"ساعة الحظر متتعوضش".. مواليد هذه الأبراج يعشقون الأكلالكويت: الانتهاء من المرحلة الأولى من الإجلاء بعودة 2713 مواطناتونس تستعين بمروحيات لمراقبة التزام المواطنين بالحجر الصحيتغيرات كبيرة ونهاية عولمتنا.. كيف سيبدو العالم بعد وباء كورونا؟رويترز: أمريكا تتجاوز الصين من حيث وفيات كورونا بتسجيل 3393 حالة3 وفيات جديدة في كندا بسبب كورونا ترفع الإجمالي إلى 92 شخصًاالجزائر تسجل 132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعةتونس: الإفراج عن 1420 سجينًا بعفو رئاسي بسبب فيروس كوروناالأمريكيون أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بـ«كورونا»لمتابعة الأسعار ومنع التجمعات.. محافظ سوهاج يتفقد سوقي «الزهراء وناصر»وزير الري يتابع أعمال الوزارة عبر «الفيديو كونفرانس».. ويعلن إجراءات الوقاية من «كورونا»«الصحة»: إقرار الركاب العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي «شرط للعودة»حقيقة تمديد ساعات حظر التجول وإغلاق البنوك في مصر.. الحكومة توضحوزير الزراعة يعلن زيادة الفئات التمويلية التسليفية بنسبة 50% من تكلفة المحصولالقوات المسلحة تستقبل شحنة طبية لمواجهة «كورونا»هنا «عزبة الهجانة».. القضاء على العشوائية بـ«أمر السيسي» (تقرير)يسمح للأهالي بالصلاة سرا.. وزير الأوقاف ينهي خدمة مدير عام بشمال سيناء رغم قرار الغلق«خليك في بيتك..ونهتم بك» مبادرة شبابية لمساعدة الأسر الأكثر تضررًا من حظر كوروناحجر صحى فى ٨ عمارات ببورسعيد.. و«التضامن» توزع وجبات على السكاناللجوء للتصنيع المحلي في الخليج بعد اضطراب الإمدادات بسبب كورونا

يارا: ابتسم ليس بالضرورة فرحا وإنما ثقة وتفاؤل

-  
يارا

حثت الفنانة يارا، جمهورها على البقاء في المنزل، حفاظا على أنفسهم، وتجنبا العدوى بفيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد.

نشرت يارا، صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، وعلقت "إبتَسِمْ لَيْسَ بالضّرورةِ فَرَحًا، وَإنّما ثقة وتفاؤلًا بأَنَّ الله لَنْ يُخَيّب ظَنّك الجَميل .. نمتوا🙄؟؟؟ #خليك_بالبيت #يارا_لوفرز #يارا".

يذكر أن الفنانة يارا، قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وكان منها "ما بعرف"، و"بيت حبيبي"، و"صدفة"، و"ما يهمك"، و"خذني معك"، معذبني الهوى، وغيرها من الأعمال.

بينما كانت آخر أعمالها الفنية أغنية "ما بعرف" والتي طرحتها مؤخرا عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة