أصغر ضحايا كورونا في أوروبا.. وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماأنتوني فوتشي.. أمل الأمريكيين في وقف "مبالغات ترامب" ومحاربة كورونارئيس جيش الاحتلال الإسرائيلي في "عزل ذاتي" بسبب كوروناكورونا.. ثلاثة من كل أربعة أمريكيين يخضعون لشكل من أشكال الإغلاقكورونا.. شبح الفقر يهدد الملايين بسبب تفشي الوباء عالمياارتفاع وفيات كورونا في الإمارات إلى 6 حالاتكورونا.. عمال مهاجرون في الهند غاضبون بعد رشهم بالمعقماتالسعودية تنفي دعوة الحوثيين إلى محادثات في الرياضفي "كذبة أبريل".. تايلاند تحذر من "الادعاء بالإصابة" بكوروناكورونا.. دروس نتعلمها من الرئيسة التي حاربت تفشي "إيبولا" في بلدهاالحكومة توضح حقيقة جمع «مبادرة شباب مصر» تبرعات تحت اسم مجلس الوزراءشيخ الأزهر يشيد بخطة الأمم المتحدة لمواجهة «كورونا» في الدول الأكثر احتياجًا«الأعلى للإعلام» يبحث شكوى من وزيرة الصحة ضد موقع إخباري (تفاصيل)قرارات عاجلة من «التعليم» بشأن امتحانات الطلاب المصريين بالخارجأسامة هيكل: جاري رش وتعقيم المؤسسات الصحفية القومية وماسبيرو ومدينة الإنتاج (صور)«غرفة المنشآت السياحية»: إصدار صندوق طوارئ لصرف إعانات للعاملين المؤمن عليهموزير التعليم يصدر قرارًا لنظام الدراسة والتقويم في «الفترة المتبقية» (تفاصيل)«نهر النيل والمرأة المصرية».. أبرز موضوعات العدد الـ15 من «مصر معاك»محافظ بورسعيد يتابع بدء تفعيل خطة «التعليم عن بُعد»غلق مصنعين لمنتجات الألبان لإدارتهما بدون ترخيص بالشرقية

65% من قراء اليوم السابع يتوقعون انحسار كورونا مع تطبيق حظر التجول

   -  

توقع 65% من قراء اليوم السابع انحسار الإصابات بفيروس كورونا في مصر، مع بدء تطبيق حظر التجول بشكل جزئي.

وكانت الحكومة قد فرضت حظر تجول على المواطنين، بدءا من أمس الأربعاء، يبدأ في السابعة مساء، وينتهي عند السادسة صباحا.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قال فى مؤتمر صحفى، أمس الأول الثلاثاء، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدا أن هناك قرارات أكثر شده سيتم اتخاذها إذا تدهور الأمر.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً مؤخرا ، لمتابعة  التداعيات الاقتصادية على قطاع السياحة بعد ظهور فيروس "كورونا المستجد"، وذلك بحضور الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، واحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحية، وحسام الشاعر، رئيس غرفة الشركات السياحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة