صندوق تطوير العشوائيات يكشف صرف 27.5 مليار جنيه فى 6 أعوامس و ج.. للطلبة والخريجين.. كيف تستفيد من مبادرات الاتصالات للتدريب والعمل؟لماذا قرر البنك المركزى خفض أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بـ0.5% ؟أخبار البورصة اليوم الخميس 24-9-2020وول ستريت تغلق مرتفعة بدعم صعود أسهم التكنولوجياليفربول يتقدم برباعية على لينكولن في الشوط الأول بكأس الرابطةبيراميدز يقسو على الإسماعيلي بثلاثية بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بالثلاثية في شباك الإسماعيلي| صورتريزيجيه يصنع هدفا في تأهل أستون فيلا إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزيةمدرب بيراميدز: سعيد بروح اللاعبين التي ظهرت أمام الإسماعيليفي غياب صلاح.. ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الرابطة بعد اكتساح لينكولن بسباعيةأخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 24 / 9 / 2020بيراميدز يزيد أوجاع الاسماعيلي ويهزمه 3/1 في الدوري .. فيديوطلعت يوسف يتسلح بـ 20 لاعب لموقعة إنبى على استاد الأسكندريةمجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامةمحمد صلاح يشجع ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي.. وبطلة التنس : شكراً للملك المصرىنتائج مباريات اليوم الخميس 24/ 9/ 2020 بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبى بيراميدز بالثلاثية فى شباك الإسماعيلى.. صورفتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المبارياتخالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالك

ضبط المتهمين بخطف مزارع في سوهاج

-  
المتهمون بالخطف

كشفت أجهزة الأمن في سوهاج غموض اختطاف مزارع من أمام منزله في العسيرات. تبين من التحريات قيام 3 أشخاص من نفس المركز بتنفيذ الواقعة مستقلين سيارة ملاكى لخلافات مالية بينهم والمختطف، بمناقشتهم أمام اللواء حسن محمود مدير الأمن اعترفوا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة ببلاغ إلى قسم شرطة دردرا، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء واختطاف مزارع أثناء تواجده أمام منزله.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بإشراف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالمديرية.

كشفت التحريات أن وراء الواقعة 3 أشخاص من مركز العسيرات، تم استهداف وضبط المتهمين بمسكن أحدهم، وبحوزتهم 2 بندقية آلية، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة