تعرف على بدلات الحكام المصريين باللائحة الجديدةموظف بالحكومة الصينية: رفع القيود المفروضة على "ووهان" بسبب كورونا 8 أبريلوزيرة الصحة: العنصر الفارق بين دولة وأخرى فى تفشى فيروس كورونا هو التزام المواطنمحافظ البحر الأحمر مازحًا: "الناس بتدعى عليا من كتر الكلور وتطهير الشوارع"وزير الزراعة: يجب على المواطنين عدم الشراء بدافع الخوفإبراهيم الكردانى: لو اتعرض عليا تقديم برامج تعليمية بالتلفزيون ببلاش هوافقالضرائب: لدينا قناة على يوتيوب لشرح تقديم الإقرار والتسجيل على المنظومةأفضل مداخلة.. مستشار رئيس الوزراء:السيسى كلف بتوطين الصناعات الهامة من بينها أجهزة التنفسأبرز قضايا التوك شو.. وزيرة الصحة: مستعدون لأى سيناريو تجاه فيروس كوروناالحرب.. مباريات الكرة.. سعد زغلولمكان للعقاب لا للسجنثلاثة وزراء وقضية!ما حدث فى عالم البترول«كورونا» والإعلام وإشادة الرئيسالأمراض والأوبئة فى مصر الفرعونية!الوجه الآخر لكوروناحرية الجهل النشيطشخبطة 2إيطاليا.. لا تبكى!أتيليه العرب ينظم معرض ومسابقة "ما بعد كورونا"

عن "قوت القلوب".. ليلى عز العرب لـ"مصراوي": "ماجدة زكي ومجدي أبو عميرة قمم بالنسبة لي"

-  
ليلى عز العرب
كتب- هاني صابر:

أعربت الفنانة ليلى عز العرب، عن سعادتها بما تلقته من ردود فعل عن ظهورها في أولى حلقات مسلسل "قوت القلوب".

وقالت ليلى، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن شخصية مديرة المدرسة التي تقدمها بالمسلسل، حملت إسقاطات واقعية لما يحدث ببعض المدارس من مشاكل، التى تجسدت في دور "قوت" الشخصية المحبوبة من المدرسين والطلبة، التى تحاول المساهمة في حل هذه المشاكل.

وأشارت إلى أن هذه المشاكل ستاخذ إطارا بعيدا عن المدرسة خلال الحلقات المقبلة، موضحة أن العمل مع الفنانة ماجدة زكي ممتع كثيرا، مضيفة: "هي ست جميلة جدا، كما استمتعت أيضا بالتجربة مع المخرج مجدي أبو عميرة، فالعمل معه سلس وممتع بجد، فهم بالنسبة لي قمم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة