فرح فى السريع.. تفاصيل حفل زفاف فى الساعات الأخيرة قبل حظر التجمعات ببريطانياصور لأشهر المعالم السياحية حول العالم وكأنها مهجورة بسبب فيروس كوروناالموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديوبينها دولة عربية.. دول لم يجتحها كورونا .. فيديو

ضبط المتهمين بخطف مزارع في سوهاج

-  
المتهمون بالخطف

كشفت أجهزة الأمن في سوهاج غموض اختطاف مزارع من أمام منزله في العسيرات. تبين من التحريات قيام 3 أشخاص من نفس المركز بتنفيذ الواقعة مستقلين سيارة ملاكى لخلافات مالية بينهم والمختطف، بمناقشتهم أمام اللواء حسن محمود مدير الأمن اعترفوا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة ببلاغ إلى قسم شرطة دردرا، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء واختطاف مزارع أثناء تواجده أمام منزله.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بإشراف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالمديرية.

كشفت التحريات أن وراء الواقعة 3 أشخاص من مركز العسيرات، تم استهداف وضبط المتهمين بمسكن أحدهم، وبحوزتهم 2 بندقية آلية، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة