مصر تعقد ندوة بجينيف حول جهودها للتوصل لاتفاق بشأن سد النهضةبيلوسي: ترامب المعجب بأردوغان وبوتين يريد تخريب الدستور الأمريكيفرنسا تسجل أعلى حصيلة يومية بإصابات كورونا برصد أكثر من 16 ألف حالةقاض أمريكي: إدارة ترامب قد تضطر إلى تأجيل حظر "تيك توك"واشنطن وبكين تتبادلان الانتقادات بمجلس الأمن بشأن التعامل مع كوروناالسودان: صندوق النقد الدولي يجيز اتفاقا سيمهد الطريق لإعفاء الديونإسرائيل تستعد لتشديد إجراءات الإغلاق في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونامجلس الشيوخ الأمريكي يقر ميزانية مؤقتة لتجنب الإغلاق الحكوميالمملكة المتحدة: تسجيل أعلى معدل إصابات بكورونا منذ تفشي الجائحةالقوى العاملة: تعيين 113 شابًا وتسوية 32 شكوى وديًا بجنوب سيناءالمستشار العلمي لمنظمة خريجي الأزهر: الوطن هو الإطار الذي يحفظ كيان الإنسانوزير الأوقاف: نعمل على تحقيق الانفتاح الثقافي وإعمال العقل في مجال الدعوةغدا.. مصر للطيران تسير 45 رحلة دولية تقل 5500 راكب"الزراعة" تشارك في ورشة "تعزيز الخدمات البيطرية وصحة الحيوان في شمال أفريقيا"وزير السياحة والآثار يتفقد متحف الحضارة تمهيدا لنقل المومياوات الملكيةبرلماني يطالب بالتحكم في محتوى الإنترنت للأطفال وتحديد ساعات استخدامهمحافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير منطقة مسطرد.. صورأفضل إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك 2021.. البرونز متصدررضيع بعمر 6 أشهر يكسر الرقم القياسى كأصغر متزلج على الماء.. فيديوالأهلى يوجه رسالة خاصة لـ رئيس الفيفا وحسن مصطفى وجماهيره الغفيرة

بمشاركة السقا.. البيت الفني للمسرح يعرض مسرحية عروستي اليوم على "يوتيوب"

-  
أحمد السقا
كتب _هاني صابر :

أعلن البيت الفني للمسرح، عن عرض مسرحية"عروستي" للأطفال، إنتاج مسرح القاهرة للعرائس، مساء اليوم الخميس، عبر قناة وزارة الثقافة على "يوتيوب".

وذكر البيت الفني، في بيانه الصحفي، قائلا: "الخميس ٢٦ مارس، اقعدوا مع ولادكم الساعه ٦، وشغلوا قناة وزارة الثقافة علي اليوتيوب... خليهم يتفرجوا علي عرض عروستي للاطفال إنتاج مسرح القاهرة للعرائس، البيت الفني للمسرح".

يأتى ذلك ضمن مبادرة اطلقتها وزارة الثقافة بعنوان "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك" وذلك من أجل التصدى لفيروس كورونا الوبائى، كما تهدف المبادرة أيضا إلى بث نوادر ارشيف الإبداع الوطنى والمعرفى التراثى والمعاصر عبر قناة وزارة الثقافة باليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، كما تتوجه وزيرة الثقافة إلى دعوة لتنفيذ الاجراءات الاحترازية الرامية الى الحفاظ على الصحة والسلامة العامة من خلال التزام المنازل نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

عروستي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة