شكيب أبو زيد يؤكد استثمارات التأمين الطبى بالوطن العربى 41 مليار دولارالإفتاء توضح حكم أخذ الزوجة للمستحقات المصروفة من عمل الزوج دون الورثة18 بنك معتمد لتحصيل مستحقات الحكومة إلكترونيا.. تعرف عليهمفيديو التوكتوك.. حكاية هتك عرض فتاة على يد 6 شباب في 60 ثانية بمدينة نصرسنة حلوة يا تريزيجيه.. ننشر أبرز تصريحات نجم أستون فيلا في عيد ميلادهتعرف على تخصصات الجامعات التكنولوجية لطلاب الشهادات الفنية والمعادلةاليوم.. الإنتاج الحربى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للحدودطلعت يوسف: الاتحاد السكندرى يحتاج لثورة من حزب الكنبةاستقالة وليد أبو سريع مدرب الزمالك لسيدات كرة السلةأبو السعود: العثمانيون أطاحوا بى بسبب ريكادو وتعاقدوا معهكريم طارق يؤجل دراسة العروض المحلية انتظاراً لخروج الطلائع من سباق الهبوطالإتحاد السكندرى يطلب تقريرا عن واقعة أيمن غباشى مع الجماهيرموسيمانى يغادر جنوب افريقيا متجها إلى القاهرة لقيادة الأهلي.. فيديوالإسماعيلى يعلن اليوم قائمة مواجهة سموحة بالدورى ويدخل معسكرا مغلقاحصيلة ضحايا كورونا في البرازيل: 4.78 مليون إصابةألمانيا ترفع تحذيرا شاملا للسفر إلى 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبيالعارضة الأمريكية "كريسي تيجن" تكشف تفاصيل تعرضها لنزيف جراء الحمل .. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمستعرف على المقصود بالسندات الخضراء السيادية وأبرز مشروعاتها.. فيديونائب مرشد الإخوان السابق يفضح الجماعة: لصوص خدعوا المصريين.. فيديو

خلال ساعات.. حسم مصير امتحانات الشهادة الإعدادية

   -  
طارق شوقي وزير التعليم


يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الخميس، مصير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية.

وأوضح شوقي أن الشهادة الإعدادية تضم مليون و٨٠٠ ألف طالب وطالبة، وأن الوزارة

تحاول تفادي اللجان في الظروف الراهنة، حرصًا على سلامة الطلاب.

وأكد شوقي أن الوزارة تسعى لتقديم الحل الأفضل والمريح لطلاب الشهادة الإعدادية دون

الإثقال عليهم، مؤكدا أنهم سيقدمون الحل الأفضل في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وكان وزير التعليم قد أعلن أنه سيحدد مصير امتحانات سنوات النقل للدبلومات الفنية، والشهادة الإعدادية والثانوية والشهادات الدولية وأبنائنا في الخارج خلال الأسبوع الجاري الذي ينتهي غدا الخميس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة