اليوم.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض عظة الأحد مع البابا تواضروس بهذا الموعدعلي جمعة: الدعاء من البلكونات خطأ وليس من فعل السلف الصالحعلي الألفى: بنتج لنفسى.. وبشتغل الصبح فى شركة عشان اعرف أغنى"عوض تاج الدين" يحذر من تناول أدوية علاج الدرن والملاريا بدون وصفة طبيبقرار جديد من وزير الأوقاف بشأن صلاة الجمع والجماعات في المساجدانهيار أجزاء من قصر مكرم عبيد في قناأسباب تقوس القدمين عند الأطفال"FDA" توافق على اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائقأضرار الإفراط فى تناول السكر أهمها الإصابة بالاكتئاب والسمنة"الفيشاوي يطبخ وميرهان حسين ترقص".. مواهب نجوم الفن في العزل المنزليبالفيديو.. طرح بروموهات "تيمون وبومبا" لأحمد فهمي وأكرم حسنيهل يعالج لقاح السل مرضى فيروس كورونا؟كورونا ليس أسوأ كابوس للاقتصاد العالمي.. 6 أزمات ضربته أحدها بسبب حرب أكتوبرتجاوزت 2000.. وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتضاعففي أول تصريح.. الفاتيكان: البابا وأقرب مساعديه لم يصابوا بكوروناوزير الأوقاف يقرر تمديد تعليق الجُمع والجماعات بالمساجد والزوايا والمصليات4 إجراءات جديدة من "حماية المنافسة" لتنظيم العمل بالجهازالاتحاد يوضح لمصراوي حقيقة التفاوض لضم حسام عاشورملف السبت..الأهلي يوافق على سفر معلول.. ورسالة جديدة من آل الشيخعصام الحضري: صلاح خاض مباراتي السعودية وروسيا مصابًا

باحث في علم الفيروسات يكشف حقيقة توصل أمريكا لعلاج كورونا

   -  
الدكتور اسلام حسين الباحث فى علم الفيروسات

قال الدكتور إسلام حسين، الباحث فى علم الفيروسات بأمريكا، إن الولايات المتحدة تقوم بعمل أبحاث وتجارب للتوصل لـ علاج لفيروس كورونا.


وأضاف الباحث، فى علم الفيروسات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دى إم سي" المذاع على قناة " دى إم سي" تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن المسئولين فى امريكا قام بعمل تجارب على 45 مواطنا أمريكيا.


وأوضح الباحث فى علم الفيروسات، أن العالم فى وقت حرج ولذلك قامت أمريكا بعمل اختبارات سريعة على المواطنين وليس الحيوانات.


ولفت الباحث فى علم الفيروسات، إلى أن العالم لم يتوصل لعلاج، مؤكدًا أن الرئيس الأمريكى متسرع فى تصريحاته، وما قاله عن أن أمريكا توصلت لعلاج أو لقاح غير صحيح.


وأشار الباحث فى علم الفيروسات إلى أن العالم فى مرحلة مبكرة من اكتشاف علاج لـ فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة