أخبار الأهلى اليوم الإثنين 28/ 9/ 2020تفوق مصرى فى اليوم الأول لبطولة CIB الدولية للإسكواش..صورأحمد مدبولي يهدى جماهير الإسماعيلي نقاط الفوز على الطلائعأخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/ 9/ 2020صلاح أبو جريشة: كلنا مقصرون فى حق الإسماعيلى7 أخبار رياضية لا تفوتكموجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. ليفربول يسحق أرسنال والأهلى يخشى مفاجآت فايلرشريف إكرامى: سيطرة الشناوى على حراسة مرمى الأهلى سبب انتقالى لبيراميدزمجاهد: نتوقع ارتفاع نسبة التعليم الفني بمصر لـ 70 %.. و770 ألف طالب بالدبلوماتالمترو: لا صحة لتعطل أحد القطارات بالخط الأول.. والخطوط الثلاثة تعمل بانتظامالصحة: تسجيل 115 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 29/9/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىبمشاركة مصرية.. ليفربول يفوز على أرسنال بثلاثية في أنفيلدمحمد صلاح أبوجريشة: أتمنى علاء مبارك يكون رئيسًا للنادي الإسماعيليالأهلي يتعاقد مع ثنائي الزهور وسبورتنج لتدعيم سيدات السلةالرملي: الجزيري إضافة كبيرة لرجال يد الأهليمحمد فاروق: لجنة التخطيط بالأهلي ترفض «أنيس البدري»سعفان الصغير: الفوز على الجيش غالي.. ونحتاج 9 نقاط من الخمس مباريات المقبلةمحمد فاروق: علي معلول رفض عرضًا مُغريًا من بيراميدزليفربول يحافظ على إنطلاقته المثالية وسجل الجانرز السلبي خارج القواعد مستمر

«الرياضة» تعلن الطوارئ في مراكز الشباب بسبب «كورونا»

   -  
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة - صورة أرشيفية

فى ضوء الإجراءات الاحترازية التى تتخذها وزارة الشباب والرياضة لمجابهة فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء الجمهورية، قام أعضاء الحركة الكشفية والإرشادية بمجموعة من الإجراءات للتوعية بفيروس كورونا، انطلاقاً بأهمية دور الحركة الكشفية والإرشادية فى خدمة وتنمية المجتمع.

وأفاد اتحاد الكشافة والمرشدات وزارة الشباب والرياضة بمشاركة فروع الجمعيات الكشفية فى المحافظات المختلفة واللجان التنسيقية والجهات المعنية، فى حملات التوعية وطرق الوقاية من العدوى من خلال إعداد مجموعة من الملصقات الإعلامية للتوعية بطرق الوقاية وبثها من خلال صفحات التواصل الاجتماعى، والقيام بتعقيم وأعمال النظافة ببعض مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، وتعقيم مخيم الكشافة والمرشدات بالإسماعيلية، ومحطات القطار بقنا وبعض الكنائس والمساجد بمحافظتى الدقهلية والإسماعيلية.

كما يقوم أعضاء الحركة الكشفية من الشباب والفتيات بالمشاركة فى تعقيم مراكز التدريب والمعسكرات وبعض مراكز الشباب والمدارس والمساجد القريبة من الوحدات الكشفية، من خلال تشكيل لجان بكل محافظة للتنفيذ بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية.

ومن جانبه، ثمن الدكتور أشرف صبحى على دور الشباب والفتيات فى خدمة مجتمعهم، سواءً كانوا أعضاء الحركة الكشفية أو غيرهم من مجموعات الشباب المختلفة، وقيامهم بتوعية المواطنين بفيروس كورونا المستجد من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وحرصهم على المشاركة فى حملات التنظيف والتعقيم للمنشآت الشبابية والرياضية مع التزامهم التام بكافة الإجراءات الوقائية والسلامة وهو ما يعكس مدى الحس الوطنى الذى يتمتع به الشباب.

وأوضح الوزير بأنه تتم المتابعة لحظة بلحظة مع مسؤولى مديريات الشباب والرياضة والهيئات الشبابية للتأكد من الانتهاء من أعمال التنظيف والتعقيم والتطهير المطلوبة للمنشآت الشبابية والرياضية، مع الالتزام التام بقرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والتى أعلنها الأربعاء وكان من ضمنها قرار إغلاق جميع الأندية الرياضية والشعبية، ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية بكافة أنحاء الجمهورية، فى إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس «كورونا» المستجد؛ للحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة