"مصر للطيران" تكرم موظفًا بعد تسليمه ألفين دولار عثر عليهم بمطار القاهرةعضو حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بعد فوزها بالمنصب: أشعر بفخر شديدوزير الأوقاف: الإنغلاق الثقافى مشكلة كبرى فى مجال الدعوة.. صور"الأوقاف" تعلن أسماء المعتمدين الجدد كخطباء مكافأة على بند التحسينغدًا.. بدء التقديم للحاضنة التكنولوجية الثانية "رواق" بجامعة الأزهرباحث بشئون الحركات الإرهابية: جماعات الإخوان تمارس العنف تحت لافتات الجهادوزير الأوقاف: المساجد للصلاة فقط.. واستطعنا إبعادها عن الانتخاباتمستشار الرئيس: رئاسة الجمهورية والحكومة تعاملت بمثالية مع أزمة كوروناوزير العمل الأردنى يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسية المصريةوزير الصحة السودانى يُكرم البعثة الطبية المصرية ويشيد بجهودهابيراميدز يواصل مطاردته لـ "الزمالك" على الوصافة بثلاثية في الإسماعيليمباشر.. بايرن 1 - 1 إشبيلية.. السوبر الأوروبيتحت أنظار الأهلي والزمالك.. ديربي الوداد والرجاء "الممل" ينتهي سلبياًالأهلي يُناشد جماهيره عبر بيان رسمي بعدم الالتفات للدعوات الهدامةالأهلي: لن يجبرنا أحد على الإعلان عن القرارات.. نختار الوقت المناسبالعرض الخاص الأول للفيلم التونسي "لآخر نفس" غدًا|صورفرقة أوبرا الإسكندرية تحيي ذكرى رحيل السنباطي وفايزة أحمدفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية في حفل فني بمركز إبداع الإسكندرية"شلونج" لـ سلمى رشيد ودون بيغ الأولى بالمغرب والثانية عربيًا على مستوى قوائم الأغاني"التعليم" لأولياء الأمور: "لو ابنك حرارته 38.. متدوهوش المدرسة"

انتحار ربة منزل وفتاة في الجيزة وسوهاج

-  
استمرار حالات الانتحار - صورة أرشيفية

انتحرت ربة منزل بمطقة أوسيم بإلقاء نفسها من شرفة منزلها خوفا من اعتداء زوجها عليها بالضرب وفى سوهاج انتحرت فتاة شنقا بسبب فسخ خطبتها، تم نقل الجثث للمشرحة وصرحت النيابة بإنهاء إجراءات الدفن.

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من الأهالى بوفاة ربة منزل إثر سقوطها من شرفة منزلها، بالانتقال والفحص تبين أن المتوفاة قفزت من شرفة منزلها أثناء هروبها من زوجها خوفا من ضربها.

وفى سوهاج انتحرت فتاة بشنق نفسها، تبين من التحريات أنها تقيم بمركز طما وانها علقت حبلا في غرفتها وانتحرت، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نظرا لفسخ خطبتها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة