تعرف على أوجه المقارنة بين إنفلونزا الخنازير H1N1 وفيروس كورونا Covid 19ولد فى عام الإنفلونزا الإسبانية.. مسن إيطالى 101 عام يتعافى من كوروناحملة لتعقيم وتطهير الشوارع والمنازل بباريس الوادى الجديدرأس البر يغلق أبوابه أمام رواده.. واللسان خال من المواطنينجولة ميدانية لسكرتير الأقصر لمتابعة تنفيذ قرار حظر التجول.. صورملحمة وطنية فى أسوان لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.. صورتعقيم كنائس بورسعيد وتوعية الشعب بفيدوهات قصيرةفيديو| فنانون وإعلاميون ينتقدون إلقاء الحيوانات الأليفة في الشارع: "لا تنقل الفيروس"داليا البحيري بـ"تاج" ودرة في الحديقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| وفاة فنان و"الموسيقيين" تدافع عن صابر الرباعي ورسالة توم هانكس بعد شفائهالحضري: بٌلغت بأنني الحارس الثالث قبل أمم إفريقيا 2017.. وهكذا تعاملت مع الموقفالحضري يكشف كواليس خلافه مع إكرامي والشناوي في أمم إفريقيا: يظنان أنني أسحر لهمامستشفى عملاق.. ماذا نعرف عن سفية الجيش الأمريكي المُبحرة لإغاثة نيويورك؟ - صورارتفاع أعداد الإصابات بكورونا في ألمانيا إلى أكثر من 54 ألف حالة‏المغرب.. ارتفاع الوفيات بكورونا إلى ٢٥ والإصابات إلى ٣٩٠مطار صبيحة في إسطنبول يعلق جميع الرحلات للحد من انتشار كورونانصرالله يدعو الدولة اللبنانية لتأمين عودة المغتربين الراغبين بالعودةالسعودية تمدد تعليق الحضور لمقرات العمل الحكومي والخاص ورحلات الطيرانغضب بين أنصار حيازة الأسلحة بسبب غلق متاجر السلاح في كاليفورنياوفاة وزير المالية في ولاية هيسن الألمانية وسط ملابسات تشير إلى انتحاره

فيديو| يوسف فوزي يمزج الساكسفون بالرقص المعاصر في كليب Remembe

-  
يوسف فوزي
كتب-هاني صابر:

أطلق عازف الساكسفون يوسف فوزي أول كليباته الموسيقية المصورة "تذكر Remember"، الذي يمزج الموسيقى بالرقص.

ويغوص فوزي عبر مقطوعته الموسيقية الجديدة في عوالم النفسيات والشك الذاتي والأحلام والصراع الداخلي بين الأمل وفقدانه حتى الوصول لحالة الهدوء التي تعقب الإعصار، في توليفة سمعية بصرية، يخلط خلالها بين عزفه للساكسفون وبين الرقص المعاصر للفنانة داليا فريد، المغنية والراقصة المصرية الشهيرة، الحاصلة على الماجستير في المسرح الموسيقي من الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن.

يوسف فوزي عازف الساكسفون المصري الذي دخل عالم تلك الآلة الموسيقية بتعليم نفسه بنفسه حتى الاحتراف مع تأثره بعازف الساكس العالمي بوب رينولدز، وتمتد رحلته لقرابة 5 سنوات قدم خلالها أكثر من 500 حفلة، منها عروض لأشهر الماركات العالمية مثل Armani و Audi و Massimo Dutti ، بجانب افتتاح حفلات العديد من النجوم العرب، من أبرزها مشاركة عازف البوق اللبناني العالمي إبراهيم معلوف في حفلته التاريخية بالأهرامات، وحفلته في متحف اللوفر بباريس.

وتعاون يوسف عبر الكليب الجديد المخرج حازم كتانة، ومن إنتاح يوتوبيا ميديا أند برودكشن، ويبدأ خلاله انطلاقة موسيقية جديدة في مشواره الفني، حيث تعد Remember أول مقطوعة مصورة من ألبومه الموسيقي الجديد.

يوسف

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة