"اللهم بلغنا رمضان".. 80 يومًا تفصلنا عن الصيام وغرة الشهر المعظم 13 أبريلسيدة تتهم زوجها ببيع مصوغاتها: أنفق 150 ألف فى 4 أشهر على صديقاته والمخدراتضبط 4 تجار مخدرات بحملة أمنية مكبرة بـ4 مدن بحوزتهم 1.5 كيلو هيروينالنيابة تستجوب متهم بالاتجار فى النقد الأجنبي وتواجهه بالتحريات الأمنيةأقامت دعوى خلع فطلب منها زوجها 2.4 مليون جنيه انفقها عليها فى 5 سنوات جوازنيفين مسعد: شعرت بصدمة بسبب غياب الأحزاب عام 2005كيف ساهم عبد الحميد جودة السحار فى ثورة 52؟ ذكرى رحيله«داعش» يعلن مسؤوليته عن هجوم بغدادوصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجبين.. الليمون أفضل حلسيد رجب ينتهى من مشاهده فى مسلسل "تقاطع طرق" خلال أيامتلاوة مختلفة بصوت ناعم أم تجرؤ مذموم يستوجب المحاسبة.. مغنية سودانية تثير الجدل6 آثار جانبية للإفراط فى أكل التفاح.. منها يرفع سكر الدمقصة تصميم أكبر لوحة لآية الكرسى.. "نبوى": نفذتها فى 243 ساعة.. صوررئيس مدينة أرمنت يغلق قاعة أفراح لفتحها دون ترخيصوإذا سألت بأى ذنب قتلت.. بث مباشر من أمام برج بنها المتسبب فى مقتل "روان"شاهد.. ياسمين عبد العزيز بفيديو كوميدي مع إيمان السيدتعرف على اسم أغنية فضل شاكر الجديدةمصطفى حجاج يوجه رسالة لـ جمهوره.. شاهدبعد أشواط إضافية.. برشلونة يتأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطيه كورنيلاالغندور يفتح النار على اللجنة الثلاثية عقب تخفيض عقوبة الشناوي لـ مباراة واحدة

ضبط سائق النقل المتسبب فى مصرع 18 شخصا فى حادث الطريق الإقليمى بالجيزة

-  

ألقت مباحث الجيزة القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الاصطدام بعدد من السيارات، مما أسفر عن مصرع 18 شخصا، وإصابة 12 آخرين، بالطريق الدائرى الإقليمى فى الجيزة بالقرب من بوابة حلوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، تمهيدا لاحالته إلى النيابة للتحقيق.   وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما لا تزال عمليات نقل المتوفين و المصابين إلى المستشفى مستمرة.   

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .   وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.   وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.   كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة