الحضري: في كرة القدم ليس لي أصدقاء.. دخلت مشاكل مع الكل بداية من ثابت البطل وحتى إكراميالزمالك يقرر توفير راتب شهري لأسرة علاء عليالحضري: الإخفاق في كأس العالم؟ تلك هي إمكانياتنا ببساطةشوبير: أبو ريدة اختار بعض أعضاء اللجنة الخماسية.. واستقررت على قائمتي الانتخابيةالحضري يكشف كواليس دقائق الرعب بين تعادل الكونغو وهدف صلاح التاريخيعصام الحضرى : ابتعدت عن إكرامى و الشناوى بسبب السحرشوبير : كان ممنوع علي أعضاء الاتحاد زيارة المنتخب في عهد أجيريعصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأنشوبير : لن أترشح لرئاسة الحبلاية حال التضارب مع الإعلام.. واستحالة عودتي لمنصب النائبالحضرى: لا يوجد حارس يجبرنى على الاعتزال.. وبرادلى لم يستحق تدريب الفراعنةوليد هويدى : أتوقع قرار من الفيفا بشأن الدورى و تأجيل الأولمبياد يسهل أستكمال البطولةمرتضى منصور يقرر تعيين زوجة علاء علي بنادي الزمالكحسن شحاتة: الحضرى كان بيعمل مشكلة لو اقعد احتياطىعصام الحضرى: أعشق صالح سليم و3 مدربين أصحاب الفضل علياأحمد حسن: من حق فتحى البحث عن مصلحته ومن الصعب انتقال عمر جابر للأهلى6 كيلو.. رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بعد زيادة وزنها بسبب الحظر | شاهدالحلقة الأخيرة لبنات موسى أولى حكايات "إلا انا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعيأخبار الفن.. وفاة أول إعلامية بـ كورونا.. آمال ماهر بحفل أونلاين.. والموت يفجع آمال رمزيسولاف فواخرجي تنعي جورج سيدهم بهذه الكلماتبالكمامة.. حمادة هلال يوجه رسالة هامة لجمهوره بسبب فيروس كورونا

مصدر: ارتفاع ضحايا حادث الطريق الإقليمي لـ16 متوفيا و15 مصابا (محدث)

-  
حادث _أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مطلع عن ارتفاع أعداد ضحايا حادث مورع وقع أعلى الطريق الإقليمي جنوب محافظة الجيزة.

وقال المصدر إن الحادث نتج عنه مصرع 16 شخصا، وأصيب 15 أخرون -حتى الآن- وجرى نقلهم للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم.

بدوره، انتقل اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية للمرور، إلى موقع الحادثيرافقه عدد من قيادات المرور بالجيزة، للوقوف على ملابساته كاملة.

اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية بالجيزة وجه بسرعة انتقال فرق الإنقاذ مدعومين بالمعدات والأدوات اللازمة؛ لانتشال الجثامين.

ويجري رجال الشرطة عملية حصر للحصيلة النهائية لأعداد الضحايا بموقع الحادث بالتنسيق مع هيئة الإسعاف التي دفعت بسياراتها لنقل المصابين لأقرب مستشفى، وإيداع جثامين الضحايا المشرحة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء عماد حمدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروع بالطريق المُشار إليه.

فور تلقيه البلاغ، وجه اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرةع انتقال الخدمات الأمنية تنسيقا مع الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء علاء متولي.

المعاينة كشفت عن أنه أثناء توقف عشرات السيارات على جانب الطريق الإقليمي -بسبب دخول ساعات الحظر- وتحديدا الكيلو 25 بالقرب من "كارتة حلوان" فوجئ قائدو ومستقلو تبك السيارات بسيارة نقل مقطورة محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة تباعا.

شاهد عيان وصف المشهد "المقطورة طلعت على العربيات.. والجثث مش عارفين نخرجها" مشيرا إلى أن السيارات المتضررة تنوعت ما بين (نصف وربع نقل - ملاكي - ميكروباص).

ووجه مدير الأمن بإعداد تقرير واف عن الحادث وملابساته، وسرعة رفع آثار الحادث من الطريق بواسطة أوناش الإغاثة المنتشرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة