لمتابعة الأسعار ومنع التجمعات.. محافظ سوهاج يتفقد سوقي «الزهراء وناصر»وزير الري يتابع أعمال الوزارة عبر «الفيديو كونفرانس».. ويعلن إجراءات الوقاية من «كورونا»«الصحة»: إقرار الركاب العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي «شرط للعودة»حقيقة تمديد ساعات حظر التجول وإغلاق البنوك في مصر.. الحكومة توضحوزير الزراعة يعلن زيادة الفئات التمويلية التسليفية بنسبة 50% من تكلفة المحصولالقوات المسلحة تستقبل شحنة طبية لمواجهة «كورونا»هنا «عزبة الهجانة».. القضاء على العشوائية بـ«أمر السيسي» (تقرير)يسمح للأهالي بالصلاة سرا.. وزير الأوقاف ينهي خدمة مدير عام بشمال سيناء رغم قرار الغلق«خليك في بيتك..ونهتم بك» مبادرة شبابية لمساعدة الأسر الأكثر تضررًا من حظر كوروناحجر صحى فى ٨ عمارات ببورسعيد.. و«التضامن» توزع وجبات على السكاناللجوء للتصنيع المحلي في الخليج بعد اضطراب الإمدادات بسبب كورونارجل الأعمال محمد حلاوة: الإدارة المصرية لأزمة كورونا تفوقت على دول كثيرة متقدمة..ولم نعهد مثلها سابقاالمناطق الصناعية فى بنى سويف تطالب "الكهرباء" بتأجيل سداد فاتورة مارسإخلاء سبيل 27 شخصا اخترقوا حظر التجوال بالقليوبيةقبل الحظر.. كثافة مرورية بشارع الهرمالقبض على متهم بالاتجار بالأقراص المخدرة فى الجيزةفيديو.. شاهد حركة المرور من العباسية فى اتجاه رمسيس والتحريرنيابة سوهاج تقرر حبس عامل لاتهامه بقتل شخص والشروع فى قتل 3 آخرين فى مشاجرة بينهمسلطان عمان يصدر 3 مراسيم جديدةالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في سوريا وليبيا مهم الآن أكثر من أي وقت مضى

لمواجهة كورونا.. مركز أورام أسوان ينفذ الفحص الحراري للمترددين عليه والعاملين به

   -  

أعطى الدكتور صلاح عمر جودة، مدير مركز أورام أسوان، توجيهاته بتشكيل لجنة لعمل منطقة للفرز على جميع مداخل مركز الأورام.


وقال الدكتور صلاح جودة إن اللجنة تضم فريق يقوم بإستخدام الكشف الحرارى لقياس الحرارة لجميع المترددين على مركز أورام أسوان سواء كانوا موظفين أو مرضى أو مرافقين، مع اتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.


وأضاف صلاح جودة أنه بالتوازى مع ذلك يتم رفع درجة أعمال التطهير فى قاعات الإنتظار والأقسام المختلفة بمركز أورام أسوان على أن يتم التطهير على مرحلتين يوميًا. 


وتابع مدير مركز أورام أسوان، أن ذلك يأتى طبقًا للمعايير القومية لمكافحة العدوى والتعليمات الخاصة للإجراءات والتدابير المتبعة مع حالات الاشتباه مع المحافظة على المسافة الاجتماعية بين جميع المترددين على مركز الأورام أثناء تقديم الخدمة أو تلقيها. 

واقرأ أيضًا:


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة