محافظ دمياط تناقش برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم في 3 مدن| صورمحافظ أسيوط يكلف بفتح 43 منفذا جديدا لصرف المعاشاتمحافظ الغربية يخصص 19 مدرسة كمقرات لصرف المعاشات.. تعرف عليهاإذاعة مطروح تبث شعرا باللهجة البدوية عن فيروس كورونا"الأزمات والكوارث" بالأقصر تخصص رقم " واتس آب" لتلقي شكاوى المواطنينتشميع مصنع كمامات غير صحية في المعادي الجديدةصحفيون راحلون بابتساماتهمبين مطلب الـ6 أندية والرفض الشديد.. كيف ينتهي دوري الدرجة الثانية؟في الجول يكشف – الموقف الكامل لـ رمضان صبحي.. اختيار اللاعب وتفكير الأهلي وقرار فيفانادر شوقي لـ في الجول: لمصلحة من خروج أخبار مغلوطة بخصوص تجديد فتحي مع الأهلي؟نجم الهلال: تلقيت اتصالات من أندية مصرية ترغب في التعاقد معيفايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقدهنيويورك تايمز تبرز هيمنة النساء على مجال "ترويض الأسود" فى مصراتحاد الخماسي الحديث يطلق حملة " حماية عشان أهالينا "إسبانيا تنعى مهاجم أتليتكو مدريد السابقمورينيو يقرر بدء تدريبات توتنهام غدًا عبر "الفيديو"بسبب كورونا.. اتحاد الملاكمة يقرر العمل يوم واحد في الأسبوعاتحاد السلاح يقرر العمل يومي الاثنين والأربعاء بسبب كورونالاعب منتخب الدراجات يدعم حملة " خليك في بيتك "بالصور- بدء سريان حظر التجوال في اليوم الخامس

الزمالك يستفسر من «كاف» عن مصير مباراة الرجاء

   -  
الزمالك نجح فى التفوق على الترجى فى آخر مباراتين - صورة أرشيفية

أجرى مسؤولو نادى الزمالك عدة اتصالات بنظرائهم فى الاتحاد الإفريقى للاستفسار منهم عما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إقامة مباريات الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الإفريقى، ومن بينها مواجهة الزمالك والرجاء، من جولة واحدة وعلى ملعب محايد، بسبب الأزمة التى يعيشها العالم حاليا بسبب تفشى فيروس كورونا، وما تبعه من إجراءات احترازية اتخذتها جميع الاتحادات الرياضية، ومن بينها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وعلى رأسها تعليق كل مسابقاته لأجل غير مسمى.

ولم يعط مسؤولو «كاف» ردا قاطعا بشأن مباريات الدور قبل النهائى لدورى الأبطال، مؤكدين أن كل تلك الأمور ستحسم فور وضوح الرؤية بشأن الموقف العالمى من فيروس كورونا.

وأرجا كارتيرون الحديث فى ملف اللاعبين المعارين للأندية الأخرى لحين وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضى.

من ناحية أخرى، أعدت إدارة التعاقدات بالنادى ملفا جديدا ببعض المستندات بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهرباء، الذى ترك الفريق رغم ارتباطه بعقد موثق فى اتحاد الكرة، وينتظر أن يرفق الملف الجديد بالقضية التى حركها النادى ضد اللاعب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم. من جانبه، شدد مرتضى منصور، على أنه لن يترك حق ناديه فى تلك القضية، خصوصا أن موقف ناديه سليم ومدعوم بكافة الأدلة والأسانيد القانونية التى ستجعل من اللاعب عبرة لكل من تسول له نفسه الهروب من ناديه.

وبخصوص تمديد إيقاف النشاط الرياضى وتأثيره على الزمالك، أكد رئيس النادى، أنه أول من طالب بإيقاف الدورى وإيقاف الحركة التعليمية، للحفاظ على صحة الشعب المصرى، واليوم تأكد للجميع أنه كان على حق فى مطالباته.

وأضاف منصور: «رغم أننا من أكبر المتضررين من إيقاف النشاط، إلا أن هذا الأمر لا يشغلنا على الإطلاق ولا يساوى حياة فرد من أفراد المنظومة الرياضية، لذا فإننى قدمت من البداية المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وطالبت بشدة إيقاف النشاط».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة