اليوم.. نضال الشافعي يحضر عرض زنزانة 7 بروتاري هيليوبليسماندو العدل يحضر عزاء المنتصر بالله بكنيسة العذراءصور .. لطفي لبيب يحرص على حضور عزاء المنتصر باللهالأب بطرس دانيال يصل إلى عزاء المنتصر باللهصور .. يسرا تقدم واجب العزاء في المنتصر باللهصور .. محمد أبو داوود يقدم واجب العزاء في المنتصر باللهصور .. دفتر عزاء المنتصر باللهعمرو سلامة يدعم على قاسم و يشيد بموهبتهفريق BTS يحصد 417 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "Dynamite"فيصل ندا وعمر عبد العزيز وبوسى شلبى فى عزاء المنتصر باللهمحمد رمضان من داخل قصر البارون: أتمنى أن نستغله فى السينما لنرى عظمته«جونسون» يعبر لأردوغان عن قلقه بشأن التوتر في شرق المتوسطبريطانيا تسجل 4044 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة«الصحة العالمية»: العدد الرسمي لوفيات كورونا ربما أقل من الإجمالي الفعليالبحرين تشيد بكفاءة ويقظة «أمن الدولة السعودي» في الإطاحة بخلية إرهابية مدعومة من إيرانماكرون يؤكد ضرورة الحوار مع روسياالاتحاد الأوروبي للبنان: الحكومة مقابل المالترامب ردا على «نيويورك تايمز»: دفعت ضرائب بملايين الدولاراتمقتدى الصدر يحذر من جر العراق إلى حرب أهليةجونسون يرحب باتفاق أنقرة وأثينا على التفاوض

65% من قراء اليوم السابع يتوقعون انحسار كورونا مع تطبيق حظر التجول

   -  

توقع 65% من قراء اليوم السابع انحسار الإصابات بفيروس كورونا في مصر، مع بدء تطبيق حظر التجول بشكل جزئي.

وكانت الحكومة قد فرضت حظر تجول على المواطنين، بدءا من أمس الأربعاء، يبدأ في السابعة مساء، وينتهي عند السادسة صباحا.

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قال فى مؤتمر صحفى، أمس الأول الثلاثاء، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدا أن هناك قرارات أكثر شده سيتم اتخاذها إذا تدهور الأمر.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً مؤخرا ، لمتابعة  التداعيات الاقتصادية على قطاع السياحة بعد ظهور فيروس "كورونا المستجد"، وذلك بحضور الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، واحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحية، وحسام الشاعر، رئيس غرفة الشركات السياحية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة