وزيرة التخطيط: نحرص على تنفيذ توجهات الدولة وضمان مساندة ودعم العمالة المتضررةبورصة وول ستريت تغلق مرتفعة وأسهم الطاقة والبنوك تقود المكاسب"القابضة للتشييد " تعين مجلس إدارة جديد لشركة المقاولات المصريةمسئولة أمريكية ترى البنك المركزى الأمريكى بعيدا عن تحقيق أهدافهكيف يؤثر معرض تراثنا على تنمية صناعة الحرف اليدوية والتراثية؟ربيعة: الملاعب في مصر غير مؤهلة لممارسة كرة القدممنظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة وفيات كورونا: صدمة المليون"الصحة" تحذر السيدات من أغذية يجب تجنبها خلال الرضاعة الطبيعيةترامب يكشف خطة توزيع 150 مليون اختبار كورونا السريع على الولايات"لراحة الناس" .. هذا ما أنجزته الدولة لحل أزمة الزحام المرورى.. فيديوعميد معهد القلب السابق يكشف لتليفزيون اليوم السابع أخطار الألعاب الإلكترونية على الأطفالصراع قضائى بين شركة"أصول البحر الأحمر"و"كى ام جى " بسبب 217 ألف مترترامب يعلن خطة لنشر 100 مليون اختبار سريع لكورونا في الولايات المتحدةمحمد رمضان: أتمنى إنتاج مسلسل عن قصر البارون وتاريخهبعد نقله لوظيفة غير قضائية.. نص التحقيقات مع رئيس نيابة الهرم الأسبق في "حريق الأحراز"محمد رمضان: لا أغامر في الدراما المصرية.. "زي ماتشات الدوري بالظبط"محمد رمضان: هدفي كان ألا يقل نجاح مسلسل "البرنس" عن "الأسطورة""مصارين البطن بتتعارك".. شقيقان يتصارعان على كرسي الحصانة أمام القضاءماكرون يؤكد ضرورة الحوار مع روسيامحمد رمضان: أنا نمبر 1 في الدراما واليوتيوب.. وأفلامي القادمة عالمية

صور.. مساعد وزير الداخلية للمرور ينتقل لموقع حادث الدائرى الإقليمى بالجيزة

-  


انتقل منذ قليل اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور لموقع حادث الطريق الدائرى الإقليمى جنوب الجيزة، لمعرفة ملاباسات الواقعة والوقوف على تفاصيلها.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

حادث الدائرى الإقليمى (1)حادث الدائرى الإقليمى (1)

حادث الدائرى الإقليمى (2)
حادث الدائرى الإقليمى (3)
حادث الدائرى الإقليمى (4)
حادث الدائرى الإقليمى (5)
حادث الدائرى الإقليمى (6)
حادث الدائرى الإقليمى (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة