مجلس جامعة دمياط يوافق على إنشاء كلية تكنولوجيا علوم الغذاء والتغذيةمحافظ الشرقية يوضح الاشتراطات الخاصة بتراخيص البناءرئيس جامعة الفيوم يعلن تقليل عدد الطلاب المقبولين بالمدن الجامعيةمحافظ الفيوم يوضح أهمية اجتماع مجلس المحافظين اليوم لصالح المواطننشأت الديهي بعد حديث السيسي عن "جول" في مجال الطاقة: "ده هاترك يا ريس"قتلا شقيقهما الأصغر بعد تعذيبه لاتهامه بالسرقة وألقيا جثته في الشارعتسجيل 16 ألف معتمر بعد ساعات من انطلاقة "اعتمرنا"الآثار: 175 مليونا تكلفة ترميم قصر البارون.. وأساطيره خرافةحريق هائل يلتهم 100 طن دخان معسل بمخزن شركة في الدقهليةمحافظ القليوبية يستجيب لسيدة بمسطرد: "هنوفر شقة فورا"5 ملايين جنيه خسائر حريق مخازن الخانكة.. وانهيار المبنىرضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها: "تقريبا كبرت"الأزهر يحرم ألعاب مومو وبابجي والحوت الأزرق: تحرض على القتلشقيق علاء ولي الدين: مكانش بيحتفل بعيد ميلاده.. وهنيدي وأشرف يفاجئاهوسط انهيار والدها.. اغتصاب طفلة «8 سنوات» من 14 شخصا في السودان (فيديو)42 طعنًا ضد مرشحي النواب أمام القضاء الإداري.. حصيلة اليوم الأولعقوبات تأديبية لـ3 مسؤولين بماسبيرو.. ارتكبوا مخالفات جسيمة في قراءة التقارير الصوتية5 ملايين جنيه خسائر حريق الشركة العربية للتجارة بشبرا الخيمةساديو ماني يسجل هدف التعادل لليفربول أمام أرسنالأندري روبرتسون يسجل الهدف الثاني لـ ليفربول أمام أرسنال

لم تحدث منذ 33 عاما .. تراجع السرقات فى ألمانيا لأدنى مستوياتها

   -  

وذكر موقع nrz الألمانى ، أن احدى احصائيات الأشرطة الألمانية أثبتت تراجع جرائم السرقات في ألمانيا بنسبة 9,5%  أى ما يعادل  1822212 جريمة، وهو مستوى لم تسجله دولة ألمانيا منذ عام 1987.

وأشار الموقع إلى أن الإحصائية تكشف أن جرائم العنف تراجعت، حيث سجلت العام الماضي بنسبة 3,2% إلى 185377 جريمة، فى حين أن نسبة الجرائم التى تم اكتشاف مرتكبيها وصلت إلى 2,56%، لتسجل تراجعا طفيفا عن أعلى مستوى تم تسجيله في 2018، والذي بلغ 5,56% .

أكدت الإحصائية أيضا على أن نسبة المشتبه بهم غير الألمانيين تراجعت نحو 30% مثل عام 2018، وبحسب الإحصائية، فإن 6,75% من المشتبه بهم من الرجال.

وفيما يتعلق بالجرائم الإباحية المتعلقة بأطفال، سجلت الشرطة في المقابل العام الماضي تزايدا ملحوظا، وذكرت صحيفة "فونكه" الألمانية اليوم الاثنين، استنادا إلى الإحصائية عن زيادة بنسبة 65% مقارنة بعام 2018.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة