أستاذ فيروسات يكشف أكثر الأمور المرعبة حول كورونا.. وعالم أوبئة يفسر السببتأجيل معارضة أحمد الفيشاوي على حبسه سنة بسبب نفقة ابنته "لينا" لـ15 إبريلبالفيديو.. يد تطبق الحظر وأخرى تحكم سيطرتها على الأسواققبل ساعات من بدء الحظر.. سيولة مرورية بميادين وشوارع القاهرةشاهد.. تكدس مروري بشارع فيصل قبل ساعتين من حظر التجوالعبير عصام تفوز بعضوية أول مجلس أمناء لمدينة حدائق أكتوبررئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصريةبالفيديو.. إرشادات هامة لمخالطي المصابين بالكوروناتأجيل دورة ألعاب البحر المتوسط بعد تأجيل الأوليمبيادشاهد.. محمد صلاح يشغل وقته فى المنزل بـ "البلاى ستيشن" واللعب مع قطتهلأول مرة اجتماع بالفيديو لمجلس إدارة الأهليوزير الرياضة يبحث الإجراءات الوقائية للرياضيين والمنشآت الرياضيةخطوة واحدة تفصل الأهلي السعودي عن خطف كارلوس إدواردو من الهلالرسميًا.. مد تأجيل الدوري الألماني حتى نهاية إبريل بسبب كوروناتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليومأندية السعودية ترحب بقرار تخفيض الرواتبالاتحاد السكندري يقرر إغلاق النادي حتى منتصف أبريلتقرير.. الأهلي مُستفيد من قرارات فيفا "الاستثنائية".. والزمالك لن يتأثرالأضخم في تاريخ الرياضة.. فيفا يبدأ خطة إنقاذ كرة القدم من كارثة كورونا4 قرارات في اجتماع مجلس الأهلي.. استمرار غلق النادي

بدء غلق مكتبات المساجد بسبب كورونا اليوم

   -  
وزارة الأوقاف
كتب- محمود مصطفى:

تبدأ وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، غلق مكتبات "مسجد السيدة زينب والمركز الثقافي بمسجد الميناء بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والمركز الثقافي بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء وسائر مكاتب الاطلاع سواء أكانت ملحقة بمسجد أم مستقلة بذاتها ابتداء من صباح غدِ الخميس، طوال مدة تعليق الجمع والجماعات بالمساجد.

وأوضح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن قرار الغلق يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الوزارة للإسهام في الحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعا وزير الأوقاف، الله عز وجل أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وأن يحفظ مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه، وأن يرفع الكرب عن البشرية جمعاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة