الموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديوبينها دولة عربية.. دول لم يجتحها كورونا .. فيديوأستاذ فيروسات يكشف أكثر الأمور المرعبة حول كورونا.. وعالم أوبئة يفسر السببتأجيل معارضة أحمد الفيشاوي على حبسه سنة بسبب نفقة ابنته "لينا" لـ15 إبريل

أوبرا البلكونة .. أهالي فيصل ينشرون البهجة في أولى ساعات الحظر .. فيديو

   -  
حظر التجوال

«هدوء تام يسطر على الأجواء، دوريات للشرطة تجوب هنا وهناك، أضواء خافضة، والمتاجر مغلقة، فالشارع الذى لا ينام سكانه تحول إلى مدينة خاوية».. هكذا كان الحال بشارع فيصل أحد أهم مناطق محافظة الجيزة، عقب ساعات من تطبيق حظر التجوال في اليوم الأول له.

فرغم حالة الرعب التي تسيطر على

المواطنين بشكل عام، من انتشار فيروس كورونا بمصر، إلا أن أحد سكان منطقة حسن محمد بشارع فيصل، قرر مواجهة الخوف، والتخفيف على المواطنين أثناء فترة الحظر، بلا وإدخال البهجة بقلوبهم عن طريق عزف الموسيقي.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، مقطع فيديو لشاب يعزف من شرقة شقته أغنية ديسباسيتو الإسبانية الشهيرة، الأمر الذي تفاعل معه الذين يعيشون في الجوار بشرفاتهم ليهتفوا له، حتى صفقوا تعبيرًا عن إعجابهم.

وكان قد قرار مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجول للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة