نقيب التمريض: نتابع الأعضاء المصابين بكورونا لتقديم الدعم اللازم10 إجراءات لـ"الزراعة" لاستخلاص وإنتاج زيوت الطعاموزيرة الثقافة ناعية صلاح فايز: الأغنية الكلاسيكية فقدت أحد أعمدتها .. وأعماله خلدتها أصوات كبار المطربيناتحاد الكرة يطلق مبادرة لدعم لاعبي القسمين الثالث والرابعوزارة الرياضة تطلق أول مسابقة لاختيار أفضل مشاركة مجتمعية للمديريات المختلفة بجميع المحافظاتأبوجبل يشارك وزارة الشباب والرياضة في حملة التطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا| صورنيكول كيدمان تتعاقد على بطولة مسلسل جديد .. اعرف التفاصيلياسر سامى: أراهن على "النهاية" لـ يوسف الشريف وأتمنى ينال إعجاب المشاهدمساعد وزير التموين يشرح كيفية استرداد البطاقة التموينية حال فقدها.. فيديوالتموين توضح حقيقة إلغاء معارض أهلا رمضان.. فيديوخبير: كورونا فيروس متوسط وهذه خطورته.. فيديواليونسكو تحيي للمرة الأولى اليوم الدولي للضمير2020أحمد حسن يكشف عن البديل الأنسب لخلافة أحمد فتحي في الأهليمجدي عبد الغني: هجوم الأهلي على أحمد فتحي مرفوض.. فيديوأحمد حسن : خفضت عقدي مع الزمالك بعد توقف الكرة في 2011.. فيديوالاتحاد السكندري يحسم الجدل بشأن ضم حسام عاشور.. فيديوأحمد حسن: نجم الزمالك السابق الأفضل لخلافة أحمد فتحي في الأهلي.. فيديوأحمد حسن: الأهلي سبب تعثر التجديد لـ أحمد فتحي.. فيديواكتشاف 100 محمد صلاح .. ساويرس يعلن عن إنشاء أول جامعة رياضية في مصرأحمد حسن: الشناوي مش هيسيب مليم لـ بيراميدز.. فيديو

أمطار ورياح وأتربة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس

   -  
أمطار
كتب- محمد نصار:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس على مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضحت الهيئة، في بيان، أن طقس الخميس، معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري، لطيف على البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بينما يظل شديد البرودة في الليل.

وتابعت الأرصاد: "تشهد القاهرة والسواحل الشمالية أمطارًا خفيفة على بعض المناطق المتفرقة، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، على القاهرة الكبرى والوجه البري والسواحل الشمالية".

وتُسجل درجات الحرارة على القاهرة، 27- 17، السواحل الشمالية 26- 14، جنوب سيناء 28- 17- شمال الصعيد، 32- 18، جنوب الصعيد، 37- 20.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة