محافظ دمياط تناقش برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم في 3 مدن| صورمحافظ أسيوط يكلف بفتح 43 منفذا جديدا لصرف المعاشاتمحافظ الغربية يخصص 19 مدرسة كمقرات لصرف المعاشات.. تعرف عليهاإذاعة مطروح تبث شعرا باللهجة البدوية عن فيروس كورونا"الأزمات والكوارث" بالأقصر تخصص رقم " واتس آب" لتلقي شكاوى المواطنينتشميع مصنع كمامات غير صحية في المعادي الجديدةصحفيون راحلون بابتساماتهمبين مطلب الـ6 أندية والرفض الشديد.. كيف ينتهي دوري الدرجة الثانية؟في الجول يكشف – الموقف الكامل لـ رمضان صبحي.. اختيار اللاعب وتفكير الأهلي وقرار فيفانادر شوقي لـ في الجول: لمصلحة من خروج أخبار مغلوطة بخصوص تجديد فتحي مع الأهلي؟نجم الهلال: تلقيت اتصالات من أندية مصرية ترغب في التعاقد معيفايلر يشترط زيادة راتبه 25% لتجديد عقدهنيويورك تايمز تبرز هيمنة النساء على مجال "ترويض الأسود" فى مصراتحاد الخماسي الحديث يطلق حملة " حماية عشان أهالينا "إسبانيا تنعى مهاجم أتليتكو مدريد السابقمورينيو يقرر بدء تدريبات توتنهام غدًا عبر "الفيديو"بسبب كورونا.. اتحاد الملاكمة يقرر العمل يوم واحد في الأسبوعاتحاد السلاح يقرر العمل يومي الاثنين والأربعاء بسبب كورونالاعب منتخب الدراجات يدعم حملة " خليك في بيتك "بالصور- بدء سريان حظر التجوال في اليوم الخامس

وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة .. كل ما تريد معرفته عن منحة الـ 500 جنيه

   -  
وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة

تصدر على مؤشرات البحث بوقع " جوجل" مصر، مساء اليوم الأربعاء، تريند بعنوان "وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة"، وذلك بعد إعلان وزير القوى العاملة محمد سعفان، صرف منحة استثنائية 500 جنيهخلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

موقع وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

ناشدت وزارة القوي العاملة العمالة الغير منتظمة، تسجيل بياناتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة على الرابط التالي www.manpower.gov.eg.

كما أعلنت الوزارة، عن تخصيص رقم تليفون

"01212201303"، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين.

أكدت القوى العاملة، أنها  لن تقبل طلبات باليد من المواطنين، إنما يتعين على الراغبين تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني، في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

خطوات التسجيل بموقع وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

- الدخول عبر موقع وزارة القوي العاملة www. manpower.gov.

- اختيار تسجيل العمالة الغير منتظمة.

ثم الضغط على زر التسجيل.

تسجيل البيانات الشخصية، متمثلة في الاسم والرقم القومي والهاتف الشخصي.

الضغط على زر إرسال.

الفئات المستهدفة من وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة:

أوضحت الوزارة، أن الأولوية لها في صرف المنحة، لمن ليس لديه أي مورد آخر للدعم، وأن المستفدين من ببرنامج التكافل وكرامة ليس لهم أولوية في الحصول على المنحة، مؤكدين أن هناك توجيه رئاسي بدعم العمالة غير المنتظمة خلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة