حصيلة ضحايا كورونا في البرازيل: 4.78 مليون إصابةألمانيا ترفع تحذيرا شاملا للسفر إلى 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبيالعارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمستعرف على المقصود بالسندات الخضراء السيادية وأبرز مشروعاتها.. فيديونائب مرشد الإخوان السابق يفضح الجماعة: لصوص خدعوا المصريين.. فيديوتصل لـ 66%.. استشاري علاقات أسرية يكشف عن نسبة التحرش يوميا ..فيديوطارق الخولي: الدبلوماسية البرلمانية حققت العديد من الإنجازات على مدار السنوات الماضية.. فيديوخفيف الظل ويهوى النكت المصرية.. مصطفى الفقي يتحدث عن صفات الراحل صباح الأحمد.. فيديوطارق شوقي: نقوم بإعادة صياغة العلاقة الحاكمة بين التربية والتعليم والمدارس الخاصة وأولياء الأموراسترداد 120 فدانا من أراضي أملاك الدولة بالفيوم"البيوت" .. أحدث أغانى مطرب "أرابيسك" .. اعرف التفاصيلملف الأربعاء.. "موسيماني والأهلي".. وتعليق شوبير على مشاركة نجله مع الأهليمن أجل قيادة الأهلي.. طائرة موسيماني تغادر جنوب أفريقيا (فيديو)"تطوير مستشفيات الحكومة دون تحميل الدولة نفقات".. رسالة ماجستير للباحث إسلام عمرمحافظ الدقهلية يستجيب لمواطن بشأن استرداد مبلغ من التصالح بعد قرار التخفيضأهالى بالإسماعيلية يشكون انتشار القمامة فى المقابر وتسببها فى الحرائق "صور"سيد عبد الحفيظ يتحدث عن فوز الأهلي أمام الترسانة والاستعداد للوداد المغربيكريم ذكري: اختيار الأهلي لـ موسيماني موفق.. وباتشيكو الأصلح للزمالكتفاصيل اجتماع رئيس الاتحاد السكندري بالأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين

وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة .. كل ما تريد معرفته عن منحة الـ 500 جنيه

   -  
وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة

تصدر على مؤشرات البحث بوقع " جوجل" مصر، مساء اليوم الأربعاء، تريند بعنوان "وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة"، وذلك بعد إعلان وزير القوى العاملة محمد سعفان، صرف منحة استثنائية 500 جنيهخلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

موقع وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

ناشدت وزارة القوي العاملة العمالة الغير منتظمة، تسجيل بياناتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة على الرابط التالي www.manpower.gov.eg.

كما أعلنت الوزارة، عن تخصيص رقم تليفون

"01212201303"، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين.

أكدت القوى العاملة، أنها  لن تقبل طلبات باليد من المواطنين، إنما يتعين على الراغبين تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني، في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

خطوات التسجيل بموقع وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

- الدخول عبر موقع وزارة القوي العاملة www. manpower.gov.

- اختيار تسجيل العمالة الغير منتظمة.

ثم الضغط على زر التسجيل.

تسجيل البيانات الشخصية، متمثلة في الاسم والرقم القومي والهاتف الشخصي.

الضغط على زر إرسال.

الفئات المستهدفة من وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

أوضحت الوزارة، أن الأولوية لها في صرف المنحة، لمن ليس لديه أي مورد آخر للدعم، وأن المستفدين من ببرنامج التكافل وكرامة ليس لهم أولوية في الحصول على المنحة، مؤكدين أن هناك توجيه رئاسي بدعم العمالة غير المنتظمة خلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة