من 5 مصادر للنقد الأجنبي تققز لـ83 مليار دولار في 2019 (إنفوجرافيك)حازم إمام ضيف ثاني حلقات "من غير كورونا".. اليومتوزيع شرائح التابلت على طلبة الثانوية العامة في رأس غاربتعرف على أماكن فصل التيار الكهربى في الغردقةمحافظ الفيوم يشدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كوروناتيسيرات لأصحاب المعاشات وكبار السن في مرسى علم لتسهيل صرف مستحقاتهمغدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق في قنامحافظ الوادي الجديد يتفقد تصنيع التمور استعدادا لشهر رمضان الكريمإضافة 10 آلاف و826 أسرة جديدة ببرنامج تكافل وكرامة في قناضبط نصف طن جبنة بيضاء منتهية الصلاحية داخل مصنعين مخالفين في الشرقيةمحافظ الوادي الجديد يكلف باسترداد أراضي الجمعيات المتقاعسة عن أداء دورهالمواجهة جشع التجار .. إقامة معرض لوجيستي لبيع الخضر والفواكه في مطروح

مصطفى مراد يتهم أحمد أحمد بالفشل في التعامل مع أزمة الترجي والوداد

   -  
مصطفي مراد

أكد مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد أخطأ كثيرًا في التعامل مع أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد الموسم الماضي.


وأضاف مصطفى مراد، في تصريحات لـ قناة "أون تايم سبورت"، أن بطولة كأس العالم يتم تحديد شخص للتعامل مع تلك الأزمات ويجتمع بـ مندوب لكل فريق لحل الأزمة. 




وتابع مصطفى مراد، أن رئيس الاتحاد الأفريقي ليس مطالبا بالنزول للملعب لحل الأزمة، مطالبا "لابد من الحفاظ على وقار وهيبة مركزه". 


وأوضح مصطفى مراد، أن ما حدث بشأن إبلاغ الفريقين بعدم استخدام تقنية الفيديو "الفار" شفهيا أمر خاطئ، مشددا أنه كان يجب أن يتم إبلاغ قائد كل فريق بورقة ويقوم بالإمضاء عليها. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة