الصحة: تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةمواطن يحرر محضرًا ضد جاره بسبب باسورد الواى فاى بدمياطأمن الغربية يكثف جهوده لكشف غموض واقعة العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بطنطاالأهالى يلقنون لصا علقة ساخنة بعد سرقته "أنبوبة" بالمحلةعرض فيلم الأنيميشن "مغامرة الديجيمون" بسينمات مصر والإماراتأبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل بمسلسلها الجديد "دراما كوين"كريم فهمى عن دوره فى "ونحب تانى ليه": الرجالة بتقولى ودتنا في داهيةحكيم يرقص على أنغام "صحاب أونطة" ويدعو جمهوره للمشاركة فى التحدي.. فيديوأحمد فلوكس فى أحدث ظهور له مع زوجته.. صورمنال سلامة: شيخ أفتى لابنى بدخول الممثلين النارعيد ميلاد النجم الأسمر ويل سميث .. موهبة نادرة وفضيحة و 4 أفلام متوقفةقرار جمهوري بإنشاء منطقة صناعية بالقليوبيةالعراق يستعيد مظاهر الحياة بعد رفع جزئي لحظر التجوال بسبب كورونا| صورحملات مكثفة لـ«نهضة مصر» شرق الإسكندرية للتوعية و النظافةأنشطة متنوعة لقافلة الأزهر الشريف في محافظة شمال سيناء«الصحة» تطالب المواطنين المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تحت شعار «من أجل الإنسانية»مستشار الرئيس: نهاية الفيروسات في علم الله لاحتمالية تحورها وتغيرها«الصحة» تطلب أطباء بشريين للتدريب في الزمالة المصرية.. تعرف على الامتيازاتوزير الأوقاف: هناك سنن عبادات تنفذ كما أداها الرسول.. وسنن عادات تخضع للتجديدصرف القاهرة: كسر بخط طرد الصرف الصحي لمحطة وادي حوف

خروج «هجمة مرتدة» من السباق الرمضاني

-  
صورة جديدة للفنانة هند صبري - صورة أرشيفية

أكدت الفنانة التونسية هند صبرى وقف تصوير مسلسلها «هجمة مرتدة»، الذى تقف فيه للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية أمام النجم أحمد عز، مؤكدة أن التصوير متوقف والعمل لن يلحق بعروض الماراثون الرمضانى المقبل، خاصة أن تصويره أمام كاميرات المخرج أحمد علاء بدأ متأخرا.

وقالت إن أغلب المسلسلات المفترض عرضها خلال الموسم الرمضانى لن تكون جاهزة، بعد توقف عجلات الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ إجراءات وقائية، وفرض حظر التجول فى مصر.

وأضافت أن العالم كله يعيش حالة من التضامن من أمريكا لأوروبا لآسيا للوطن العربى وإفريقيا، والجميع قرر وقف الإنتاج حتى لو تأثر الاقتصاد وذلك للاهتمام أولا وأخيرا بمواجهة هذا الفيروس؛ الذى اجتاح العالم خلال فترة قصيرة للغاية.

وتابعت: «بالتأكيد هناك خسارة كبيرة للمنتجين، وكذلك للعمال والفنيين، وعددهم كبير ممن يعملون بالأجر اليومى فى صناعة الفن فى مصر، ويحتاجون لمساعدة ودعم من كل الفنانين، وهذا هو دور الفنانين الوقوف إلى جانب هؤلاء فى هذا التوقيت.

وطالبت من كافة العاملين فى كل المسلسلات أن يظلوا فى بيوتهم ويحافظوا على أسرهم باعتبار أن هذا الأمر هو الأولوية القصوى حاليا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة