أحمد حسن: الإطاحة بسمير عثمان كان لغزا ورحيل الغندور متوقعالحضري: بكيت لما كنت رقم 3 فى أمم أفريقيا بالجابونسمير عثمان يكشف كواليس مكالمة الجنايني بعد الإطاحة به من رئاسة لجنة الحكامحسن شحاتة: عصام الحضري أفضل حارس في تاريخ مصرمعتز إينو: هدفي في مرمى الزمالك الأهم خلال مسيرتي الكروية لهذا السببأحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيلهالحضري: ابتعدت عن إكرامي والشناوي بسبب السحرأحمد حسن: من حق فتحي البحث عن مصلحته سواء في الأهلي أو بيراميدزالحضري: جوزيه سبب رحيلي عن الأهلي.. ورئيس الزمالك راجل محترممحمد مجدي يكشف تفاصيل خضوعه لساعات في الحجر الصحي.. فيديواليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزلي

كيفية ممارسة الرياضة مع انتشار فيروس كورونا

   -  
كيفية ممارسة الرياضة مع انتشار فيروس كورونا

د ب أ-

مع إغلاق الأندية الرياضية وصالات اللياقة البدنية لم يعد هناك مجال لممارسة التمارين بشكل جماعي، بل يجب على المرء حاليا الحرص على التباعد الاجتماعي لإبطاء انتشار فيروس كورونا، وأوضح البروفيسور كريستوفر إيفلر، من الجامعة الألمانية للوقاية والإدارة الصحية، بعض النصائح والإرشادات لممارسة الرياضة في ظل هذه الأزمة العالمية.

يمكن للمرء ممارسة الجري أو الركض في الأماكن المفتوحة، طالما كان ذلك ممكنا ومسموحا به حسب اللوائح والتعليمات المحلية، ومع ذلك يجب على المرء ممارسة الرياضة بمفرده لمنع الإصابة بالعدوى، وحذر البروفيسور الألماني من ممارسة التمارين بشكل جماعي حاليا.

ونظرا لعدم توافر صالات اللياقة البدنية حاليا وما تحويه من أجهزة وأدوات للتدريبات الرياضية، فإنه يمكن أداء التمارين في المنزل بواسطة وزن الجسم، مثل تمارين الضغط التقليدية، ويمكن أن تختلف درجة الصعوبة اعتمادا على مستوى التمرين، كما يمكن أداء تمارين القفز في المنزل، ونصح البروفيسور كريستوفر إيفلر بالتركيز على التمارين البسيطة التي لا تتطلب أجهزة أو أدوات، لم يستعملها المرء من قبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة