وفاة مصري بعد الإصابة بفيروس كورونا بميلانوالرئيس يوجه بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% وإنشاء صندوق مخاطرالرئيس السيسى يوجه بصرف مكافآت استثنائية للعاملين بمستشفيات العزل والحميات والصدر والمعامل المركزيةالسبكي: مكافأة استثنائية للعاملين بالهيئة العامة للرعاية الصحية"قصر العيني" يخصص خدمة الكشف عن بعد لمواجهة فيروس كوروناخوفا من انتشار كورونا.. الفلاحين تناشد بتطبيق قانون منع تداول الدواجن الحيةالأطباء: الكشف على المرضى عن بعد مخالف للوائح وخطر على حياتهمنجوم ومشاهير لبنان يقدمون تحية خاصة للقطاع الطبي بهذه الطريقة.. فيديومصطفى خاطر يهنئ علي ربيع بعيد ميلاده عبر إنستجرامشاهد.. هشام ماجد في كواليس خلصانة بشياكةشاهد.. ملك قورة في أحدث ظهور بإطلالة شتوية أنيقةشاهد.. ماذا كتبت إيمي طلعت زكريا على والدها المتوفي؟فى حالة حرجة.. فنانة شهيرة لا تستجيب للعلاج ضد فيروس كورونا.. تفاصيلطرح برومو فيلم Bad Education للعرض فى أبريل المقبلمحمد رمضان ينشر كواليس مسلسل البرنس لأول مرة.. شاهدنشرة كورونا الفنية.. حقيقة إصابة المطربة يارا بفيروس كورونا.. وهيفاء وهبي تقضي العزل المنزلي بهذه الطريقةخلاف داخل الجبلاية بسبب راتب حكام الـ VAR في المباراةًالزمالك يدرس بيع سيسيه وأحداد ويفكر في عودة معروف لحل أزمة الوسط المدافعالنطق بالحكم في دعوى أحمد عز لـ«الإشراف التعليمي لتوأم زينة» 30 أبريلفيروس كورونا ينتشر داخل السجون الأمريكية.. وواشنطن تعجز عن اتخاذ التدابير

لم تحدث منذ 33 عاما .. تراجع السرقات فى ألمانيا لأدنى مستوياتها

   -  

وذكر موقع nrz الألمانى ، أن احدى احصائيات الأشرطة الألمانية أثبتت تراجع جرائم السرقات في ألمانيا بنسبة 9,5%  أى ما يعادل  1822212 جريمة، وهو مستوى لم تسجله دولة ألمانيا منذ عام 1987.

وأشار الموقع إلى أن الإحصائية تكشف أن جرائم العنف تراجعت، حيث سجلت العام الماضي بنسبة 3,2% إلى 185377 جريمة، فى حين أن نسبة الجرائم التى تم اكتشاف مرتكبيها وصلت إلى 2,56%، لتسجل تراجعا طفيفا عن أعلى مستوى تم تسجيله في 2018، والذي بلغ 5,56% .

أكدت الإحصائية أيضا على أن نسبة المشتبه بهم غير الألمانيين تراجعت نحو 30% مثل عام 2018، وبحسب الإحصائية، فإن 6,75% من المشتبه بهم من الرجال.

وفيما يتعلق بالجرائم الإباحية المتعلقة بأطفال، سجلت الشرطة في المقابل العام الماضي تزايدا ملحوظا، وذكرت صحيفة "فونكه" الألمانية اليوم الاثنين، استنادا إلى الإحصائية عن زيادة بنسبة 65% مقارنة بعام 2018.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة