أحمد حسن: الإطاحة بسمير عثمان كان لغزا ورحيل الغندور متوقعالحضري: بكيت لما كنت رقم 3 فى أمم أفريقيا بالجابونسمير عثمان يكشف كواليس مكالمة الجنايني بعد الإطاحة به من رئاسة لجنة الحكامحسن شحاتة: عصام الحضري أفضل حارس في تاريخ مصرمعتز إينو: هدفي في مرمى الزمالك الأهم خلال مسيرتي الكروية لهذا السببأحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيلهالحضري: ابتعدت عن إكرامي والشناوي بسبب السحرأحمد حسن: من حق فتحي البحث عن مصلحته سواء في الأهلي أو بيراميدزالحضري: جوزيه سبب رحيلي عن الأهلي.. ورئيس الزمالك راجل محترممحمد مجدي يكشف تفاصيل خضوعه لساعات في الحجر الصحي.. فيديواليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزلي

فى زمن وباء كورونا.. كيف تستخرج بدل فاقد للرقم القومى من البيت؟

   -  
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.وأعلن مدبولى، تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى وتخفيف العمل الحكومى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة.ويلجاء الكثير من المواطنين لاستخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومى، و"اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية الخطوات التى يجب إتباعها فى استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومى إلكترونياً.


1- الدخول على موقع الإنترنت www.cso.gov.eg.

2- تدوين بيانات الطالب والمستفيد.

3- اختيار خانة استخراج بد فاقد.

4- تعديل بعض البيانات فى حالة الرغبة فى تعديلها بالبطاقة الجديدة.

5- إمكانية السداد من خلال البطاقة الائتمانية.

6- إمكانية السداد أثناء الاستلام.وكان أكد رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدًا أن هناك قرارات أكثر شدة سيتم اتخاذها إذا تدهورت الأمر.وشدد رئيس الوزراء على حرص الدولة بكافة أجهزتها على التعامل الفورى مع أى تداعيات لظهور فيروس "كورونا المستجد"، وما يتبع ذلك من آثار سلبية على عدد من القطاعات، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يعد من أكثر القطاعات تضرراً، مؤكداً أن الدولة تعمل حالياً على تخفيف الأعباء عن كاهل هذا القطاع المهم، ومراعاة العاملين به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة