أتيليه العرب ينظم معرض ومسابقة "ما بعد كورونا"خبير اقتصادي يُشيد بإجراءات السيسي لمجابهة «كورونا» واستجابة الشعب للقراراتوزيرة الصحة: مستعدون لأي سيناريو لـ«كورونا».. و«إن شاء الله لا نصل لمعدلات الخطورة»وزير الاتصالات: 10 جيجا و3 آلاف دقيقة مجانًا للعاملين بالعزل الصحيوزيرة الهجرة: «كورونا» يحبس 95 مصريًا بالمالديف في شهر العسل«الصحة»: عزل 10 مراكز في بعض المحافظات لمنع تفشي «كورونا» (فيديو)وزيرة الهجرة: إصابات بفيروس «كورونا» بين الطلاب العائدين من السودان (فيديو)محافظ البحر الأحمر: «الناس بتدعي عليا من كتر الكلور»وزير التعليم: «اللي مش عاوز يتعلم يوفر أسئلته البايخة»وزيرة التضامن تكشف موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتمدير «التأمين الصحي بكفر الشيخ» يشيد بالفرق الطبية: «جنود الجيش الأبيض» (صور)تعرف على أوجه المقارنة بين إنفلونزا الخنازير H1N1 وفيروس كورونا Covid 19ولد فى عام الإنفلونزا الإسبانية.. مسن إيطالى 101 عام يتعافى من كوروناحملة لتعقيم وتطهير الشوارع والمنازل بباريس الوادى الجديدرأس البر يغلق أبوابه أمام رواده.. واللسان خال من المواطنينجولة ميدانية لسكرتير الأقصر لمتابعة تنفيذ قرار حظر التجول.. صورملحمة وطنية فى أسوان لمواجهة إنتشار فيروس كورونا.. صورتعقيم كنائس بورسعيد وتوعية الشعب بفيدوهات قصيرةفيديو| فنانون وإعلاميون ينتقدون إلقاء الحيوانات الأليفة في الشارع: "لا تنقل الفيروس"داليا البحيري بـ"تاج" ودرة في الحديقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

كيف يفكر الأهلي في تدعيم مركز صانع الألعاب في الصيف؟

   -  

رأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن مركز صانع الألعاب ليس بحاجة لتدعيم، حتى في حالة رحيل صالح جمعة، وذلك في ظل وجود محمد مجدي قفشة صانع الألعاب الأساسي ونجاح إدارة النادي في تجديد عقد وليد سليمان بالإضافة لعودة محمد محمود المنتظرة من الإصابة، فضلاً عن انتهاء اعارة ناصر ماهر لسموحة والذي قد يمثل إضافة لهجوم الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعود محمد محمود لتدريبات الأهلي بعد شهرين من الأن بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يؤديه، في الوقت الذي تنتهي اعارة ناصر ماهر لسموحة بنهاية الموسم الجاري.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب إغلاق فروع القلعة الحمراء الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجارى، للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة، وأسفر هذا الوباء عن تأجيل معظم الدوريات الأوروبية والعربية الكبرى بشكل اضطرارى بعد ظهور إصابة بعض لاعبى الأندية بكورونا، وأوصت منظمة الصحة العالمية توصى بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. كما توصى بوضع كبار السن وذوى الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة فى حين تتم رعاية الحالات الحرجة فى المستشفيات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة