تقارير: أزارو مهدد بالحرمان من اللعب بالدوري السعوديحمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي لأول مرة منذ 8 أشهرمنافس الأهلي.. تقارير: الوداد يقترب من تجديد عقد الناهيري"قادران على قهر الأهلي والزمالك".. لاعب مغربي يتحدث عن حظوظ الرجاء والوداد بالأبطالفصل الكهرباء عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم.. اليومتشكيل لجنة لرفع معوقات إنشاء كوبري علوي شرق الرياح التوفيقى بكفر شكرضبط مركز خدمة سيارات يستخدم علامة تجارية شهيرة ببنى سويفمحافظ القاهرة: إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى للعاصمةبإجمالي 2096 حالة.. تعافي 57 مصابا بكورونا في البحيرةخلال عام.. 2 مليار و 236 مليون جنيه تكلفة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفيةشاهد..لعدم التزامهم بالقرارات الوقائية.. غلق منفذ وزارة الزراعة ومطعم بـ كفر الشيخ لمدة 48 ساعةرفع 242 حالة إشغال وغلق كافيه مخالف بالبحيرة.. صوربعد توقف 3 أشهر.. ضوابط عودة النشاط البحرى بالبحر الأحمر.. تعرف على الشروطخلال أسبوع.. استشهاد ثانى سائق إسعاف بالدقهلية بفيروس كوروناهكذا تحسب احتياجات جسمك من الطاقة يوميا.. تختلف من شخص لآخروزيرة الهجرة تبحث مع رئيس "الوطنية للانتخابات" آلية تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ | صورداخل تليفزيون.. إحباط محاولة تهريب كتاب أثري عن "التوراة" بمطار القاهرةبالصور.. "الإسكان": تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيليةتمهيداً لافتتاحه.. رئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة"المجتمعات العمرانية" تُحذر من التعامل على مساحة 707234 فدانا بالساحل الشمالي الغربي

صفقة تباديلة بين الأهلي وبيراميدز

   -  
تدريبات الأهلي - صورة أرشيفية

يسعى مسؤولو النادى الأهلى لحسم العديد من الملفات الهامة خلال فترة توقف بطولة الدورى الممتاز الحالية، بسبب فيروس كورونا، ويأتى على رأسها إنهاء المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى مسؤولو نادى بيراميدز رغبتهم فى التعاقد مع الأنجولى جيرالدو، لاعب الأهلى، مقابل انتقال إيريك تراورى للقلعة الحمراء، فى ظل رغبة الأهلى السابقة لضم اللاعب. ومن المنتظر أن يحسم السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، الموقف الأخير، فى ظل الإشادة التى نالها تراورى من الجهاز الفنى المعاون له، وأيضا لجنة التخطيط التى أكدت أن اللاعب سيكون إضافة للقلعة الحمراء، لاسيما أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز فيما، رشحت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، الثنائى رجب بكار، لاعب بيراميدز، وعلى فوزى، لاعب إنبى، للانضمام للفريق، فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، بناء على طلب من المدير الفنى الذى أكد حاجته للتعاقد مع بديل قوى لمحمد هانى وأحمد فتحى، الذى يماطل فى الوقت الحالى مع النادى الأهلى لتجديد عقده، حيث يرغب اللاعب فى الانتقال إلى نادى بيراميدز.

بعدما تلقى عرضاً بمقابل مادى اقترب من 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد. يأتى ذلك فى الوقت الذى أوصت فيه اللجنة بعودة أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق المعار للجونة، لصفوف القلعة الحمراء من جديد عقب نهاية الموسم الجارى، بعد المستوى المتميز الذى يؤدى به اللاعب، فضلا عن تألقه مع منتخب الشباب الذى توج مؤخرا ببطولة الأمم الإفريقية والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية، المقرر إقامتها فى طوكيو، وذلك لتدعيم هجوم الفريق، بعد رحيل وليد أزارو للاتفاق السعودى، كما يعقد خالد بيبو، عضو لجنة التخطيط، جلسة خلال الأيام المقبلة مع صالح جمعة، لمناقشة مصيره، بعدما تلقى العديد من العروض للرحيل فى الصيف، على رأسها إنبى والاتحاد السكندرى والإسماعيلى، وذلك بعد تعقد موقف مشاركة اللاعب مع الفريق لتوتر العلاقة بينه وبين رينيه فايلر خلال الفترة الماضية، بسبب غيابه عن المشاركة بشكل أساسى. فيما لبّى محمود الخطيب، رئيس النادى رغبة حسام عاشور بعقد جلسة ودية معه، بناءً على طلب الأخير، بعد ظهر، الثلاثاء، حيث شرح عاشور لمحمود الخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى، وأكد رئيس الأهلى تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة، وأنه أحد أبناء النادى المخلصين.

ونصح الخطيب عاشور بالاعتزال فى بيته وقبول عرض الأهلى الذى تلخص فى عدة نقاط، على رأسها استثناء عاشور من قرار مجلس الإدارة الذى تم اتخاذه منذ سنوات، بعدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف، نظرًا لتاريخه، على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلى، وأن تحقق له عائدا ماليا كبيرا، بالإضافة لإعداده فنياً أو إداريًا، حسبما يقرر، ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادى؛ ويتحمل الأهلى كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل فى تعاقد قناة النادى مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة