6 كيلو.. رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بعد زيادة وزنها بسبب الحظر | شاهدالحلقة الأخيرة لبنات موسى أولى حكايات "إلا انا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعيأخبار الفن.. وفاة أول إعلامية بـ كورونا.. آمال ماهر بحفل أونلاين.. والموت يفجع آمال رمزيسولاف فواخرجي تنعي جورج سيدهم بهذه الكلماتبالكمامة.. حمادة هلال يوجه رسالة هامة لجمهوره بسبب فيروس كوروناشاهد.. رقص لقاء الخميسي في الحجر الصحيشاهد.. صورة نادرة تجمع الراحلين جورج سيدهم ونادية لطفينبيل شعيل يبعث برسالة للجيش السعودى على إنستجرامأكذوبة العقلليست نهاية العالم.. ما بعد كورونا والوباءالزمالك يطالب «صبحى» بحل أزمة مستحقاته من الجبلايةسمير عثمان: لن أقبل منصب رئيس لجنة الحكام في عهد اللجنة الخماسيةشوبير يكشف كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخبعضام الحضري : لم أعلن اعتزالي ولازلت قادر على العطاءعصام الحضري : الجهاز الفني للمنتخب أبلغني بأنني الحارس رقم 3 بأمم إفريقياعصام الحضري يكشف موقف غريب مع شريف إكرامي بأمم افريقياعصام الحضري : واجهت العديد من الأزمات مع جميع حراس منتخب مصرعصام الحضري : محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزالأحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة السابقالزمالك يقرر تعيين زوجة الراحل علاء علي بالنادي وتوفير معاش شهري

صور.. مساعد وزير الداخلية للمرور ينتقل لموقع حادث الدائرى الإقليمى بالجيزة

-  


انتقل منذ قليل اللواء علاء متولى مساعد الوزير للمرور لموقع حادث الطريق الدائرى الإقليمى جنوب الجيزة، لمعرفة ملاباسات الواقعة والوقوف على تفاصيلها.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

حادث الدائرى الإقليمى (1)حادث الدائرى الإقليمى (1)

حادث الدائرى الإقليمى (2)
حادث الدائرى الإقليمى (3)
حادث الدائرى الإقليمى (4)
حادث الدائرى الإقليمى (5)
حادث الدائرى الإقليمى (6)
حادث الدائرى الإقليمى (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة