بين مطلب الـ6 أندية والرفض الشديد.. كيف ينتهي دوري الدرجة الثانية؟في الجول يكشف – الموقف الكامل لـ رمضان صبحي.. اختيار اللاعب وتفكير الأهلي وقرار فيفانادر شوقي لـ في الجول: لمصلحة من خروج أخبار مغلوطة بخصوص تجديد فتحي مع الأهلي؟نجم الهلال: تلقيت اتصالات من أندية مصرية ترغب في التعاقد معيفايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقدهنيويورك تايمز تبرز هيمنة النساء على مجال "ترويض الأسود" فى مصراتحاد الخماسي الحديث يطلق حملة " حماية عشان أهالينا "إسبانيا تنعى مهاجم أتليتكو مدريد السابقمورينيو يقرر بدء تدريبات توتنهام غدًا عبر "الفيديو"بسبب كورونا.. اتحاد الملاكمة يقرر العمل يوم واحد في الأسبوعاتحاد السلاح يقرر العمل يومي الاثنين والأربعاء بسبب كورونالاعب منتخب الدراجات يدعم حملة " خليك في بيتك "بالصور- بدء سريان حظر التجوال في اليوم الخامسالصحة: 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و4 وفيات من القاهرةدون زيادة.. "الزراعة" تعلن أسعار تقاوي المحاصيل الصيفيةعبدالعال: البرلمان يتابع إجراءات مكافحة "كورونا" عن كثب"مياه الشرقية": تكثف عمليات التعقيم للشوارع لليوم الثالث على التوالي"الوطنية للتدريب" تعقد مناقشات رقمية لدراسة أزمة كوروناإيمي طلعت زكريا تترحم على والدها: اللهم أجعل قبره نورًافيديو .. ياسر عبد الوهاب يطرح أحدث أغانيه حبيبي

حصاد مرحلة البناء.. 5 مشروعات لتطوير قطاع الطيران المدنى بـ948 مليون جنيه

   -  

أكد التقرير الحكومي المقدم من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد إلى مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، تحت مسمى "حصاد مرحلة البناء للعام المالى 2018/2019"، الانتهاء من تنفيذ 6265 مشروعأً فى مختلف القطاعات والبرامج بتكلفة حوالى 466 مليار جنيه، منها 948 مليون جنيه لتنفيذ 5 مشروعات بقطاع الطيران المدني.وفي هذا الصدد، نستعرض أبرز المشروعات المنفذة فى قطاع الطيران المدنى فى ضوء التقرير الحكومى الذى حصل اليوم السابع على نسخة منه:

1- التطوير والتجديد الشامل للممرO5C / 23 بميناء القاهرة الجوى بتكلفة 6.9 مليون جنيه.

2- إنشاء 21 محطة أقمار صناعية أرضية جديدة لدعم منظومة الاتصالات الملاحية احتياطية وتوريد وتركيب وإنشاء شبكة ميكرويف 8 خطوط بتكلفة 179.5 مليون جنيه.

3- تطوير أنظمة المعلومات والتطبيقات والاتصالات بتكلفة 86.38 مليون جنيه.

4- تطوير منظومة الجوازات بميناء القاهرة الجوى بتكلفة 73 مليون جنيه.

5- تحديث وتطوير المعامل بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.ويأتى التقرير الحكومى كأحد مخرجات المنظومة الوطنية للمتابعة والتقييم التى أطلقت خلال ذات العام، كأول أداة إلكترونية فى مصر لقياس أداء الجهاز الإدارى للدولة، من خلال أكثر من 2800 مؤشر لقياس أداء، تمكن الحكومة المصرية من رصد ومتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة لمعالجة نواحى القصور بإجراء تدخل عاجل، وتربط الموازنة العامة للدولة بما يضمن كفاءة تخصيص الموارد وتكون أساسا عمليا محفزاً على التميز الحكومى والمؤسسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة