كمامات مزينة بابتسامات مبهجة لمواجهة "ملل كورونا" فى فرنسا.. صورقطار المحاكمات.. نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنواتطلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة يطلعون اليوم على كراسة الإجابةمصطفى كامل يؤجل طرح ألبومه الجديد «أنا نسيتك»: «مراعاة لمشاعر الشعب اللبناني»الزمالك ينتظر نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورىجسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائيةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأحدابتلاء مخيف.. رامي جمال يدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويبعد أسبوع من طرحها.. يا بلدنا ياحلوة لـ عمرو دياب تتخطى 14 مليون مشاهدةالشعب خط أحمر.. نوال الزغبى توجه رسالة غاضبة للشرطة اللبنانيةهنيئًا لنا عشنا عصر ليو .. ميسي يتصدر تويتر بعد تألقه الخرافي أمام نابوليمصر المقاصة: نأمل في إنهاء الدوري بمركز متقدم تحت قيادة إيهاب جلالبايرن ميونيخ ضد برشلونة.. كل ما تريد معرفته عن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. هل يصبح بيرلو زيدان الجديد وكيف يستطيع التعامل مع رونالدوأهالي السنبلاوين يشيعون جثمان العامل المصري ضحية القتل بالأردنإصابة شخصين من أسرة في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بإتياي البارود

أوبرا البلكونة .. أهالي فيصل ينشرون البهجة في أولى ساعات الحظر .. فيديو

   -  
حظر التجوال

«هدوء تام يسطر على الأجواء، دوريات للشرطة تجوب هنا وهناك، أضواء خافضة، والمتاجر مغلقة، فالشارع الذى لا ينام سكانه تحول إلى مدينة خاوية».. هكذا كان الحال بشارع فيصل أحد أهم مناطق محافظة الجيزة، عقب ساعات من تطبيق حظر التجوال في اليوم الأول له.

فرغم حالة الرعب التي تسيطر على

المواطنين بشكل عام، من انتشار فيروس كورونا بمصر، إلا أن أحد سكان منطقة حسن محمد بشارع فيصل، قرر مواجهة الخوف، والتخفيف على المواطنين أثناء فترة الحظر، بلا وإدخال البهجة بقلوبهم عن طريق عزف الموسيقي.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، مقطع فيديو لشاب يعزف من شرقة شقته أغنية ديسباسيتو الإسبانية الشهيرة، الأمر الذي تفاعل معه الذين يعيشون في الجوار بشرفاتهم ليهتفوا له، حتى صفقوا تعبيرًا عن إعجابهم.

وكان قد قرار مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجول للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة