فيديو.. محمد نور وابنته عليا: خليك فى البيت ودى فرصة تقعد مع أولادكالفريق الكوري BTS يعلن تأجيل جولته الغنائية فى أمريكا الشماليةجورج سيدهم ونادية لطفى.. حكاية صورة نادرة جمعت نجمين رحلا فى 2020"مش بينقلوا كورونا".. فنانون يدشنون حملة لحماية الحيوانات الأليفةايمي سالم تكشف موهبة جديدة لها في فترة الحجر الصحي.. اعرف الحكايةهيو جاكمان بطل فيلم Bad Education القادم 25 أبريل على HBOأحمد موسى يعرض لقطات لمتابعة إجراءات حظر التجول: دي خدمة 17 نجمة.. فيديواللواء محمد عبد المقصود : الأمور في مصر تسير وفقا لخطط مواجهة كوروناالطب النفسى يشدد على ممارسة الرياضة داخل المنزل وممارسة الطقوس الدينيةالعالقين أولاً.. وزير الهجرة توجه رسالة هامة للمصريين بالخارج.. فيديوكلمات تم اختيارها بعناية.. أحمد موسى عن اتصال الرئيس السيسي بـ بن زايدالضرائب: اتخذنا إجراءات للتيسير على الممولين لتجنب الازدحامالاتصالات تزف بشرى لـ وزارة الصحة والقطاعات الطبية.. فيديوالوزراء: توجيهات من الرئيس السيسي للحكومة بأهمية تصنيع أجهزة التنفس الصناعي.. فيديومحمد صلاح يظهر في صورة جديدة.. شاهدبمبادرة من شاكر عبد الفتاح.. جهاز الترسانة الفني يتنازل عن نصف راتبه.. تفاصيلشوبير يعلن الترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. ويؤكد: أبو ريدة "مش بعبع"أمير عبد الحميد يكشف عن نصيحته لـ محمد سميرسيناريو مخطط.. شوبير يفجر مفاجأة عن أزمة عمرو وردة بعد الفيديو الإباحيمحمد مجدي: كنت أعاني من مرض .. ولم أقم بزراعة شعري

كيف ترى الأندية المصرية أزمة "تخفيض العقود" بسبب تجميد النشاط؟.. الأهلي يؤكد التزامه بدفع مستحقات لاعبيه.. المصري يبدأ رحلة "التخفيض".. والزمالك يسعى

   -  

يبدو أن تعليق النشاط يؤثر بشكل سلبى ماديا على أندية الدورى الممتاز خاصة فى ظل الإلتزام صرف مستحقات اللاعبين و الأجهزة الفنية ، حيث يحاول مسئولو الأندية حل هذه الأزمة وديا سواء بالتخفيض أو إيجاد حلول  للخروج من هذا المأزق .

و يرصد اليوم السابغ كيف يرى الأندية أزمة تخفيض العقود فى التقرير التالى :

الأهلى يؤكد إلتزامه بدفع مستحقات لاعبيه

 قال محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي الأهلى  أن ناديه ملتزم بكافة تعاقداته مع الجميع ولا صحة لوجود رغبة لدى مجلس الإدارة فى أي تخفيضات في أجور كل العاملين بالقلعة الحمراء وليس اللاعبين فقط.

المصرى يبدأ رحلة تخفيض العقود

فيما اتفق مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية مع اللاعبين على تخفيض عقودهم حال إلغاء مسابقة الدورى بسبب تفشى مرض كورونا.

وقد استجاب بعض اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة لطلب الإدارة، فى الوقت الذى أبدى بعضهم تذمرا كبيرا خاصة أصحاب العقود الضعيفة معللين ذلك بأنهم ليس لديهم دور فى هذه الأزمة .

الزمالك يسعى لإنهاء ملف المستحقات و ينفى تسريح الأجهزة الفنية

بينما أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك في الوقت الحالي ليس لديه أزمة مالية وهناك انتعاشة في مختلف الجوانب، مشدداً أن اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم تباعاً على مدار الأيام الجارية مع تطبيق الخصم الذى أعلنه من تلك المستحقات لإرسالها إلى بيت الخير وذلك بخطاب رسمى من القلعة البيضاء وذلك لدعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا، حيث أوضح أن رفضه المزايدة فى التبرعات وراء قراره بأن يكون التبرع جماعى من جانب لاعبى الفريق الأبيض وأن يكون من خلال ناديهم وبصورة رسمية.

كما رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على بعض الأخبار التي تم تداولها عن تسريح النادي الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين قائلا :"هذا أمر ليبس له أي أساس من الصحة"، مضيفاً هذا كلام المتاّمرين ضد الزمالك وضدى والذين يسعون لتخريب النادى، وأعتبر كل كلامهم بمثابة "التخاريف".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة