قرار جمهوري بإنشاء منطقة صناعية بالقليوبيةالعراق يستعيد مظاهر الحياة بعد رفع جزئي لحظر التجوال بسبب كورونا| صورحملات مكثفة لـ«نهضة مصر» شرق الإسكندرية للتوعية و النظافةأنشطة متنوعة لقافلة الأزهر الشريف في محافظة شمال سيناء«الصحة» تطالب المواطنين المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تحت شعار «من أجل الإنسانية»مستشار الرئيس: نهاية الفيروسات في علم الله لاحتمالية تحورها وتغيرها«الصحة» تطلب أطباء بشريين للتدريب في الزمالة المصرية.. تعرف على الامتيازاتوزير الأوقاف: هناك سنن عبادات تنفذ كما أداها الرسول.. وسنن عادات تخضع للتجديدصرف القاهرة: كسر بخط طرد الصرف الصحي لمحطة وادي حوفنشاط مكثف لمديريه الشباب والرياضة فى الإسكندرية«الصحة» تطالب مرضي السكر بالاستفادة من العيادات المتنقلة للكشف والعلاج بالمجان«الصحة»: تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالفنان هشام إسماعيل يكشف عن مهنته قبل دخوله مجال التمثيلالفنان هشام إسماعيل يكشف عن أصعب دور في حياتهالعازفة ألفت ميشيل تكشف مميزات الكمان في الفرقة الموسيقيةالفنان هشام إسماعيل يكشف عن الدور الذي يتمنى تجسيدهديو عالمي يجمع أحلام وREDONE"MBC" تطرح "البرومو" الرسمي لـ"ذا فويس سينيور".. وعرضه ٧ أكتوبركريم فهمي: "شريف منير أحد أسباب نجاح دوري في ونحب تاني ليه"كريم فهمي: نهاية مسلسل "ونحب تاني ليه" لم تتغير على الإطلاق

عمرو عابد ينتهي من تصوير مشاهد «القمر في آخر الدنيا»

-  
عمرو عابد - صورة أرشيفية

انتهى الفنان عمرو عابد من تصوير الأسبوع الأول من دوره فى مسلسل «القمر فى آخر الدنيا» المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، المسلسل من بطولة عمرو عابد ويشاركه بشرى، سميرة عبدالعزيز، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور، وإخراج تامر حمزة.

وقال «عابد» عن دوره «أقوم بدور جلال وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبدالعزيز والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته ويعمل فى الشؤون القانونية بوزارة الزراعة وفى المساء يعمل كسواق أوبر، ولديه أخت تقوم بدورها بشرى وأخ يقوم بدوره مؤمن نور وتستيقظ العائلة على مفاجأة وهى اختفاء الأم ويبدأ الأخوات الثلاثة فى البحث عن أمهم وخلال هذا الوقت يبدأون فى التقارب فيما بينهم بشكل أكبر».

ومؤخرا قدم «عابد» فيلم «لما بنتولد» مع المخرج تامر عزت، والذى شارك فى مهرجان الجونة السينمائى ومهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ومهرجان أيام قرطاج السينمائية. كما شارك هذ العام فى عضوية لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى للفيلم القصير، ويعمل الآن على تطوير سيناريو أول فيلم روائى طويل بعنوان «اللى فات مات» بجانب عمله المستمر فى مجال التمثيل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة