ميدو: ضعف الإمكانيات المادية يصعب منافسة الإسماعيلي على الدوريشريف إكرامي: بيراميدز يشبه أندية أوروبا وأسعى لتحقيق البطولات مع الفريقمحمد صلاح خامسا .. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثالثةميدو: طارق حامد رفض أموال بيراميدز من أجل عيون الزمالكالبيروفي ديجو الياس يفوز على كريم عبد الجواد ببطولة CIB Finalsأخبار الرياضة| ليفربول يفوز 3 - 1 على أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فايلر يرحل عن الأهلي.. ومرتضى منصور يستقبل باتشيكوإبراهيم سعيد: تدهور نتائج الإسماعيلي والمصري بسبب "كورونا"حسني عبد ربه: علي أبو جريشة يجب أن يكون له دور في الإسماعيليإبراهيم سعيد: ركلة جزاء عبد الله جمعة أمام الجونة ظالمةحسني عبد ربه: لاعيبة الإسماعيلي شايلة هم الجمهورتجعل جسمك محرقة دهون.. 5 عادات صباحية ابدأ يومك بهاجوتا بعد هدفه الأول مع ليفربول: أريد المزيد.. وتمنيت وجود الجماهيرأمير رمسيس يكشف لـ صدى البلد سر تنفيذ "حظر تجول" في 3 سنواتبعد تأجيل المحاكمة.. منار سامي ترقص برفقة حسن شاكوش على أغنيته الجديدةشبه بعض.. محمد رمضان برفقة شقيقه الأكبر.. شاهدبعد اختيار فيلمها فى القاهرة السينمائى .. مي زايد: لا يشغلنى حصول فيلم عاش يا كابتن على جائزةرامي صبري يحتفل بوصول أغنية "تعالى" لـ 30 مليون مشاهدة.. شاهدأخبار الفن .. نقل سيد الفيومي للمستشفى .. خطوبة طفل فيلم الدادة دودي .. عزاء المنتصر باللهشيخ الأزهر: مستعدون لزيادة المنح الدراسية لطلاب البوسنة«البحث العلمي» و«نهضة مصر» تحتفلان بتخرج 30 شركة ناشئة من أول حاضنة متخصصة في التعليم

الاتحاد والجونة يهددان تجديد «بن يوسف» مع الإسماعيلي.. و«جوميز» يتمسك بالاستمرار حتى نهاية عقده

   -  
ديديه جوميز المدير الفني للنادي الإسماعيلي - صورة أرشيفية

طلب التونسى فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، تأجيل المفاوضات التى تلقاها خلال الفترة الماضية من مسؤولى قلعة «الدراويش» بتمديد عقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الفريق تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 شهور فقط قادما من الدورى السعودى، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب تلقى العديد من العروض الجادة والقوية من أندية الدورى الممتاز، على رأسها ناديا الجونة والاتحاد السكندرى، وهو ما جعل اللاعب يطلب مهلة للتفكير قبل تحديد موقفه الأخير، سواء بالموافقة أو الرفض.

فيما أجرى صبرى المنياوى، مدير الكرة، اتصالا هاتفيا باللاعب المتواجد حالياً فى تونس، وطمأن اللاعب مدير الكرة على حالته، مؤكدا أنه حريص على تنفيذ برنامجه العلاجى بدقة. فيما يضغط محمود البدرى، الظهير الأيسر للفريق، على مسؤولى النادى، من أجل الموافقة على العرض الذى تلقاه من خلال أحد وكلاء اللاعبين للانضمام لصفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد اللاعب أنه يريد الرحيل عن الفريق، فى ظل الوعود التى تلقاها بتعديل عقده ولكنها لم تنفذ.

من ناحيه أخرى، كشف الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفنى للفريق عن تمسكه باستكمال عقده مع الفريق، لافتا أنه لا توجد لديه أى نية للرحيل، مؤكداً استمراره فى عمله مع الإسماعيلى طبقا لعقده مع النادى لمدة موسم، منذ أن تولى المهمة فى يناير الماضى،

وقال إنه وضع للاعبى الفريق برنامجا تدريبيا قويا حتى يتم تنفيذه فى منازلهم، على أن يتابع ذلك بنفسه مع اللاعبين من خلال التواصل اليومى معهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة