أندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديوبينها دولة عربية.. دول لم يجتحها كورونا .. فيديوأستاذ فيروسات يكشف أكثر الأمور المرعبة حول كورونا.. وعالم أوبئة يفسر السببتأجيل معارضة أحمد الفيشاوي على حبسه سنة بسبب نفقة ابنته "لينا" لـ15 إبريلبالفيديو.. يد تطبق الحظر وأخرى تحكم سيطرتها على الأسواققبل ساعات من بدء الحظر.. سيولة مرورية بميادين وشوارع القاهرةشاهد.. تكدس مروري بشارع فيصل قبل ساعتين من حظر التجوالعبير عصام تفوز بعضوية أول مجلس أمناء لمدينة حدائق أكتوبررئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصريةبالفيديو.. إرشادات هامة لمخالطي المصابين بالكورونا

انتحار ربة منزل وفتاة في الجيزة وسوهاج

-  
استمرار حالات الانتحار - صورة أرشيفية

انتحرت ربة منزل بمطقة أوسيم بإلقاء نفسها من شرفة منزلها خوفا من اعتداء زوجها عليها بالضرب وفى سوهاج انتحرت فتاة شنقا بسبب فسخ خطبتها، تم نقل الجثث للمشرحة وصرحت النيابة بإنهاء إجراءات الدفن.

تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من الأهالى بوفاة ربة منزل إثر سقوطها من شرفة منزلها، بالانتقال والفحص تبين أن المتوفاة قفزت من شرفة منزلها أثناء هروبها من زوجها خوفا من ضربها.

وفى سوهاج انتحرت فتاة بشنق نفسها، تبين من التحريات أنها تقيم بمركز طما وانها علقت حبلا في غرفتها وانتحرت، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نظرا لفسخ خطبتها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة