صور.. شباب مسلمون يطهرون الكنائس فى الصعيد لمواجهة كوروناإلغاء التدابير الاحترازية ضد متهمين بالمحور الإعلامى للإخوان وإخلاء سبيلهمانيابة العطارين تتحفظ على سجائر مجهولة المصدر بالإسكندريةإحالة عاطلين للجنح بعد تشكيلهما عصابة لسرقة حقائب السيدات فى حدائق القبةحفظ التحقيقات بواقعة انتحار شاب بالشرابية لعدم وجود شبهة جنائيةتجديد حبس مزارع 15 يوما بتهمة قتل زوجته وتحطيم رأسها بالفأسانتظام حركة المرور بالعباسية فى اتجاه مدينة نصرتيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كوروناأغنية حسن شاكوش "شارع أيامي" من مسلسل البرنس تتصدر تريند يوتيوبحوار.. عمر الشناوي يكشف أعماله الرمضانية الجديدة وعلاقته بجده كمال الشناويعلى طريقتها الخاصة.. ريهام أيمن تتحدى ملل الحظر.. شاهدبطريقة محمد هنيدي.. نسرين طافش تتعجب مما يحدث في العالم.. شاهدعباس أبو الحسن يوجه نداء إلى جمهوره بسبب فيروس كوروناادعت إصابتها بكورونا.. خروج إيناس عز الدين من حميات إمبابةهروب محمد الشرنوبي وخطيبته من القاهرة بسبب كورونا .. تفاصيلديانا حداد تنشر صورة قبل الحجر المنزلي وبعده.. وتعلق بطريقة كوميديةشاهد .. منى الشاذلى تعلن شعار هذه المرحلة على طريقة هنادى مهنىبفيديو مع كلبها.. رانيا يوسف تسهم فى حملة الحيوانات لا تنقل كورونا

الصين تعلن عدم تسجيل أى حالات جديدة بكورونا وتستأنف بناء مطار دولى.. صور

   -  

أعلنت الصين عدم تسجيل أي حالات جديدة داخل البلاد فيروس كورونا، مؤكدة أن الحالات المصابة تأتى لها من الخارج فقط لا غير.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية اليوم الخميس أنه لم يتم الإبلاغ عن أية حالة إصابة مؤكدة جديدة محلية بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في البر الرئيسي الصيني يوم الأربعاء.

وبحسب وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" نشرت صورة لمريضة متعافية من كوفيد-19 مع عاملين طبيين في مستشفى هاينان العام في هايكو حاضرة مقاطعة هاينان جنوبي الصين.

كما أعلنت الوكالة الصينية استئناف أعمال بناء مطار جياودونج الدولي في مدينة تشينجداو الساحلية بمقاطعة شاندونج شرقي الصين، بعدما توقف العمل بسبب  تفشي وباء فيروس كورونا الجديد.

ومع الانخفاض الكبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين بدأن بكين تخفف من القيود التي تفرضها على المواطنين الصينيين، إلا أنها ما زالت في مرحلة التأهب، حيث ذكر موقع العربية، أنه على الرغم من استمرار حالة التأهب في الصين لمواجهة فيروس كورونا الذي أودى بحياة الآلاف حول العالم، بدأ الفيروس الذي وصفته منظمة الصحة العالمية بالوباء أو الجائحة بالتراجع أو الاستكانة نسبياً في البلاد، وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين أن البر الرئيسي الصيني سجل انخفاضا في عدد حالات الإصابة، وأن جميعها كانت لمسافرين قادمين من الخارج. وأضافت أن عدد حالات الإصابة الجديدة انخفض إلى 47 من 78 في اليوم السابق، وبذلك يصل إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 81218.

 وأوضح أن عدد وفيات الجائحة في البر الرئيسي بلغ 3281 حتى نهاية الثلاثاء بزيادة أربع حالات عن اليوم السابق، لافتا إلى أنه على الرغم من هذا التراجع الطفيف، شدد مسؤول في لجنة الصحة أن البلاد لا بد أن تظل في حالة تأهب فيما يتعلق بجهود مكافحة الفيروس إذ لا تزال هناك مخاطر من حدوث عدوى أو قدوم إصابات وافدة من الخارج.

استئناف أعمال المطار
مريضه متعافيه
مطار جياودونج الدولي شرق الصين
مطار جياودونج الدولي
مطار جياودونج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة