شاهد.. تكدس مروري بشارع فيصل قبل ساعتين من حظر التجوالعبير عصام تفوز بعضوية أول مجلس أمناء لمدينة حدائق أكتوبررئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصريةبالفيديو.. إرشادات هامة لمخالطي المصابين بالكوروناتأجيل دورة ألعاب البحر المتوسط بعد تأجيل الأوليمبيادشاهد.. محمد صلاح يشغل وقته فى المنزل بـ "البلاى ستيشن" واللعب مع قطتهلأول مرة اجتماع بالفيديو لمجلس إدارة الأهليوزير الرياضة يبحث الإجراءات الوقائية للرياضيين والمنشآت الرياضيةخطوة واحدة تفصل الأهلي السعودي عن خطف كارلوس إدواردو من الهلالرسميًا.. مد تأجيل الدوري الألماني حتى نهاية إبريل بسبب كوروناتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليومأندية السعودية ترحب بقرار تخفيض الرواتبالاتحاد السكندري يقرر إغلاق النادي حتى منتصف أبريلتقرير.. الأهلي مُستفيد من قرارات فيفا "الاستثنائية".. والزمالك لن يتأثرالأضخم في تاريخ الرياضة.. فيفا يبدأ خطة إنقاذ كرة القدم من كارثة كورونا4 قرارات في اجتماع مجلس الأهلي.. استمرار غلق الناديإصابة كبير الأطباء فى مكافحة كورونا بموسكو بالفيروسوزراء مالية مجموعة الـ20 يتوافقون على تقديم خريطة طريق مكافحة كورونا بـ15 أبريل"أهل مصر" يستعرض جهود مكافحة مصر لفيروس كورونا بعد 7 أسابيع من ظهورهفيديو - في أول ظهور على السوشيال ميديا.. ماذا قال محمود حميدة عن فيروس كورونا؟

ديانا مارديني: أتمنى الغناء مع كاظم وخوري وجسار

-  
ديانا ماردينى

قالت المطربة السورية ديانا ماردينى إنها تتمنى إصدار ألبوم غنائي في الفترة المقبلة ويحقق صدى كبيرا في بلدان الوطن العربي. 


وعبرت "ديانا"، عن أمنيتها بأن تتشارك في الغناء مع ثلاثة من المطربين الكبار في الوطن العربي وهم "كاظم الساهر، ومروان خورى، ووائل جسار".
 

وأضافت الفنانة السورية، أثناء استضافتها في برنامج "صدى الملاعب" على قناة "MBC" الذي يقدمه مصطفى الأغا، أن حياتها الشخصية وأمها وأشقاءها بمثابة خط أحمر ترفض أي أحد المساس بهم. 


وكشفت ديانا عن عيوب شخصيتها - عبر الإجابة عن أسئلة التحدى مع المطرب الفلسطينى محمد عساف - هى العصبية والعند والمزاج المتغير بشكل سريع. 


وتمنت الفنانة السورية أن تقابل أحد المشاهير "الفنان الهندى شاروخاون والأمريكى ليوناردو ديكابريو". 


ووجهت "ماردينى"، نصائح إلى جمهور المشاهدين في الوطن العربي للنجاة من الإصابة بفيروس كورونا وهى "خليكم بالبيت.. وعقموا أيديكم.. لا تخافوا". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة