رغم توقف النشاط الكروي.. انتهاء منافسات الجولة الثانية بالدوري الوحيد في أورويابشكتاش يحسم الجدل بشأن مستقبل الننيرغم مخاوف كورونا.. دورتموند يعود للتدريبات بمجموعات صغيرةسر اللقب – "كون" أجويرونجولو كانتي.. رفض اللعب لـ منتخب مالي فتوج بكأس العالم مع فرنساأحدهم ظن أنه يرتدي طاقية الإخفاء.. قصص أغبى 6 لصوص في العالمساندي لـ"مصراوي": عانيت من مشاكل صحية أتعبت أحبالي الصوتية"ست عظيمة يتعملها تمثال".. النجوم يتحدثون عن زوجة جورج سيدهممن أصل أرمني جسد شخصية الحسين.. من هو ضابط أمن الدولة في "صرخة نملة"أهم 5 طرق للوقاية من فيروس كورونا.. تعرف عليهاالصحة: 33 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 4 وفياتمحافظ البنك المركزى: الأفراد سحبوا 30 مليار جنيه خلال الـ3 أسابيع الماضيةالصحة: وفيات كورونا الجديدة من محافظة القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرينوزير التعليم يعلن المناهج المقررة للطلاب حتى 15 مارسوزيرة التضامن : صرف العلاوات الخمس بداية يوليو المقبلالوطنية للتدريب تعقد مناقشات لدراسة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بعد أزمة كوروناوزير النقل: الدائرى سيشهد تطورا كبيرا خلال الأشهر المقبلةأحدث الإحصائيات اليوم: 708 آلاف مصاب بكورونا فى 202 دولة.. أنفوجرافالخارجية تدين بأشد العبارات استهداف الحوثيين للرياض وجازانرغم إصابة 259 بالوباء.. وزير الصحة الأردنى: لم ندخل مرحلة الخطر بشأن كورونا

مبروك يا حبيبي.. ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي على مسلسله الجديد ..شاهد

-  
ياسمين عبد العزيز

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضي بعد طرح بوستر مسلسله الجديد "شديد الخطورة" الذي من المقرر أن يعرض في الفترة المقبلة.


وعلقت ياسمين عبد العزيز، على البوستر الذي نشره أحمد العوضي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت "مبرووووك يا حبيبي".


ورد أحمد العوضي، وكتب "الله يبارك فيكي يا حبيبتي" وهو ما لقي ردودا واسعة من متابعيه عبر إنستجرام.


يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تصدرت "ترند" موقع جوجل في الفترة الأخيرة، بعد حذف الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز منشوره الفاضح الذى طالب شقيقته من خلاله إعلان زواجها السري من الفنان أحمد العوضي بعد الهجوم عليه من متابعيه من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".


وكتب وائل عبدالعزيز علي حسابه بموقع فيسبوك : "بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".


وأضاف وائل: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم، طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلاتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة