"ساعة الحظر متتعوضش".. مواليد هذه الأبراج يعشقون الأكلالكويت: الانتهاء من المرحلة الأولى من الإجلاء بعودة 2713 مواطناتونس تستعين بمروحيات لمراقبة التزام المواطنين بالحجر الصحيتغيرات كبيرة ونهاية عولمتنا.. كيف سيبدو العالم بعد وباء كورونا؟رويترز: أمريكا تتجاوز الصين من حيث وفيات كورونا بتسجيل 3393 حالة3 وفيات جديدة في كندا بسبب كورونا ترفع الإجمالي إلى 92 شخصًاالجزائر تسجل 132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعةتونس: الإفراج عن 1420 سجينًا بعفو رئاسي بسبب فيروس كوروناالأمريكيون أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بـ«كورونا»لمتابعة الأسعار ومنع التجمعات.. محافظ سوهاج يتفقد سوقي «الزهراء وناصر»وزير الري يتابع أعمال الوزارة عبر «الفيديو كونفرانس».. ويعلن إجراءات الوقاية من «كورونا»«الصحة»: إقرار الركاب العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي «شرط للعودة»حقيقة تمديد ساعات حظر التجول وإغلاق البنوك في مصر.. الحكومة توضحوزير الزراعة يعلن زيادة الفئات التمويلية التسليفية بنسبة 50% من تكلفة المحصولالقوات المسلحة تستقبل شحنة طبية لمواجهة «كورونا»هنا «عزبة الهجانة».. القضاء على العشوائية بـ«أمر السيسي» (تقرير)يسمح للأهالي بالصلاة سرا.. وزير الأوقاف ينهي خدمة مدير عام بشمال سيناء رغم قرار الغلق«خليك في بيتك..ونهتم بك» مبادرة شبابية لمساعدة الأسر الأكثر تضررًا من حظر كوروناحجر صحى فى ٨ عمارات ببورسعيد.. و«التضامن» توزع وجبات على السكاناللجوء للتصنيع المحلي في الخليج بعد اضطراب الإمدادات بسبب كورونا

خروج «هجمة مرتدة» من السباق الرمضاني

-  
صورة جديدة للفنانة هند صبري - صورة أرشيفية

أكدت الفنانة التونسية هند صبرى وقف تصوير مسلسلها «هجمة مرتدة»، الذى تقف فيه للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية أمام النجم أحمد عز، مؤكدة أن التصوير متوقف والعمل لن يلحق بعروض الماراثون الرمضانى المقبل، خاصة أن تصويره أمام كاميرات المخرج أحمد علاء بدأ متأخرا.

وقالت إن أغلب المسلسلات المفترض عرضها خلال الموسم الرمضانى لن تكون جاهزة، بعد توقف عجلات الإنتاج بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ إجراءات وقائية، وفرض حظر التجول فى مصر.

وأضافت أن العالم كله يعيش حالة من التضامن من أمريكا لأوروبا لآسيا للوطن العربى وإفريقيا، والجميع قرر وقف الإنتاج حتى لو تأثر الاقتصاد وذلك للاهتمام أولا وأخيرا بمواجهة هذا الفيروس؛ الذى اجتاح العالم خلال فترة قصيرة للغاية.

وتابعت: «بالتأكيد هناك خسارة كبيرة للمنتجين، وكذلك للعمال والفنيين، وعددهم كبير ممن يعملون بالأجر اليومى فى صناعة الفن فى مصر، ويحتاجون لمساعدة ودعم من كل الفنانين، وهذا هو دور الفنانين الوقوف إلى جانب هؤلاء فى هذا التوقيت.

وطالبت من كافة العاملين فى كل المسلسلات أن يظلوا فى بيوتهم ويحافظوا على أسرهم باعتبار أن هذا الأمر هو الأولوية القصوى حاليا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة