مباشر في إنجلترا - ليفربول (3) - (1) أرسنال.. جوتا ينهي الأموركرة يد – الزمالك يهزم سموحة في افتتاح مبارياته بالدوريمدربا الإسماعيلي لـ في الجول: الفوز على الطلائع يساعدنا على قتل التوتر للتحسنالمصري يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على أسوانوليد سليمان يكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهليمتولي: أسير في العلاج بشكل جيد واخترت إجراء جراحة الصليبي في مصر لاستغلال الوقتربيعة: الملاعب في مصر غير مؤهلة للممارسة كرة القدمحمدي فتحي: مستقبل فايلر مع الأهلي؟ نركز فقط على بطولة إفريقيا5 أطعمة صحية قد تعيق فقدان الوزن.. إليك السببوزيرة التخطيط: مد صرف إعانة العمالة غير المنتظمة 3 أشهرمجلس جامعة دمياط يوافق على إنشاء كلية تكنولوجيا علوم الغذاء والتغذيةمحافظ الشرقية يوضح الاشتراطات الخاصة بتراخيص البناءرئيس جامعة الفيوم يعلن تقليل عدد الطلاب المقبولين بالمدن الجامعيةمحافظ الفيوم يوضح أهمية اجتماع مجلس المحافظين اليوم لصالح المواطننشأت الديهي بعد حديث السيسي عن "جول" في مجال الطاقة: "ده هاترك يا ريس"قتلا شقيقهما الأصغر بعد تعذيبه لاتهامه بالسرقة وألقيا جثته في الشارعتسجيل 16 ألف معتمر بعد ساعات من انطلاقة "اعتمرنا"الآثار: 175 مليونا تكلفة ترميم قصر البارون.. وأساطيره خرافةحريق هائل يلتهم 100 طن دخان معسل بمخزن شركة في الدقهليةمحافظ القليوبية يستجيب لسيدة بمسطرد: "هنوفر شقة فورا"

الصين تعلن عدم تسجيل أى حالات جديدة بكورونا وتستأنف بناء مطار دولى.. صور

   -  

أعلنت الصين عدم تسجيل أي حالات جديدة داخل البلاد فيروس كورونا، مؤكدة أن الحالات المصابة تأتى لها من الخارج فقط لا غير.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية اليوم الخميس أنه لم يتم الإبلاغ عن أية حالة إصابة مؤكدة جديدة محلية بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في البر الرئيسي الصيني يوم الأربعاء.

وبحسب وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" نشرت صورة لمريضة متعافية من كوفيد-19 مع عاملين طبيين في مستشفى هاينان العام في هايكو حاضرة مقاطعة هاينان جنوبي الصين.

كما أعلنت الوكالة الصينية استئناف أعمال بناء مطار جياودونج الدولي في مدينة تشينجداو الساحلية بمقاطعة شاندونج شرقي الصين، بعدما توقف العمل بسبب  تفشي وباء فيروس كورونا الجديد.

ومع الانخفاض الكبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين بدأن بكين تخفف من القيود التي تفرضها على المواطنين الصينيين، إلا أنها ما زالت في مرحلة التأهب، حيث ذكر موقع العربية، أنه على الرغم من استمرار حالة التأهب في الصين لمواجهة فيروس كورونا الذي أودى بحياة الآلاف حول العالم، بدأ الفيروس الذي وصفته منظمة الصحة العالمية بالوباء أو الجائحة بالتراجع أو الاستكانة نسبياً في البلاد، وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين أن البر الرئيسي الصيني سجل انخفاضا في عدد حالات الإصابة، وأن جميعها كانت لمسافرين قادمين من الخارج. وأضافت أن عدد حالات الإصابة الجديدة انخفض إلى 47 من 78 في اليوم السابق، وبذلك يصل إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 81218.

 وأوضح أن عدد وفيات الجائحة في البر الرئيسي بلغ 3281 حتى نهاية الثلاثاء بزيادة أربع حالات عن اليوم السابق، لافتا إلى أنه على الرغم من هذا التراجع الطفيف، شدد مسؤول في لجنة الصحة أن البلاد لا بد أن تظل في حالة تأهب فيما يتعلق بجهود مكافحة الفيروس إذ لا تزال هناك مخاطر من حدوث عدوى أو قدوم إصابات وافدة من الخارج.

استئناف أعمال المطار
مريضه متعافيه
مطار جياودونج الدولي شرق الصين
مطار جياودونج الدولي
مطار جياودونج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة