صور.. دوريات أمنية بشوارع الإسكندرية للتأكد من غلق المحال فى موعدهاضبط 68 مخالفة تموينية فى حملة مكبرة على أسواق الإسكندريةضبط 2 طن أرز ومكرونة قبل ترويجها بالسوق السوداء فى قليوبجزار يطعن نقاشا بسكين فى الصدر بسبب خلافات مالية بينهما بالدقهليةمحافظ سوهاج يوجه بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعارصور.. إغلاق المحلات بكفر الشيخ فى المواعيد المحددة والمحافظ يشيد بأصحابهامحافظ الإسكندرية يعلن عن رقم حساب لبدء التبرع فى مبادرة " ادعم عمال اليومية"حملات مكثفة بحى الضواحى على الأسواق لتطبيق إجراءات الوقاية لمواجهة كورونا"شباب القليوبية" تعقد أول اجتماع لمديري الإدارات بالفيديو كونفرانسمحافظ بنى سويف : نشر معلومات غير دقيقة لا يدعم جهود الدولة فى إدارة أزمة كوروناهل ينحسر فيروس كورونا هذا الأسبوع؟ استشاري يجيبباستخدام أدوية الملاريا.. تجربة جديدة للقضاء على فيروس كورونا.. فهل تنجح؟3 آلاف كمامة يوميا.. جامعة سوهاج تساهم في مواجهة كورونا ..فيديوشرف ليك تعدي من أمام بابه.. رد قاسي من نجم الزمالك على تصريحات عصام الحضرينجم منتخب المغرب يقترب من الانتقال لـ الدوري الإنجليزياحذر كورونا يصيبك بالجنون .. لاعب كمال أجسام يتزوج بدميةرغم الإيقاف.. طارق حامد يحرص على خوض التدريبات استعدادا للعودةكاراتيه القاهرة يطلق مبادرة «جمعية بـ50 جنيها على الموبايل» لدعم المدربين في أزمة كورونايوفينتوس يحاول خطف نجم باريس سان جيرمانمحمد أنور لـ هنا الزاهد:" مبروك على البرنامج العسل"

العاملين بالبنباء والأخشاء تتبرع بـ 300 ألف جنيه للعمالة الغير منتظمة

   -  

قرر مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب وصنع مواد البناء، برئاسة عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، المساهمة بمبلغ 150 ألف جنيه لصالح الحساب الخاص بمواجهة الكوارث والأزمات التابع لصندوق تحيا مصر.

إقرأ أيضًا.. وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة .. كل ما تريد معرفته عن منحة الـ 500 جنيه

كما أعلنت نقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، في بيان صادر عن اتحاد العمال، اليوم الأربعاء، دعم صندوق رعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة بمبلغ 150 ألف جنيه.

وقال الجمل، إن مبادرة النقابة تأتى تأكيدًا على دور النقابات العمالية، تجاه الوطن ومساهمة فى دعم ورعاية العمالة غير المنتظمة والفئات الأكثر احتياجًا فى

مواجهة الأزمات.

وناشد رئيس النقابة، أصحاب الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى، بضرورة مشاركة ومساندة الدولة والقيام بدورهم الوطنى تجاه هذه الأزمة، ودعمها فى الإجراءات التى اتخذتها للحفاظ على أرواح المواطنين والحد من انتشار الفيروس.

كان وقد تصدر على مؤشرات البحث بوقع " جوجل" مصر، مساء اليوم الأربعاء، تريند بعنوان "وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة"، وذلك بعد إعلان وزير القوى العاملة محمد سعفان، صرف منحة استثنائية 500 جنيهخلال فترة مواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة