قطاع حماية النيل: إزالة 6 آلاف حالة تعد على النهر منذ يوليو الماضىالتموين تحدد سعر النخالة بـ3600 جنيه للطن و3400 جنيه لشمال سيناءأحمد المسلمانى يتساءل: أين جامعتى زويل والنيل من أزمة كورونا؟النقل تدفع بـ4 أتوبيسات فاخرة لنقل المصريين القادمين من بريطانيا وفرنسا23% نسبة التعافى من كورونا فى مصر.. غدا بـ"اليوم السابع"وزير الرى: تخفيض كثافة القوى البشرية بأجهزة الوزارة بالمحافظات لأقل من 20%منع إقامة سوق الثلاثاء بالمرج لمواجهة كورونا.. صورعشان يبقى "حظر العسل" للأزواج.. 10 روايات رومانسية ترصد قصص الحبفرح فى السريع.. تفاصيل حفل زفاف فى الساعات الأخيرة قبل حظر التجمعات ببريطانياصور لأشهر المعالم السياحية حول العالم وكأنها مهجورة بسبب فيروس كوروناالموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعة

الاتحاد والجونة يهددان تجديد «بن يوسف» مع الإسماعيلي.. و«جوميز» يتمسك بالاستمرار حتى نهاية عقده

   -  
ديديه جوميز المدير الفني للنادي الإسماعيلي - صورة أرشيفية

طلب التونسى فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، تأجيل المفاوضات التى تلقاها خلال الفترة الماضية من مسؤولى قلعة «الدراويش» بتمديد عقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الفريق تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 شهور فقط قادما من الدورى السعودى، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب تلقى العديد من العروض الجادة والقوية من أندية الدورى الممتاز، على رأسها ناديا الجونة والاتحاد السكندرى، وهو ما جعل اللاعب يطلب مهلة للتفكير قبل تحديد موقفه الأخير، سواء بالموافقة أو الرفض.

فيما أجرى صبرى المنياوى، مدير الكرة، اتصالا هاتفيا باللاعب المتواجد حالياً فى تونس، وطمأن اللاعب مدير الكرة على حالته، مؤكدا أنه حريص على تنفيذ برنامجه العلاجى بدقة. فيما يضغط محمود البدرى، الظهير الأيسر للفريق، على مسؤولى النادى، من أجل الموافقة على العرض الذى تلقاه من خلال أحد وكلاء اللاعبين للانضمام لصفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد اللاعب أنه يريد الرحيل عن الفريق، فى ظل الوعود التى تلقاها بتعديل عقده ولكنها لم تنفذ.

من ناحيه أخرى، كشف الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفنى للفريق عن تمسكه باستكمال عقده مع الفريق، لافتا أنه لا توجد لديه أى نية للرحيل، مؤكداً استمراره فى عمله مع الإسماعيلى طبقا لعقده مع النادى لمدة موسم، منذ أن تولى المهمة فى يناير الماضى،

وقال إنه وضع للاعبى الفريق برنامجا تدريبيا قويا حتى يتم تنفيذه فى منازلهم، على أن يتابع ذلك بنفسه مع اللاعبين من خلال التواصل اليومى معهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة