طبيب صيدلي: الكحولات المغشوشة تسبب السرطان وفقدان النظر ..فيديوالبنك المركزى: أي عميل يريد 20 مليون دولار يتم ضخها في حسابه.. فيديوغرامات مالية على معارض السيارات فى حالة التعامل النقدي.. طارق عامر يوضح السببالأوقاف: قرارات المؤسسات الدينية تهدف لرفع الضرر وحماية النفس ..فيديوالبنك المركزي: إعفاء الشركات من قرار الحد الأقصى للإيداع والسحب .. فيديووزارة التضامن تزف خبرا سارا لأصحاب المعاشات ..فيديوالعامل النفسي أهم حاجة.. كيف تتعامل إذا شعرت بأعراض فيروس كورونا.. فيديوبعد التأجيل لمدة 6 أشهر.. هل تم إلغاء الفائدة على القروض.. البنك المركزي يجيبلو مش لاقي كحول.. ماء الأكسجين بديل فعال ورخيص لمحاربة كورونا .. فيديومحافظ البنك المركزي: وفرنا كل الاعتمادات المالية لتوفير السلع للمستوردينالوداد يستعد لاستقبال خبر سار قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال الإفريقيأشعر بالملل وأشتاق للكرة.. مدرب الزمالك السابق يكشف كيف يقضي وقته في المنزل بسبب كورونااتحاد جدة يقترب من خطف جوهرة المغربباحتفال كهربا.. كيف رد الاهلي على خلافات الفولت العالي مع الزمالكمدافع انتر ميلان يشن هجوما ناريا على الاتحاد الإيطاليتركي آل الشيخ ينشر صورة جديدة من منزله.. شاهدالاتحاد المصرى للخماسي الحديث يطلق حملة (حماية عشان أهالينا)عمايل ايديا وحياة عينيا.. "شوكليت كيك" بطريقة الفنانة رنا سماحة.. فيديوعجائب القدر..شادية مرضت فنجت من الموت وغيرة كاريوكا كشفت العريس المحتالاللبنانى سعد رمضان يشارك فى حملة "اليوم السابع" خليك في البيت.. اعرف قال إيه

سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على القاهرة والجيزة

   -  
سقوط أمطار على القاهرة - أرشيفية

تعرضت مناطق متفرقة في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، إلى سقوط أمطار خفيفة فى الوقت الذى خلت الشوارع من المارة بعد فرض حظر التجول.
وبدأ تطبيق قرار منع حركة المواطنين على كافة الطرق (حظر التجول) من السابعة مساء أمس، وستمر حتى الساعه الـ6 من صباح اليوم التالى، وذلك لمدة أسبوعين، في إطار إجراءات الدولة الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة