6 كيلو.. رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بعد زيادة وزنها بسبب الحظر | شاهدالحلقة الأخيرة لبنات موسى أولى حكايات "إلا انا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعيأخبار الفن.. وفاة أول إعلامية بـ كورونا.. آمال ماهر بحفل أونلاين.. والموت يفجع آمال رمزيسولاف فواخرجي تنعي جورج سيدهم بهذه الكلماتبالكمامة.. حمادة هلال يوجه رسالة هامة لجمهوره بسبب فيروس كوروناشاهد.. رقص لقاء الخميسي في الحجر الصحيشاهد.. صورة نادرة تجمع الراحلين جورج سيدهم ونادية لطفينبيل شعيل يبعث برسالة للجيش السعودى على إنستجرامأكذوبة العقلليست نهاية العالم.. ما بعد كورونا والوباءالزمالك يطالب «صبحى» بحل أزمة مستحقاته من الجبلايةسمير عثمان: لن أقبل منصب رئيس لجنة الحكام في عهد اللجنة الخماسيةشوبير يكشف كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخبعضام الحضري : لم أعلن اعتزالي ولازلت قادر على العطاءعصام الحضري : الجهاز الفني للمنتخب أبلغني بأنني الحارس رقم 3 بأمم إفريقياعصام الحضري يكشف موقف غريب مع شريف إكرامي بأمم افريقياعصام الحضري : واجهت العديد من الأزمات مع جميع حراس منتخب مصرعصام الحضري : محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزالأحمد شوبير يهاجم اتحاد الكرة السابقالزمالك يقرر تعيين زوجة الراحل علاء علي بالنادي وتوفير معاش شهري

أحمد موسى يناشد وزير الداخلية تسهيل حركة الأطقم الإعلامية والصحفيين الحاملين لخطاب رسمي

   -  
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق تسهيل حركة الأطقم الإعلامية الحاملين لخطاب رسمي من القنوات الفضائية.

وقال "أحمد موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" إن هناك تنسيقًا بين وزير الإعلام والداخلية بخصوص الطواقم الإعلامية بخطاب موقع للتعامل مع الأكمنة في الطرق خاصة الصحفيين والعاملين في القنوات.

وأضاف "أحمد موسى" أننا نتمنى حل مشكلة الخطابات لان بعض العاملين في موقع وقناة صدى البلد تعرض لمشكلة أثناء مرورهم باالطرق الآن، مؤكدا أنه هذه الأيام الصحفيين والإعلاميين يعملوا من  أجل تغطية الأحداث الجارية .

وتابع "أحمد موسى": "مينفعش نقعد في بيوتنا ولازم نبقي موجودين وتظهر الصورة الحقيقية في بلادنا"، مضيفا أننا لابد أن نرسل لأهلنا الطمأنينة من خلال حركة وسائل الإعلام والصحفيين لان هذا عملهم طبقا للقانون بكل التزام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة