مصيلحى يمد فترة إيقاف النشاط في الاتحاد السكندرى ويشكر أطباء مصرسيف زاهر : لدى معلومات بعودة الدورى المصرىوفاة ذو الفقار الجمل أشهر أخصائي علاج طبيعي في تاريخ الزمالكشيكابالا يتوسط لاقناع الزمالك بعودة عمر جابر الموسم المقبلبادجى يتحدث عن كورونا بجوار شيشه عبر انستجرامتصريحات فايلر تحسم مصير 7 لاعبين بالأهلي‎نقيب المحامين يوجه بإطلاق أكبر مكتبة قانونية إلكترونية في الشرق الأوسطوزير الزراعة يعلن زيادة الفئات التمويلية التسليفية بنسبة تصل إلى 50% من تكلفة المحصولرئيس الوزراء: الدولة مستعدة لتقديم كافة الامتيازات للنهوض بقطاع الصناعةوزير الأوقاف ينهي خدمة مدير عام بشمال سيناءمصرع طالب وإصابة 3 من أسرته بالرصاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاجرغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهليةفوز فنانة الكتب المصورة الكورية الجنوبية بايك هينا بجائزة أستريد ليندجرين لعام 2020الانتهاء من رفع وتثبيت وإضاءة القطع الأثرية الثقيلة بالمتحف المصري الكبير | صورصور.. محافظ الأقصر يكرم 5 سيدات كأمهات مثاليات تكليلاً لكفاحهنجامعة المنصورة :خطوط إنتاج المستلزمات الوقائية المعقمة بالمستشفياتفض سوقين مخالفين بالخانكة حفاظا على صحة المواطنين ضد كوروناغلق مصنعين فى حملة علي المنشآت الغذائية بأولاد صقر بالشرقيةصور.. فض 3 أسواق وغلق محل ومقهيين ببنى سويف لمخالفتها قرارات الحكومةمحافظة الإسكندرية تشن حملة مكبرة لفض سوق البردويل بالعامرية.. صور

القوات الفرنسية تغادر العراق بسبب كورونا

   -  
القوات الفرنسية تغادر العراق بسبب كورونا
بغداد/باريس - (د ب أ):
قال الجيشان العراقي والفرنسي الأربعاء إن القوات الفرنسية المشاركة في التحالف الدزلي الذي تقوده الولايات المتحدة لقتال تنظيم داعش بصدد مغادرة العراق.

وذكر الجيش الفرنسي أن التحالف قرر "تعديل" انتشاره في العراق وتعليق أنشطة التدريب لقوات الحكومة العراقية "بسبب الوضع الصحي".

وقبل فترة قصيرة من البيان الفرنسي، أعلن الرئيس إيمانويل ماكرون عن عملية عسكرية محلية لمساعدة نظام الرعاية الصحية على التعامل مع وباء كورونا، الذي أصاب حتى الآن أكثر من 25 ألف شخص في فرنسا.

وأفادت هيئة الأركان الفرنسية بأن قواتها المؤلفة من 100 فرد والتي تقوم بتدريب القوات العراقية سيتم سحبها مع الموظفين العاملين في مقر عمليات التحالف في بغداد.

وقال البيان إن خطوة التحالف تم الاتفاق عليها مع بغداد وستبدأ القوات في العودة إلى الوطن اليوم الخميس رغم أن الجيش العراقي قال في وقت سابق إنهم غادروا بالفعل.

وكان اللواء الركن عبد الكريم خلف، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة في العراق قد ذكر أمس الأربعاء أن القوات الفرنسية انسحبت من العراق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة