كريم عفيفى : لا أعلم مصير مسلسل "4 أيام 3 ليالى"رضوى الشربينى تحتفل بعيد ميلادها الـ39.. صورإليسا تعلن دعمها إلى شعب أرمينيا: يستحقون السلام والسيادةمحمد رمضان: أنا نمبر وان فى الدراما التليفزيوينة وبلعب دايما على المضمون"زنزانة 7" يقترب من 2.5 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 12 يوم عرضناجورنو كراباخ تعلن مقتل 26 من جنودها في الاشتباكات اليومترامب لـ"نيويورك تايمز": دفعت ملايين الدولارات للضرائبماكرون: منفذ هجوم الطعن الأخير كانت لديه نوايا إرهابيةألمانيا تعتزم تقييد تقديم المشروبات الكحولية بالمناطق المتضررة من كورونامصدر أمني عراقي: مقتل 5 دواعش شرقي تكريتمنظمة التحرير الفلسطينية تهاجم أمين عام الجامعة العربية وتطالبه بالاستقالةموريتانيا تؤكد لفلسطين تمسكها بقضيتها وسط إشاعات عن التطبيع مع إسرائيلأسامة كمال في ذكرى جمال عبدالناصر: عمل «رشة جريئة» أعقبها كثير من الندممحمد رمضان: «الدراما زي الدوري المصري.. وبلعب فيها على المضمون»مصطفى درويش يكشف سبب غلق حسابه على «فيسبوك»راندا رياض تكشف موقف أنغام من زوجها محمد الشرنوبيشريهان تنشر موقفا طريفا يجمعها بالراحل المنتصر بالله (فيديو)المقاولون لـ في الجول: سنقاضي كل من أشاع إصابة طاهر بـ كورونارسميا – طنطا أول الهابطين من الدوريناصر ماهر: هدف سموحة الوصول للبطولة العربية.. وأي لاعب يتمنى الأهلي ولكن

محافظ الشرقية: حملات مكثفة على المحال وغرامة 20 ألف جنيه للمخالفين ..فيديو

   -  
محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، إن هناك حالة واحدة أصيبت بفيروس كورونا، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لها، وكذلك إجراء التحليل للمخالطين لها، وجميعهم نتائجهم سلبية.


وأضاف ممدوح غراب، أثناء لقائه مع مراسل برنامج "علي مسئوليتي" الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى علي قناة "صدى البلد"، أن هناك عربات يتم خروجها لطمأنة الجميع، كما أن رؤساء المراكز يفتحون مكاتبهم للرد على تساؤلات المواطنين، متابعًا "وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتعامل باحترافية مع المواطنين لطمأنتهم على مدار اليوم".


وأوضح ممدوح غراب ، أننا لا نريد أن نصل إلى مرحلة الذعر ونقدر حجم خطورة المرض، كما أننا جميعا على قدر المسئولية، مشيرا إلى أن هناك غرامة تقدر بـ 20 ألف جنيه على المحال المخالفة لقرار الإغلاق.


وتابع أن المحافظة تلتزم التعليمات وتم إغلاق 349 محلا مخالفا، كما سيتم توجيه حملات مكثفة من التموين على المحال لمتابعة التزام التجار بالأسعار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة