الإعلاميون فى زمن الكورونا .. عمرو خليل : لم أشاهد والدتي منذ أسبوعين واللعب مع الأولاد تسليتيهاشتاج المهن الطبية يتصدر تويتر بعد قرار السيسي زيادة البدل 75%الصحة: ارتفاع عدد مصابي كورونا إلى 609 حالات وتسجيل 40 وفاةإنفوجراف.. في خطر.. الصحة: 609 مصابين و 40 حالة وفاة من فيروس كورونا.. صورالوطنية للتدريب تعقد مناقشات رقمية لدراسة الأوضاع بعد أزمة فيروس كورونا عالميًارسالة دعم للرئيس السيسى.. مصرى فى أمريكا يتبرع بـ 100 ألف دولار لمواجهة لمواجهة كورونا فى مصرما بين ذكاء اصطناعى وتكنولوجيا وقائية.. ننشر أهم المبادرات الالكترونية المصرية لمواجهة كورونامصر الخير: تزويد مستشفى حميات العباسية بجهازي تنفس صناعيالمصرية للاتصالات: غدا بدء تسليم شرائح التابلت في الإدارات التعليميةمصر تدين استهداف الحوثي مدينتي الرياض وجازان بصواريخ باليستيةتعرف على شروط وتفاصيل وجوائز مسابقة "ما بعد كورونا" لـ "جاليري ضي"مجسمات القديسة «فيرينا» بجراجوس.. المصرية التي علمت أوروبا النظافة وعالجت المرضى | صورعود البطل.. شاهد هايدى كرم وشقيقتها تكسران الملل بـ فيديو على تيك توكرامي جمال يهدي أغنية سقف للأطباء والممرضينشاهد.. هكذا قدم راغب علامة الشكر للأطقم الطبيةخالد النبوى يوجه رسالة شكر لأطباء العالمشاهد.. خناقة جديدة بين مي سليم وأخواتهارسالة تفاؤل من نسرين طافش عن فيروس كوروناوكيل وزارة الصحة بأسوان يؤكد ظهور أول حالة كورونا و تحويله إلى مستشفي العزلمقاعد متباعدة لتفادى زحام الطوابير في مخبز بكفر الدوار

خلال ساعات.. حسم مصير امتحانات الشهادة الإعدادية

   -  
طارق شوقي وزير التعليم


يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الخميس، مصير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية.

وأوضح شوقي أن الشهادة الإعدادية تضم مليون و٨٠٠ ألف طالب وطالبة، وأن الوزارة

تحاول تفادي اللجان في الظروف الراهنة، حرصًا على سلامة الطلاب.

وأكد شوقي أن الوزارة تسعى لتقديم الحل الأفضل والمريح لطلاب الشهادة الإعدادية دون

الإثقال عليهم، مؤكدا أنهم سيقدمون الحل الأفضل في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وكان وزير التعليم قد أعلن أنه سيحدد مصير امتحانات سنوات النقل للدبلومات الفنية، والشهادة الإعدادية والثانوية والشهادات الدولية وأبنائنا في الخارج خلال الأسبوع الجاري الذي ينتهي غدا الخميس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة