محافظ المركزي: المصريين سحبوا 30 مليار جنيه في 3 أسابيع بدون داعي ولازم "شوية انضباط"قطر.. ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 634جونسون يحث البريطانيين على البقاء بمنازلهم ويحذر "الأمور سوف تسوء"فرنسا.. ارتفاع الوفيات جراء كورونا إلى 2600 والإصابات تتخطى 40 ألفًارسميًا.. تفكك تحالف "أزرق أبيض" في إسرائيلتعرف على موعد عودة أبلة فاهيتا"أبلة فاهيتا" تعود إلى الشاشة الخميس المقبلالإسماعيلي: لن نتحدث الآن عن سوق الانتقالات.. لا رؤية واضحة للنشاط في مصرإغلاق مقهي وكافيه لمخالفتهما قرار الحظر وتقديم الشيشة بطوخ في القليوبية ..صورمحافظة بني سويف: الدولة لا تدخر جهدا في ملف العمالة غير المنتظمةرد الجميل.. مبادرة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في المنوفيةإغلاق مطعم و3 مقاهي لمخالفتهم قرارات الحظر في الفيوملمواجهة كورونا.. إقبال كبير على المستلزمات الطبية في منفذ بيع الإنتاج الحربي بدمياطتحرير 212 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة في المنوفيةمحافظ بني سويف: نشر المعلومات غير الدقيقة وقت الأزمات يضر بجهود الدولةمحافظ بني سويف: أعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني شريك دائم في إدارة الأزماتقرار جديد من محافظ بني سويف لمجابهة فيروس كوروناتموين مطروح يدفع بسيارات متنقلة لتوفير الخبز ..تعرف على اماكنهاالصحة: عزل نطاق محدود من الأسر لمدة 14 يومًا وليس قرى بالكامل لمنع انتشار الفيروس«مصر الخير» تتبرع بجهازي تنفس صناعي لمستشفى حميات العباسية (صور)

إحالة عاطل للجنايات حاز هيروين وأقراصا مخدرة وسقط بهما فى مدينة نصر

-  
أمرت نيابة أول مدينة نصر، بإحالة عاطل لمحكمة الجنايات لمحاكمته بعد القبض عليه وبحوزته 15 ألف قرص من عقار الكبتاجون المخدر و500 جرام من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة.

وكانت وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى، تابعت نشاط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة، تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذاً من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتم ضبط المتهم حال تواجده أسفل مسكنه، وبحوزته الآتى 15000 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، كمية من مخدر الهيروين وزنت  500 جرام، مبلغ مالى قدره 13000 جنيه، 3 هواتف محمولة، 2 سيارة". 
 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد، والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمول للاتصال بعملائه، واستخدام السيارتين فى عملية النقل والترويج هذا وتقدر قيمة التكلفة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 600 ألف جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تأتى تلك الجهود، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ،لا سيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة، وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة