"الصحة": عودة العمل بجميع المنشآت الطبية بكامل قوتها"الصحة" توعي المواطنين بخطورة "السعار": فيروس مميت بنسبة 100%عمرو أديب يعرض أسماء أعضاء اللجنة الإدارية الجديدة للإخوانرئيس المحاكم الإدارية والتأديبية يعتمد تظلمات أعضاءه من الحركة القضائيةمحمد رمضان: أغني من أجل الجهورشروط شراء حصص من البنوك في مصرعمرو أديب عن إعلاميي الإخوان: بيقطعوا في بعض.. واللي يبيع نفسه هيتباعرئيس "الأرصاد" السابق: السيسي أول رئيس يولي اهتماما كبيرا بالهيئةمحمد رمضان: إقامتي الذهبية بالإمارات أحدثت ضجة.. وحصل عليها ميسي قبليمختار نوح: الإخوان كلهم سرقوا بعضوزير يمني يتهم إيران بممارسة دور تخريبي بعشرات سفن الصيد"تمثيل طفيف بالانتخابات".. 4 سيدات يواجهن 168 رجلا في المنوفيةتجديد حبس عاطل انتحل صفة موظف حكومى بالإسكندرية5 ملايين جنيه خسائر حريق مخازن السكر بالخانكة.. وبدء عمليات التبريد بالمكان"التأديبية " تجازى مسئولين فى ماسبيرو بسبب أخطاء التقارير الصوتيةدبوس شعر فى لوحة الموناليزا لـ دافنشى يكشف عن أسرار خفيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3) - (1) أرسنالكلوب يمنع أرتيتا من ترسيخ العقدة.. ليفربول يجهز على أرسنال بثلاثية بمشاركة صلاح والننيوزيرة التخطيط: نحرص على تنفيذ توجهات الدولة وضمان مساندة ودعم العمالة المتضررةبورصة وول ستريت تغلق مرتفعة وأسهم الطاقة والبنوك تقود المكاسب

أحمد موسى يناشد وزير الداخلية تسهيل حركة الأطقم الإعلامية والصحفيين الحاملين لخطاب رسمي

   -  
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق تسهيل حركة الأطقم الإعلامية الحاملين لخطاب رسمي من القنوات الفضائية.

وقال "أحمد موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" إن هناك تنسيقًا بين وزير الإعلام والداخلية بخصوص الطواقم الإعلامية بخطاب موقع للتعامل مع الأكمنة في الطرق خاصة الصحفيين والعاملين في القنوات.

وأضاف "أحمد موسى" أننا نتمنى حل مشكلة الخطابات لان بعض العاملين في موقع وقناة صدى البلد تعرض لمشكلة أثناء مرورهم باالطرق الآن، مؤكدا أنه هذه الأيام الصحفيين والإعلاميين يعملوا من  أجل تغطية الأحداث الجارية .

وتابع "أحمد موسى": "مينفعش نقعد في بيوتنا ولازم نبقي موجودين وتظهر الصورة الحقيقية في بلادنا"، مضيفا أننا لابد أن نرسل لأهلنا الطمأنينة من خلال حركة وسائل الإعلام والصحفيين لان هذا عملهم طبقا للقانون بكل التزام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة