دبوس شعر فى لوحة الموناليزا لـ دافنشى يكشف عن أسرار خفيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3) - (1) أرسنالكلوب يمنع أرتيتا من ترسيخ العقدة.. ليفربول يجهز على أرسنال بثلاثية بمشاركة صلاح والننيوزيرة التخطيط: نحرص على تنفيذ توجهات الدولة وضمان مساندة ودعم العمالة المتضررةبورصة وول ستريت تغلق مرتفعة وأسهم الطاقة والبنوك تقود المكاسب"القابضة للتشييد " تعين مجلس إدارة جديد لشركة المقاولات المصريةمسئولة أمريكية ترى البنك المركزى الأمريكى بعيدا عن تحقيق أهدافهكيف يؤثر معرض تراثنا على تنمية صناعة الحرف اليدوية والتراثية؟ربيعة: الملاعب في مصر غير مؤهلة لممارسة كرة القدممنظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة وفيات كورونا: صدمة المليون"الصحة" تحذر السيدات من أغذية يجب تجنبها خلال الرضاعة الطبيعيةترامب يكشف خطة توزيع 150 مليون اختبار كورونا السريع على الولايات"لراحة الناس" .. هذا ما أنجزته الدولة لحل أزمة الزحام المرورى.. فيديوعميد معهد القلب السابق يكشف لتليفزيون اليوم السابع أخطار الألعاب الإلكترونية على الأطفالصراع قضائى بين شركة"أصول البحر الأحمر"و"كى ام جى " بسبب 217 ألف مترترامب يعلن خطة لنشر 100 مليون اختبار سريع لكورونا في الولايات المتحدةمحمد رمضان: أتمنى إنتاج مسلسل عن قصر البارون وتاريخهبعد نقله لوظيفة غير قضائية.. نص التحقيقات مع رئيس نيابة الهرم الأسبق في "حريق الأحراز"محمد رمضان: لا أغامر في الدراما المصرية.. "زي ماتشات الدوري بالظبط"محمد رمضان: هدفي كان ألا يقل نجاح مسلسل "البرنس" عن "الأسطورة"

ديانا مارديني: أتمنى الغناء مع كاظم وخوري وجسار

-  
ديانا ماردينى

قالت المطربة السورية ديانا ماردينى إنها تتمنى إصدار ألبوم غنائي في الفترة المقبلة ويحقق صدى كبيرا في بلدان الوطن العربي. 


وعبرت "ديانا"، عن أمنيتها بأن تتشارك في الغناء مع ثلاثة من المطربين الكبار في الوطن العربي وهم "كاظم الساهر، ومروان خورى، ووائل جسار".
 

وأضافت الفنانة السورية، أثناء استضافتها في برنامج "صدى الملاعب" على قناة "MBC" الذي يقدمه مصطفى الأغا، أن حياتها الشخصية وأمها وأشقاءها بمثابة خط أحمر ترفض أي أحد المساس بهم. 


وكشفت ديانا عن عيوب شخصيتها - عبر الإجابة عن أسئلة التحدى مع المطرب الفلسطينى محمد عساف - هى العصبية والعند والمزاج المتغير بشكل سريع. 


وتمنت الفنانة السورية أن تقابل أحد المشاهير "الفنان الهندى شاروخاون والأمريكى ليوناردو ديكابريو". 


ووجهت "ماردينى"، نصائح إلى جمهور المشاهدين في الوطن العربي للنجاة من الإصابة بفيروس كورونا وهى "خليكم بالبيت.. وعقموا أيديكم.. لا تخافوا". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة