وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

الزمالك يستفسر من «كاف» عن مصير مباراة الرجاء

   -  
الزمالك نجح فى التفوق على الترجى فى آخر مباراتين - صورة أرشيفية

أجرى مسؤولو نادى الزمالك عدة اتصالات بنظرائهم فى الاتحاد الإفريقى للاستفسار منهم عما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إقامة مباريات الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الإفريقى، ومن بينها مواجهة الزمالك والرجاء، من جولة واحدة وعلى ملعب محايد، بسبب الأزمة التى يعيشها العالم حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا، وما تبعه من إجراءات احترازية اتخذتها جميع الاتحادات الرياضية، ومن بينها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وعلى رأسها تعليق كل مسابقاته لأجل غير مسمى.

ولم يعط مسؤولو «كاف» ردا قاطعا بشأن مباريات الدور قبل النهائى لدورى الأبطال، مؤكدين أن كل تلك الأمور ستحسم فور وضوح الرؤية بشأن الموقف العالمى من فيروس كورونا.

وأرجا كارتيرون الحديث فى ملف اللاعبين المعارين للأندية الأخرى لحين وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضى.

من ناحية أخرى، أعدت إدارة التعاقدات بالنادى ملفا جديدا ببعض المستندات بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهرباء، الذى ترك الفريق رغم ارتباطه بعقد موثق فى اتحاد الكرة، وينتظر أن يرفق الملف الجديد بالقضية التى حركها النادى ضد اللاعب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم. من جانبه، شدد مرتضى منصور، على أنه لن يترك حق ناديه فى تلك القضية، خصوصا أن موقف ناديه سليم ومدعوم بكافة الأدلة والأسانيد القانونية التى ستجعل من اللاعب عبرة لكل من تسول له نفسه الهروب من ناديه.

وبخصوص تمديد إيقاف النشاط الرياضى وتأثيره على الزمالك، أكد رئيس النادى، أنه أول من طالب بإيقاف الدورى وإيقاف الحركة التعليمية، للحفاظ على صحة الشعب المصرى، واليوم تأكد للجميع أنه كان على حق فى مطالباته.

وأضاف منصور: «رغم أننا من أكبر المتضررين من إيقاف النشاط، إلا أن هذا الأمر لا يشغلنا على الإطلاق ولا يساوى حياة فرد من أفراد المنظومة الرياضية، لذا فإننى قدمت من البداية المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وطالبت بشدة إيقاف النشاط».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة