ترامب يعلن خطة لنشر 100 مليون اختبار سريع لكورونا في الولايات المتحدةمحمد رمضان: أتمنى إنتاج مسلسل عن قصر البارون وتاريخهبعد نقله لوظيفة غير قضائية.. نص التحقيقات مع رئيس نيابة الهرم الأسبق في "حريق الأحراز"محمد رمضان: لا أغامر في الدراما المصرية.. "زي ماتشات الدوري بالظبط"محمد رمضان: هدفي كان ألا يقل نجاح مسلسل "البرنس" عن "الأسطورة""مصارين البطن بتتعارك".. شقيقان يتصارعان على كرسي الحصانة أمام القضاءماكرون يؤكد ضرورة الحوار مع روسيامحمد رمضان: أنا نمبر 1 في الدراما واليوتيوب.. وأفلامي القادمة عالميةمحمد رمضان: "بعمل الأغنية في وقت قصير كأني بلعب بلاي ستيشن"عمرو أديب: صور لقاء الإخوان مع وزير داخلية تركيا خرجت من مكتب أيمن نورممثل "الصحة العالمية" بمصر: مرض السعار يودي بحياة 59 ألف شخص سنوياتزوجت والدها.. ما لا تعرفه عن الفنانة إحسان الجزايرليمحمد رمضان: "بلعب على المضمون في الدراما ولا أراهن على تيمة واحدة"بالصور.. نجوم الفن في عزاء المنتصر باللهمحمد رمضان: "الغناء فن الجمهور فرضه عليا"الانطلاقة مستمرة.. ليفربول يعاقب آرسنال بثلاثية في بريميرليجبالفيديو.. صلاح يصنع هدفا لـ"ماني" في قمة ليفربول وآرسنالالمصري ينتزع فوزًا صعبًا من أسوان في صراع البقاء بالدوري" مفاجأة سارة للأهلي أمام الوداد" .. ربيعة يكشف تفاصيل جديدة حول إصابتهإكرامي: بيراميدز يسعى لتحقيق البطولات.. وسأقدم كل ما لدي (فيديو)

مصطفى مراد يتهم أحمد أحمد بالفشل في التعامل مع أزمة الترجي والوداد

   -  
مصطفي مراد

أكد مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد أخطأ كثيرًا في التعامل مع أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد الموسم الماضي.


وأضاف مصطفى مراد، في تصريحات لـ قناة "أون تايم سبورت"، أن بطولة كأس العالم يتم تحديد شخص للتعامل مع تلك الأزمات ويجتمع بـ مندوب لكل فريق لحل الأزمة. 




وتابع مصطفى مراد، أن رئيس الاتحاد الأفريقي ليس مطالبا بالنزول للملعب لحل الأزمة، مطالبا "لابد من الحفاظ على وقار وهيبة مركزه". 


وأوضح مصطفى مراد، أن ما حدث بشأن إبلاغ الفريقين بعدم استخدام تقنية الفيديو "الفار" شفهيا أمر خاطئ، مشددا أنه كان يجب أن يتم إبلاغ قائد كل فريق بورقة ويقوم بالإمضاء عليها. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة