إيمي طلعت زكريا تترحم على والدها: اللهم أجعل قبره نورًافيديو .. ياسر عبد الوهاب يطرح أحدث أغانيه حبيبيفيديو.. مغني بريطاني يقدم أغنية "سقف" لرامي جماللهذا السبب.. ساندي تلغي حفلها الغنائي "أون لاين"صور.. محمد صبحي يستعيد ذكرياته مع جميل راتبلليوم الثاني.. حفل تامر عاشور يحتل المركز الأول على "يوتيوب"فيديو..راغب علامة ينفذ حملة "زقفة للأبطال" مساندة للكوادر الطبية في أزمة كوروناعلى طريقته الخاصة.. محمد هنيدي يشارك في توعية الجمهور بعدم ترك حيواناتهمالدية فى النفس وما دون النفس فى التشريع الإسلامىتشاجر مع والدته.. إحالة عامل قتل شقيقه بعين شمس للجناياتإطلالات ساحرة لنساء العائلات المالكة بدون مكياج.. أوجينى الأكثر توهجاسقوط أجزاء خرسانية من عقار شرق الاسكندرية دون إصابات .. صوروكيل تموين الأقصر : تحرير 93 محضر ومخالفة تموينية فى حملات بالمخابز والأسواقصور.. أهالي شوبك بسطة بالشرقية يعقمون المنشأت والشوارع يوميا لمواجهة كوروناصور.. ضبط 2000 لتر كحول إيثيلى مسرطن داخل مخزن بطنطاإزالة تعديات على نهر النيل والأراضى الزراعية وتوزيع أسمدة بكفر الشيخإغلاق كافتريتين خالفتا قرار الحظر وقدمت الشيشة بطوخشباب الوسطانى بدمياط يدشنون حملة لتطهير القرية وتوزيع 1500 شنطة غذائيةصور.. سيبها علينا..رجل ستينى بلا مسكن وينام بمحطة الأتوبيس بالوادى الجديدمحافظ بنى سويف: التوسع فى منافذ بيع السلع لضمان التوازن بالأسعار

فى زمن الوباء.. كيف تستخرج بدل فاقد للرقم القومى من البيت؟

   -  
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.وأعلن مدبولى، تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى وتخفيف العمل الحكومى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة.ويلجاء الكثير من المواطنين لاستخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومى، و"اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية الخطوات التى يجب إتباعها فى استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومى إلكترونياً.


1- الدخول على موقع الإنترنت www.cso.gov.eg.

2- تدوين بيانات الطالب والمستفيد.

3- اختيار خانة استخراج بد فاقد.

4- تعديل بعض البيانات فى حالة الرغبة فى تعديلها بالبطاقة الجديدة.

5- إمكانية السداد من خلال البطاقة الائتمانية.

6- إمكانية السداد أثناء الاستلام.وكان أكد رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدًا أن هناك قرارات أكثر شدة سيتم اتخاذها إذا تدهورت الأمر.وشدد رئيس الوزراء على حرص الدولة بكافة أجهزتها على التعامل الفورى مع أى تداعيات لظهور فيروس "كورونا المستجد"، وما يتبع ذلك من آثار سلبية على عدد من القطاعات، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يعد من أكثر القطاعات تضرراً، مؤكداً أن الدولة تعمل حالياً على تخفيف الأعباء عن كاهل هذا القطاع المهم، ومراعاة العاملين به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة