اليوم.. وزير العدل ومحافظ القليوبية يفتتحان محكمة شبين القناطروزير التعليم: درسنا أسوأ السيناريوهات ووضعنا كل البدائل لتوقف الدراسةنائب بني سويف: انتهاء أزمة العمال المفصولين بمصنع تجفيف الخضراواتقبل انطلاق العام الدراسي.. تعرف على المنصات الإلكترونية التعليمية"خائن" و"أخطر شخص في العالم".. كتب انتقدت الرئيس الأمريكياليوم.. مصر تتسلم رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي و7 مهام على أجندتهاصباح اليوم.. "المركزي" يطرح أذون خزانة بقيمة 21 مليار جنيه«خلعت حجابها أثناء شراء زي المدرسة».. أستاذ جامعي يتهم مديرة مدرسة بالدقي بضرب ابنته«جوزي عارف إني بخونه وساكت عشان بياخد مني فلوس».. اعترافات زوجة متهمة باستدراج راغبي الجنس ببولاق«البورصة» تفقد 12.2 مليار جنيه خلال سبتمبر وسط تباين المؤشراتبسبب فايلر.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة قوية إلى طه إسماعيل وأيمن يونس وسيف زاهردنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتهابتتدلع.. ريم البارودي تكشف سر اعوجاج فمها والهجوم عليها بسبب حواجبها وأنفهاأحمد أيوب يحتفل بنجاح زنزانة 7 بحضور صناع العمل.. صور12 معلومة عن أحدث كشف اثرى فى سقارة .. قبل الإعلان عنه رسمياالزراعة تطلق لجان لتنفيذ برامج تلقيح الماشية وتوفير الدعم لمراكز الألبانإدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجي

فى زمن الوباء.. كيف تستخرج بدل فاقد للرقم القومى من البيت؟

   -  
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.وأعلن مدبولى، تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى وتخفيف العمل الحكومى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة.ويلجاء الكثير من المواطنين لاستخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومى، و"اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية الخطوات التى يجب إتباعها فى استخراج بدل فاقد لبطاقة الرقم القومى إلكترونياً.


1- الدخول على موقع الإنترنت www.cso.gov.eg.

2- تدوين بيانات الطالب والمستفيد.

3- اختيار خانة استخراج بد فاقد.

4- تعديل بعض البيانات فى حالة الرغبة فى تعديلها بالبطاقة الجديدة.

5- إمكانية السداد من خلال البطاقة الائتمانية.

6- إمكانية السداد أثناء الاستلام.وكان أكد رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفى، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدًا أن هناك قرارات أكثر شدة سيتم اتخاذها إذا تدهورت الأمر.وشدد رئيس الوزراء على حرص الدولة بكافة أجهزتها على التعامل الفورى مع أى تداعيات لظهور فيروس "كورونا المستجد"، وما يتبع ذلك من آثار سلبية على عدد من القطاعات، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يعد من أكثر القطاعات تضرراً، مؤكداً أن الدولة تعمل حالياً على تخفيف الأعباء عن كاهل هذا القطاع المهم، ومراعاة العاملين به.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة