البنك المركزى: تريليون و800 مليار جنيه حجم الأقساط المؤجلة خلال الـ6 أشهر المقبلةوزارة الاتصالات: إتاحة الدقائق والمكالمات المجانية لكل الفرق الطبية فى الحجر الصحى"الضرائب" تعلن الخط الساخن للاستعلام عن كيفية تقديم الإقرار إلكترونياً2.7 مليار جنيه إجمالى الضرائب والرسوم المحصله بجمارك بورسعيد خلال فبرايرتباين بورصات الخليج بجلسة بداية الأسبوع.. و"دبى" تربح 1.81 مليار درهماخبار الاقتصاد اليوم.. البنك المركزى يستثنى الشركات من الحد الأقصى للإيداعأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 29 - 3 -2020جنون الشهرة..ضبط فتاة اخترقت حظر التجوال بالتجمع الأول لبث فيديوهات تيك توكإثبات ترك الخصومة بدعوى الاستمرار ببطلان عدم إعفاء الخامات المستوردة من الضريبة3 خلايا متخصصة كونها تنظيم"بيت المقدس"الإرهابى أبرزها المهندسينتجديد حبس عاطل لاتهامه بحيازة 2 هيروين بالإسكندريةمحلات سوهاج تلتزم بقرار غلق المحلات والأنشطة لمواجهة "كورونا"إصابة مواطن وزوجته فى إنقلاب سيارة بترعة جانبية أمام قرية طفنيس بالأقصرالإعلاميون فى زمن الكورونا .. عمرو خليل : لم أشاهد والدتي منذ أسبوعين واللعب مع الأولاد تسليتيهاشتاج المهن الطبية يتصدر تويتر بعد قرار السيسي زيادة البدل 75%الصحة: ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 609 حالات وتسجيل 40 وفاةإنفوجراف.. في خطر.. الصحة: 609 مصابين و 40 حالة وفاة من فيروس كورونا.. صورالوطنية للتدريب تعقد مناقشات رقمية لدراسة الأوضاع بعد أزمة فيروس كورونا عالميًارسالة دعم للرئيس السيسى.. مصرى فى أمريكا يتبرع بـ 100 ألف دولار لمواجهة لمواجهة كورونا فى مصرما بين ذكاء اصطناعى وتكنولوجيا وقائية.. ننشر أهم المبادرات الالكترونية المصرية لمواجهة كورونا

ضبط سائق النقل المتسبب فى مصرع 18 شخصا فى حادث الطريق الإقليمى بالجيزة

-  

ألقت مباحث الجيزة القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الاصطدام بعدد من السيارات، مما أسفر عن مصرع 18 شخصا، وإصابة 12 آخرين، بالطريق الدائرى الإقليمى فى الجيزة بالقرب من بوابة حلوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، تمهيدا لاحالته إلى النيابة للتحقيق.   وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما لا تزال عمليات نقل المتوفين و المصابين إلى المستشفى مستمرة.   

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .   وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.   وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.   كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة