بيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديوبعد تخطي التجارب.. تاج الدين: لقاح كورونا سيتوافر بحلول أكتوبر أو نوفمبر المقبلشككوا في دعوة البنا .. تعرف على شعار الإخوان الأول وشروط الانضمام للجماعة .. فيديوصندوق تطوير العشوائيات: صرف 27.5 مليار جنيه خلال 6 سنوات على المناطق العشوائية..إنشاء نموذج محاكي للأسمرات بعواصم المحافظاتمهدي العلبي: حجم التجارة الإلكترونية فى مصر 2.1 مليار دولاركريم فهمي: عملت تاتو على ذراعي باسم زوجتي دانيا .. والرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهالأرصاد: مناطق تتعرض لرياح خلال الأيام المقبلة.. بعضها مثيرة للأتربةالتضامن توضح المسئول عن تحديد هوية الطفل المعثور عليه وشروط الكفالةصدمه «موتوسيكل».. إصابة طفل بكسر الجمجمة أثناء عبور الطريق فى البحيرةالتعليم العالي: غدا انطلاق تنسيق الشهادات المعادلة 2020

القوات الفرنسية تغادر العراق بسبب كورونا

   -  
القوات الفرنسية تغادر العراق بسبب كورونا
بغداد/باريس - (د ب أ):
قال الجيشان العراقي والفرنسي الأربعاء إن القوات الفرنسية المشاركة في التحالف الدزلي الذي تقوده الولايات المتحدة لقتال تنظيم داعش بصدد مغادرة العراق.

وذكر الجيش الفرنسي أن التحالف قرر "تعديل" انتشاره في العراق وتعليق أنشطة التدريب لقوات الحكومة العراقية "بسبب الوضع الصحي".

وقبل فترة قصيرة من البيان الفرنسي، أعلن الرئيس إيمانويل ماكرون عن عملية عسكرية محلية لمساعدة نظام الرعاية الصحية على التعامل مع وباء كورونا، الذي أصاب حتى الآن أكثر من 25 ألف شخص في فرنسا.

وأفادت هيئة الأركان الفرنسية بأن قواتها المؤلفة من 100 فرد والتي تقوم بتدريب القوات العراقية سيتم سحبها مع الموظفين العاملين في مقر عمليات التحالف في بغداد.

وقال البيان إن خطوة التحالف تم الاتفاق عليها مع بغداد وستبدأ القوات في العودة إلى الوطن اليوم الخميس رغم أن الجيش العراقي قال في وقت سابق إنهم غادروا بالفعل.

وكان اللواء الركن عبد الكريم خلف، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة في العراق قد ذكر أمس الأربعاء أن القوات الفرنسية انسحبت من العراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة